انصحوني ووجهوني مترددة في عملية لعصب الكف الله يحقق لها ماتتمنى من تدخل وتجاوبني

الصحة واللياقة

:44::icon33:السلام عليكم
اخواتي انا من اسبوعين صرت احس بتنمل زايد وخدر في اليدين واحيانا يطيح الشي من يدي مااحس فيه ورحت طبيبه وقالت لي بنسوي لك تخطيط عصب الكف وسوه لي واليوم رحت اراجع الطبيبة وقالت لي انه الرقم 7وفاصله 8 وانه رقم ماشافته من قبل 15 سنة وانه ضغط العصب عندي عالي مرة ولازم عملية وقامت ودقت على دكتور اسمه محمد الحارس في دله طبعا كل هالكلام في دله صاير وكلمته في بيته وقالت انه في حاله ضروري ومستعجله لازم تشوفها ولازم عمليه المهم وجاء الدكتور من بيته ودخلت عليه بدون موعد وقبل الناس كلهم وقالي بسويها لك السبت طبعا كل اليدين تعبانه وبصراحه ماارتحت له هالدكتور ابد ابد ابد وقالي عمليه بسيطه انا عملياتي اسويه وتاكلين بيدك في نفس اليوم وبعد اسبوعين مارسي حياتك الطبيعيه ومن هالكلام وطلعت من عنده على انها السبت وبصراحه من ساعتها وانا خايفه وعظامي ترتعش ومتردده وش تنصحوني تكفون والي تعرف طبيب شاطر تدلني عليه والي جربتها قبل تقولي هل هي زينه العمليه ولالا وايش مضاعفاتها وايش تنصحني فيه ربي يوفقها ويرزقها الي بترد علي ولاراح انسها من دعواتي في ظهر الغيب بنتظاركم ردو علي الله يوفقكن
70
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nnnnorah1
nnnnorah1
رفع
تليتبيز
تليتبيز
الله يشفيك
حــور الـعـيـن
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
رأيي أختي تروحين لدكتور ثاني وثالث وتشوفين أيش يقولون
الله يشفيك
حــور الـعـيـن