نادي القراءة للاطفال....موضوع ممتع ومفيد...شاركوني...

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

كيفكم احلى امهات....

مااحد يقدر ينكر اهمية القراءة......واكيد كلنا نبي نعود عيالنا عليها.....صح؟؟؟

خصوصا في عالم التكنولوجيا والبلايستيشن والوي والاكس بوكس

صار صعب تقنعي ولدك بالقراءة....

والافضل تختاري الكتب بعنايه حتى تلفت انتباهه

وتختاري الوقت المناسب

وممكن تحديد وقت مثلا اسبوع او اسبوعين ولو خلص قراءة الكتاب له جائزة تحفيزية...

ولو الطفل اصغر ماعليكي الا قراءة قصه ولازم انتي معاه حتى تساعديه بالقراءة....

موضوعي بسيط ومفيد...

فكرة موضوعي: كل ام اشترت لعيالها كتاب ولقت انه مفيد.....تحط لنا صورة او حتى اسمه.....وتذكر عمر الطفل ونبذة عن الكتاب

الهدف: نعمل موسوعة لافضل الكتب للاطفال حتى لما ننزل المكتبه نعرف ايش تشتري ومانحوس بكثرة الكتب....

اكيد لي رجعة بصور كتب بنتي....

اتمنى موضوعي يعجبكم والقى تفاعل....

في امان الله
102
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام قودي
ام قودي
رحعت

اول كتاب اسمه(انا الفراشه)حلو ويعلم الطفل مراحل حياه الفراشة....من دودة الى فراشة.....العمر4-6 تقريبا

صورة للغلاف....

واخرى للداخل....

ام قودي
ام قودي
رحعت اول كتاب اسمه(انا الفراشه)حلو ويعلم الطفل مراحل حياه الفراشة....من دودة الى فراشة.....العمر4-6 تقريبا صورة للغلاف.... واخرى للداخل....
رحعت اول كتاب اسمه(انا الفراشه)حلو ويعلم الطفل مراحل حياه الفراشة....من دودة الى...
كتاب اسمه (صور وكلمات)حلووو مرة....انا جبته اعلم بنتي تتهجأ الكلمات الموجودة..اشتغلنا عليه بالاجازة,,,,,

صورة الغلاف

وصورة للكتاب من الداخل

ام قودي
ام قودي
كتاب اسمه (صور وكلمات)حلووو مرة....انا جبته اعلم بنتي تتهجأ الكلمات الموجودة..اشتغلنا عليه بالاجازة,,,,, صورة الغلاف وصورة للكتاب من الداخل
كتاب اسمه (صور وكلمات)حلووو مرة....انا جبته اعلم بنتي تتهجأ الكلمات الموجودة..اشتغلنا عليه...
هذا الكتاب...حق الصغار يعرفهم بالاشكال..اللي عندي اسمه(انا مستطيل)وفي مثله كل الاشكال الهندسيه...حلو لعمر 3-5 ومن ضمن الكتاب يعرف بالالوان

وصورة من الداخل

ام قودي
ام قودي
وهذه النوعيه من الكتب المفضلة عندي وعند بنتي...نوعيه فيها خاصية اللمس تجي الصصفحة وفيها اي شي منها ملبس بقماش يلمسونه الاطفال....بنتي كل شوي تتلمس في كل صفحه...وانا مثلها.....العمر:3-7....ميزة الكتاب اللمس ممكن بعمر صغير يتعرف على الخامات من ناعم وخشن وكذا...,لما يكبر يقرا القصه...

ومن داخل وفيها قبعه الرجل ملبسه

ام قودي
ام قودي
وهذا كتاب بنتي المفضل...اسمه القصة(بي بي)وانا ادلعها بيبي وهي صغيرة....ولما كانت صغيرة اقرا لها القصه بالعربي مبسطة والان اقرا لها القصه مفصله بالعربي والانجليزي وبنفس الكلمات,,,,,
قصه واحد لعب مع اخوه الغميضة وضاع وكيف انه بحث عنهم حتى لقاهم.....
صورة من الخارج

صورة من الداخل