قطيوه نتيفه

قطيوه نتيفه @ktyoh_ntyfh

محررة برونزية

أذكار وأدعية بطريقه سهله وفي متناول اليد - بالصور

ملتقى الإيمان

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا أحلى حوائيات

انا بصراحه وبما ان الذاكره عندي مش ولابد قررت قبل فتره اسوي لنفسي الأذكار وبعض الأدعية بطريقة سهله وحلوه ودايم بمتناول اليد، وبعدين عدلت عليها الأيام اللي فاتت وقررت أنزلها هنا عشان الجميع يستفيد منها، وتراها جهدي الشخصي، ولا أمانع بنقلها وبالعكس أتمنى ذلك، وان شاء الله يكون لي ولكل من نقلته الأجر باذن الله، وحطيت لكم طريقة عملها بالصور وبالتفصيل الممل وأتمنى يكون واضح للجميع، واستروا ما تواجهون من اللغه المخيسه أهم شي المعنى يكون واضح لكم، وترا انا ما احب اعتمد عليها دوم وإنما المفروض أحفظ، ولكن كبداية هي مررره كويسه وتساعد على الحفظ

مصادري:
1- كتيب (الحصن الواقي) عبدالله بن محمد السدحان
2- كتيب (أدعية مختارة)
3- برنامج الكمبيوتر (إلى صلاتي)
4- بعض من المواضيع الجيدة في الانترنت عموماً

ملاحظات:
1- بالنسبه للأدعية فإن منها ما هو ثابت عن الرسول صلى الله عليه وسلم ومنها ماهو مجرد اجتهادات لبعض الناس.
2- بالنسبه للرقم الذي بالأخضر بين القوسين فهو عدد مرات تكرار الجمله.
3- هذي الأدعيه والأذكار هي اجتهاد شخصي لي ولا امانع في نقل الموضوع وبالعكس انا اشجع على ذلك وان شاء الله لي ولكل من نقله الأجر.
4- بالنسبه لسجود السهو فهي ليست من اجتهادي الشخصي وانما وصلتني على البريد والإلكتروني ولا اعلم من هو صاحبها ورأيت وضعها لما فيها من الفائده للكثير.
5- ان اصبت فمن الله سبحانه وتعالى وان اخطأت فمن نفسي والشيطان، وأرحب بأي ملاحظه اذا وجد أي خطأ ما.
6- فضلت تركها على شكل ملف الورد (Doc) ولم احولها لملف اكروبات ريدر (Pdf) حتى يكون هناك مجال للتعديل او الإضافه او الحذف لكل من يريد ذلك.

دعواتكم
قطيوه نتيفه

-----------------------

شرح طريقة عملها:

يتبع
أرجوا عدم الرد حتى أنتهي
279
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قطيوه نتيفه
قطيوه نتيفه
يتبع
أرجوا عدم الرد حتى أنتهي
قطيوه نتيفه
قطيوه نتيفه
يتبع
أرجوا عدم الرد حتى أنتهي
دمعه الوجدان
دمعه الوجدان
جزاك الله خير
قطيوه نتيفه
قطيوه نتيفه
التحميل من هنا

http://arabsh.com/ytatgy18qpls.html

شرح طريقة التحميل

والحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات

دعواتكم يابنات
أحبكم كل أبوكم

قطيوه نتيفه

بنات رجاء ارفعوا الموضوع ولكم أجر بإذن الله

(ملاحظة: أتمنى وأرجوا عد نقل الموضوع حتى يكون هناك مستفيدين كثيرين، ولكم الأجر بإذن الله)
ام ماجد***
ام ماجد***