ام انور 73
ام انور 73
صبااااااح الخير كيفكوووووون وحشتوني بس اعذروني انشغلت بالويك اند ومبروووك علينا انتهاء الاسبوع الاول انا اليوم حبيت اشيك عالملف واشوف وش سويتو ووش قلتو عني ههههه واشوف الردود اللي فاتتني ام انور اكيد تستاهلي نجمه ياعسل وكل البنات هنا بس خلوني افضي واروق الي مزاج انزل صور اليوم tmooh الله يعافيك ذاهبه والله كلنا انشغلنا هالاسبوع وتطمني ماولدت هههه بس بسألكي هذا فصل بنات والا اولاد والله اني شكيت الله يعينك وعفكرة ترا ستارتكي نفس ستارتي شفت كيف القلوب عند بعضها والا حفلتكي واو ليتني كنت معكم قال مافيه مخضرمين قال والله مكانك لااقعد على قلوبهم هذا اللي ناقص نتعب وو وبالاخير يقضبونا الباب واكثر شي عجبني كرة الديسكو اتخيل انعكاساتها على كرشتي وانا ارقص بينهم والله لايشردون البنات لو كنت معهم ههه:22::22: بس احسن عشان نقعد انا وانتي بلحالنا :30::30: خطه شريره بس عندي سعال وش مناسبتها ملقوفه الاخت دمعة حزن ماشاء الله عليكي شغلك كثير حلووو الله يعطيكي العافيه ويسلموو بدويه بدويه بدويه اش اقول عنك انتي بالذات بس زي ماعودتينا تواصل دائم مشاركات ولااحلى شهادتي فيكي مجرووحه واهم شي عجبتكي النجمه.وتطمني لسه ماولدت ويااااريت افتح عيني واغمض والاقي نفسي والده والبيبي جنبي واحنا بصحه وعافيه قولو آمين يارب ام عبدالملك ماشاء الله حولك وحوااااليك تف تف تووووف عليكي عن العين مو قصدي شي ثاني:hahaha::hahaha: وتستاهلي ياقلبي مشتل بكبره مو ورده وتسلمين لي والحمدلله على سلامة بنوتتك ولاتنسين تجيبي لنا من تمر القصيم ام ريما واخير شفت مشاركتكي اللي تجمد الضفدع وجمدها وحلوه النجمه ياقلبي والا شغلك عال العاااال الزااااااااااااهده مشكووورة حبيبتي عالورده والكلام الحلو زيك وتستاهلي مليون نجمه مو وحده انتم اصبرو وانا ابنزل لكل اللي بالملف ان شاءالله بس خبرك الكسل بالتاسع وعمايله الله يهون علينا بس غيداء صلاح ماشاء الله تبارك الله شغلك حلو والله يعينك عبيتك كبير ماشاءالله alsamt ماشاء الله ترتيبك مره حلو والله يعطيكي العافيه الزهراء قدوتي مشكورة ياعسل تسلمين وفعلا كلنا في الهوا سوااا والله من بيوتنا وبزارينا ماعاد نلحق ندلع انفسنا الله يعينا بس هنادي ج الف الف مبروووك النجاح وتقبلي مني
صبااااااح الخير كيفكوووووون وحشتوني بس اعذروني انشغلت بالويك اند ومبروووك علينا انتهاء...
يسعد صباحك يا ام الفتية
والله اسعدني ردك
طمعانة فيك بدي نجمة

ذاهبه ل62
ذاهبه ل62
ذاهبه
والله كلنا انشغلنا هالاسبوع وتطمني ماولدت هههه بس بسألكي هذا فصل بنات والا اولاد
والله اني شكيت الله يعينك وعفكرة ترا ستارتكي نفس ستارتي شفت كيف القلوب عند بعضها والا حفلتكي واو ليتني كنت معكم قال مافيه مخضرمين قال والله مكانك لااقعد على قلوبهم هذا اللي ناقص نتعب وو وبالاخير يقضبونا الباب واكثر شي عجبني كرة الديسكو
اتخيل انعكاساتها على كرشتي وانا ارقص بينهم والله لايشردون البنات لو كنت معهم ههه:22::22: بس احسن عشان نقعد انا وانتي بلحالنا :30::30: خطه شريره بس عندي سعال وش مناسبتها ملقوفه الاخت

الله يسعدك ويقومك بالسلامة والله ضحكتيني من قلب

والحفلة لزميلات أختي لكن مالقت مكان وبأخر لحظة

قررت تسويها عندي 0

والفصل ياقمر لبنات مرحلة ثانوية بعد 0
ذاهبه ل62
ذاهبه ل62
السلام عليكم

الغرف والمجالس

عندي 3 غرف للبنات وغرفة للأولاد مع 4 حمامات الله يكرمكم يعني كل غرفة بحمامها وغير المجالس فمستحيل أخلص باسبوع وامشي معكن بالجدول

فتركت غرف البنات لهن و أنا تفرغت لغرفة الأولاد

الغرفة الأولى تنظيف البنات عليه ملاحظات لكن مقبول منهن
ذاهبه ل62
ذاهبه ل62
تابع

بقية الغرف الليلة وغداً إن شاء الله
ام الفتيه
ام الفتيه
البرنسيسه
تسلمين لي ياعسل

الزاهده واااو حفله جنان والقاعه روووعه والفساتين ارووووع بس ليش كذا يعني عشاني حامل تكشخون وانا لا لكني ببقى انيقه رغم انف الحمل

ويسلمو عالاوسمه ياعسل

ستايلي غير
تصدقين عندي نفس فستانك بالدولاب خخخ
لو ماني حامل كان لبسته ههه بس لايكون انتي من النوع اللي اذا كانت فيه وحده لابسه نفس فستانها تقعد تطالع وتعدي من جنبك ولاتسلم حتى لو كانو من اقرب القريبين . الا ماقد مر عليكم ناس زي كذا.؟. الله يشفيهم بس

ام نهى
ماشاء الله تبارك الله.والله يخلي لك بناتك يارب

جمر الغضى
تسلمين عالورد
مررررره احبووووو

ام اصاله
مايشوف شر ابو زوجك والله انه قطع قلبي الله يسامحهم بس عاللي سووه فيه وان شاء الله يقو بالسلامه
واكيد انتي معروفه من الهمم السابقه مايحتاج تكتبي يوميات او تنزلي صور سنعه اسم الله عليكي .

والبنات اللي ينزلو يومياتهم كلهم يعطيكو الف الف عافيه وترا حتى انتو ليكو نجوم مو بس اللي يصورو بس انتو خلصو اللي عليكم وابشرو بالخير

واذا فيه احد مارديت عليه يعذرني لن الصفحات اللي فاتتني كثير بالقوه لحقت ارد عالبنات

ويشرفني اكون معاكم بهالملف