cute moon

cute moon @cute_moon_1

محررة ذهبية

جيبي معاكي جلسرين وجلسويد وادخلي المطبخ بس..وخلوا النتائج عليا

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم أخواتي ..

باليوم الي اكتشفت فيه الخلطة .. مارحت ع الجامعه لانو بأدرس للإختبارات النهائية وأهلي كلهم راحو لشغل او لدراسة .. وانا لوحدي بالبيت ..
المهم بس رجعو كل وحدة من أخواتي يتحسسو بخدودي و بوجهي ويقولو يالله مبيض مره ونااعم مره ومنوور ( انا بس جربته ع وجهي )

قلتلهم لهنا وبس .. عملت اليوم خلطة وانا فاضيه المهم وكلهم حطوها بنفس وانذهلو بالنتائج:)

الخلطة فتحت لوني درجتين مش درجه ..

بنات الخلطة تبيض مزبووط اذا عملتي بالنصائح كويس ..
تخيلو والله العظيم اني قبل الخلطة وجهي كان اسمر من جسمي وبعد الخلطة صار أبيض منه ...

الخلطة مش بس تبيض .. لا .. تخلي البشرة منتعشه ونضرة وتحسي فيها حياة ونااااعمة مره ...

مش حأطول وحأقولكم الخلطة ..

بسم الله ..اول خذي زبدية شوي كبيييره ..

حطي ملقتين كبار جلسويد ووكمية من زيت الجلسرين همم تساوي 5 ملاعق كبار تقريبا وبيض كاملة واخلطيهم ليجانسوا ..

بعدين حطي ع الخلطة .. 4 ملاعق كبار من حليب بودرة و نشا ..

و5 ملاعق ماء ورد

وملقتين كبار عسل ..

وأعصري ع الخلطة 3 ليمونات ..

و3 ملاعق كبار زيت زيتون ..

وبسس
وحطي الخلطة واتركيها ساعتين وغسيلي وجهك او اذا جسمك استحمي بعديها ..

ودي النصائح ( الملاحظات ) ..

- بنات لتكون الخلطة فعاله مرره ( وتفتحك درجتين مش درجة ) .. انتبهي تكثري من الخلطة ع المنطقة .. حطي بس طبقة من الخلطة مش كمية كبيره ..
تعرفو ليش؟؟
لحتى ينشف بسرعه والنشفان هو السر .. لانو حتحسي بشرتك تتشد والنشا الي يبيض ده مع المكونات الاخرى تعمل تأثيرها الرآآئع ع الوجة ..

- الخلطة تفتح مرررره بالمنطقة المكشوفه أكتر من المتغطية .. لانو المتغطية مش حتتعرض للهوا وتنشف .. ..

انا جربتها ع الأباط باول مره .. ففتحه بشكل واضح من اول استعمال .. ولكن بالمرة الثانية حطيته بس خليت ذراعي مرفوع وتركته ساعه ونص بس فنشفت الخلطة عليه ووقت ما غسلته صرت مصدوومه من نتائجة جد فتااااكه وبيض أكتر من الاول .....

وانتهت الملاحظات ..
..

احب اقولكم اني استخدمت الخلطة 5 مرات ع جسمي ... كنت أحطة ع كل جسمي واستنى ساعتين ..
واستحم بصابونة البابايا ..
..

كان في سواد ع جوانبي بسبب الشد من الصدارية ..وراح السوااد ..
وراح اسمرار الخلفية:D
كان قدمي فيه اسمرار وحالته حاله .. بس بيضت أصابيع رجلي ورااااااح رااح الاسمرار ورجلي صارت بيضاء مافيها اي شئ ماشاء الله

وتوحد لون جسمي عموما ...
الحمدلله اباطي ورقبتي ( كان لونهم بني غااااامق :44:) ..
مع الخلطة الحمدلله الان باقي لهم يفتحو كمان شوي ويصيرو بلون جسمي :)

بس للأمانة : انا مع دي الخلطة بالنسبة للأباط والرقبه كنت ادعكهم بالليمون وبعدين أحط نشا واتركه شوي وبعدين ادعكه كمان بقشرة الليمون وللأباط كمان انا استبدلت مزيل العرق بزيت جلسرين مع ليمون ..

دي خلطتي حبيباتي .. انا مابدي شئ منكم الا ان تجربو و تستفيدو وتكونو متل القمر ^__^

والسلام عليكم ..
93
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جوري 2011
ام جوري 2011
مووووووووووفقة
cute moon
cute moon
سوووري بنااات عدلت الموضوع ..
الفراشه المبخوته
الله يعطيك العافية
cute moon
cute moon
مشكورين ع المرور