اكل النفاس

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا بنوتات
وش اخباركم ادخل بالموضوع امي اليوم ولدت والحمد لله وبكره تطلع من المستشفى
ياليت تقولون لي وش اجهز لها من اكل لاني مااعرف وش الاكل الانسب ماقد عمري سويت بالعاده تجي جدتي وهي ماتقصر بس الحين انا بالحالي مدري وش اسوي لها

يعني ابي اكل تفيد النفاس *_*
5
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احاسيس فياضه
احاسيس فياضه
دلع الكون

اول شي الحمدالله سلامة الوالده ومبروك ماجاكم

ثاني شي بارك الله فيك وجزاكي الله خير لانك بتقومين بامك

ثالث شي بحكم تجربتي الصغيره راح اساعدك بالي اعرف طبعا مو من كبري متزوجه وعندي بنتين والحين حامل بس بغيت اوضحلك هههههه عمري بنهاية العشرينات

وترى لمن كنت بالكليه امي ولدت وكنت اسويلها الي اقدر عليه كنت الصباح قبل لااروح للكليه اعملها فطور وحليب

الفطور عباره عن خبزة اهل الجنوب اذا تعرفينها الي هي القرص اعمله على الصاج وبعدين اقطعه بيدي في زبديه واحط عليه سكر وسمن

والحليب اي ماركه تفيحينه على النار وتحطين عليه حوايج حبه سودا وحلبه وفلفل اسود الي موجود عندكم

الغدااااااااااء يقضل انه يكون مرق وخبز بر وسلطه افضل لها والين لبطنها مو كويس لها الرز

يعني مرقة دجاج او لحم تحطين عليها برضه حلبه وحبه سودا حب طبعا وفلفل

والعشى الي تقدرين تسوينه فيه ناس يعملون مرقوق او عصيده وممكن تعملين صينية في الفرن خضار ودجاج او لحم

ممكن تتعشى دجاج مشوي او سمك مشوي مع سلطه ممكن تتعشى خفيف نواشف بيض وجبن وزيتون وخيار وكيذا

كل يوم او يومين تنوعين

واهم شي السوائل الحليب والعصيرات لانها ترضع ونفاس لازم تعوض الدم الي فقدته

وهذا الي انا اعرفه واي استفسار ثاني تراني حاضره
! أم صالح !
! أم صالح !
اهم شي الفطور حليب مع تمرة مع رشاد مع مصابيب باالسمن والعسل ولغدا لحمة مع مرقة تحط معة حلب وفلفل اسود وماش سوي شاهي اعشاب والعشاء مطا زيز مع فقع مع فلفل اسود وتشرب زنجبيل مع قرفة والله يعطيك العافية
طيبتي أتعبتني
رفففففففففع
درة الفردوس-1-
درة الفردوس-1-
جزاكم الله خير 
عمليات التجميل
عمليات التجميل
جزاكم الله خير 
جزاكم الله خير 
الحمد على سلامتها ربي يحفظها لكم--ومبروك البيبي
وكثر الله من امثالك وجزاك عنها خير
البنات ماقصروا