ام لانه

ام لانه @am_lanh

عضوة فعالة

تصويت لأفضل كريم يوضع على البطن قبل لفه بعد الولادة ...

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم ياحوامل وأخص بالذكر الي مصخوها زي وخلصوا التاسع وناوين يتلقفون ويدشون العاشر
المهم انا جربت الربط بالمشد الطبي وجربت الربط بقماش طويل 10 متر اظن اسمه الدوت اشتريه واقصه بالطول ويصير عند مشد احتياط لمن اغسل واحد استخدم الثاني والفه من فوق الركب بشوي إلى تحت الصدر وانا اشفط في بطني وكان الفرق شاسع القماش طلعني من النفاس جسمي مرتب وحلو حتى اخوات زوجي علقوا وقالوا اصلا ام زوجي راحت تمدحلهم في جسمي وانا لسا ماخلصت غير 3 أسابيع عكس المشد الطبي طلعني في الولادتين الأولى مرهله ودبى رغم اني ما كنت آكل ورغم ان وزني اقل
المهم قررت بإذن الله هاذي المره اني استخدم كريم ينحف احطه على جسمي من اعلى الركب لتحت الصدر وأكيد بعيدا عن المنطقة ؟؟؟؟؟ وبعدين الف عليه القماش
على فكره انا قبل 5 سنوات جربت لوشن رهيب للتنحيف لكن ماعاد حصلته وكل منتجات الشركة مافادتني زيه واسمه (مس بيوتي) أخذته من العربية للعطارة والأعشاب الي بالجمجوم لكن المحل قفل
فياليت تصوتون لأفضل كريم وكم جزيل الشكر مقدما والله يقومنا بالسلامة يطلعنا من النفاس ممشوقات القوام
68
55K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة تراب الجنه1
انا سمعت بكريم الزنجبيل بس ماجربته
~حنين~
~حنين~
للرفع
ام مبارك1
ام مبارك1
لااله الا الله محمد رسول الله

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
ok%100
ok%100
كريم GARNIER
Skin naturals

كريم للبطن والأفخاذ نتيجة سريعه

الماني
الهام 2009
الهام 2009
انتي تبغي للتنحيف او للتشققات والسواد --------- اذا للتشققات انا اخلط زيت زيتون وزيت لوز وزيت جنين قمح مع جلسويد احمر وادهن وانام ماشاءالله اطلع من النفاس ولاكاني حملت