ترتيبي وتنظيفي لمطبخي مدعم بالصور <الجزء الاول>

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه بدخل في الموضوع على طول لانه طويل واتمنى تتابعوني للاخر

من كثر ماني مستفيده من الاخوات حبيت اوريكم ترتيبي وتنظيفي لمطبخي

واول ما بدات بدولاب المؤونه لانه دايما معفوس ويرفع ضغطي كل ما ارتبه يرجع ينعفس

فكانت الخطه اني اروح ايكيا واجيب من الرفوف اللي ترتب الدواليب من جوه بس ما كتب ربي بسبب الاحداث اللي صارت هناك

الله يساعدهم وياخذ حقهم من اللي كان السبب

فقلت مالي الا ارتب الين ما يفرجها ربي واروح

شايفين كيف العفسه خخخخخ

طبعا نزلت الاغراض اللي فوق

والدولاب اللي تحت كانت فيها القدور بس نسيت اصورها وطلعتها وحطيتها في دولاب ثاني

طبعا نظفته الدولاب كله من فوق لتحت

وهذا اول رف من فوق لانه بعيد حطيت الاشياء اللي نادرا استخدمها

الدقيق والاندومي حطيتها بسبت والشاهي وموية الورد

واللي بعده حطيت فيه المكرونه والصلصه وعلب الكافي والشطه والخل

واللي بعده حطيت فيه اغراض الحلى والمعلبات وعلى اليمين التمر

ودولاب القدور حطيت فيه الزيوت واغراض الشربه والعصيرات المركزه وعلبة الحليب

والاخير حطيت فيه الكروانات والمشاخيل

وطبعا من حظي اليوم الثلوث وزوجي رايح الدوريه وعليه العشا وقمت اسوي الحلى والقهوه وسط المعمعه :angry:
544
106K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشتاقه لامها
مشتاقه لامها
وهذا الولاب كامل

المهم اش طلعنا من هذي الثوره على الدولاب :eek:

كميه مهوله من المواعين :icon33:

فشمرت على السواعد وحطيت منشفه كبيره على الجهه الثانيه من المغسله>>>>>>>اللي ما يفهم المنشفه (الفوطه - البشكير)

وهنا بعد ما خلصت الغسيل

مشتاقه لامها
مشتاقه لامها
وهذا الولاب كامل المهم اش طلعنا من هذي الثوره على الدولاب :eek: كميه مهوله من المواعين :icon33: فشمرت على السواعد وحطيت منشفه كبيره على الجهه الثانيه من المغسله&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;&gt;اللي ما يفهم المنشفه (الفوطه - البشكير) وهنا بعد ما خلصت الغسيل
وهذا الولاب كامل المهم اش طلعنا من هذي الثوره على الدولاب :eek: كميه مهوله من المواعين...
,,,,,,,,,,,,,,,

وطبعا مو كل الوقت وانا في المطبخ لازم يتخللها بعض الاوقات اللي اروح فيها لبنوتاتي الله يحفظهم

المهم خلصت المواعين وجلست استنى زوجي بيجيب لنا من عشاهم

والعشا كان عباره عن كاااابلي

وكان صحن كبير كاني بعزومه واكلت انا والعيال وخلصناه كله خخخخخخخخخ

يووووه لا تصدقون

قسمت الباقي في اكياس وبردته وحطيته بالفريزر

وقمت على مطبخي وشلت المواعين اللي نظيفه ومسحتها ورتبتها وعلى الدولاب

هذا قبل ما انظفه

وغسلت المغسله ورشيتها بكلوركس ورضاعات بناتي وعقمتها وحطيتها على الستاند علشان تجف

مسحت اسطح الدولاب وعقمته بكلوركس وطبعا كنت منزله كل ماعلى الدولاب من علب وملاعق ورفوف

وتغسلت وتنشفت ورجعت مكانها والزباله الله يكرمكم طلعتها بنتي وغسلت السطل وجففته وعقمته بكلوركس

وحطيت له كيس جديد

اخليكم مع المطبخ بشكله النهائي

اتمنى من كل وحده تمر على موضوعي تذكر الله وتدعيلي بصلاح وهداية عيالي وان ربي يحفظهم ويبارك فيهم

استودعكم الله وانتظروني في الاجزاء الباقيه من ترتيب دواليبي وتنظيفها
مشتاقه لامها
مشتاقه لامها
,,,,,,,,,,,,,,, وطبعا مو كل الوقت وانا في المطبخ لازم يتخللها بعض الاوقات اللي اروح فيها لبنوتاتي الله يحفظهم المهم خلصت المواعين وجلست استنى زوجي بيجيب لنا من عشاهم والعشا كان عباره عن كاااابلي وكان صحن كبير كاني بعزومه واكلت انا والعيال وخلصناه كله خخخخخخخخخ يووووه لا تصدقون قسمت الباقي في اكياس وبردته وحطيته بالفريزر وقمت على مطبخي وشلت المواعين اللي نظيفه ومسحتها ورتبتها وعلى الدولاب هذا قبل ما انظفه وغسلت المغسله ورشيتها بكلوركس ورضاعات بناتي وعقمتها وحطيتها على الستاند علشان تجف مسحت اسطح الدولاب وعقمته بكلوركس وطبعا كنت منزله كل ماعلى الدولاب من علب وملاعق ورفوف وتغسلت وتنشفت ورجعت مكانها والزباله الله يكرمكم طلعتها بنتي وغسلت السطل وجففته وعقمته بكلوركس وحطيت له كيس جديد اخليكم مع المطبخ بشكله النهائي اتمنى من كل وحده تمر على موضوعي تذكر الله وتدعيلي بصلاح وهداية عيالي وان ربي يحفظهم ويبارك فيهم استودعكم الله وانتظروني في الاجزاء الباقيه من ترتيب دواليبي وتنظيفها
,,,,,,,,,,,,,,, وطبعا مو كل الوقت وانا في المطبخ لازم يتخللها بعض الاوقات اللي اروح فيها...
.......................
ام غيوض وعبودي
وعليكم السلام
مشتاقه لامها
مشتاقه لامها
وعليكم السلام
وعليكم السلام
حياك الله ام غيوض

اسفه كنت حاجزه الصفحات علشان الموضوع يكون متواصل