اللهم فرج هم اختي المسجونه عند اهل زوجها/ قديم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال يابنات انا راح ادخل في الموضوع على طول انا الي اختي مقفلين عليها اهل زوجها ومدري وش مسويلها :icon33:
الي ماتعرف القصه هذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2547689

يابنات تعبنا واحنا نركض ورى المحاكم المحكمه الكبرى كانت موعدها قبل امس وماحظرو وعطونا موعد ثاني بعد 20 يوم وابوي راح الاماره يراجع المعامله لقاها ضايعه وبعد مالقوها قالو وشوله تجي للاماره وانت رافع في المحكمه ابوي قالهم انتو دخلوها على امير وش عليكم ابي اشوف بنتي ابوي مررره تعبان وامي كمان كله بسبب فقدتهم بنتهم مايدرون وش الي صارلها وماخلينا احد يتوسط لنا ويكلمهم
تخيلو يابنات اذا قلنا لاحد يكلمهم وعلمناه القصه يتفاعل معنا بعد مايحاول يكلمهم يرجع يعتذر يقول انا مااقدر اساعدكم مدري وش يهددونهم عشان مااحد يتدخل يابنات في احد شاف مثل قصتنا او شي يشابه لها وانحلت المشكله ابي اعرف ليش مايبون نشوف اختنا طيب ليتهم يخلونا نصلح معها اذا هي الي ماتبينا نعرف ليش ماتبينا اما يقفلون عليها والله شي محير :icon33:والله تعبت وانا افكر في اختي وحالها وحال بناتها كيف عايشه كيف تاكل اهي مبسوطه ولا لاانا اكتبلكم بس عشان افضفض لاشي ابي انزل دمعه وحده مااقدر احس دموعي جفت
يارب الطف بحالنا يارب :icon33:

تكفوووووووووووووووووووون يابنات ادعولنا ان ربي يردها لنا يارب في اقرب وقت عاجلا غير اجل
اللهم ارحم والدي ووالدتي وفرحهم برجعت بنتهم لهم

وجزاكم الله خير على قرائتكم للقصه وتفاعلكم معي
والله لا يحرمكم الاجر
197
25K

هذا الموضوع مغلق.

هدوووووؤ
هدوووووؤ
الله يفرج همكم ياااااااااااااااااااااااارب
منور بنت السعوديه
امين يااااااااااااااارب
صفحة ناصعة