حلآ جدهـ

حلآ جدهـ @hla_gdh_3

عضوة نشيطة

مذآكرتي,’حفظي,’صلآتي,’مدري وش فيني ,’وش الحل يآربي !!

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اطرح مشكلتي,يمكن الاقي لها حل او سبب من وجهة نظركم
بداية,انا طالبة مدرسة تحفيظ قران , وبما اني بتحفيظ الطبيعي نحفظ قران كثير
مشكلتي ان الحفظ مايثبت عندي , سريعة نسيان الحفظ بطريقة ماتتخيلونها , ووقت حصة القران لمى نكون نقرا
اقعد اتثاوب كثير لدرجة اني مااقدر اكمل اية على بعضها , واذ فتحت القران يجيني صداع , ومو بس القران.مواد الدين بشكل عام , خاصة التوحيد اول ماافتحه يجيني صداع فظيع وعلى طول اقفله, ونفس الحال من الفقه والتفسير والحديث والتجويد , لاجيت اصلي هم بعد اتثاوب ومااقدر اقرا بشكل متواصل, واحيانا وانا اصلي احس شوي ويغمى علي , ومن فترة ومع كل هالاشياء , بديت احس بوجع في ايدي اليسار ( انا عسرى ) لدرجة اني مااقدر اكتب فيها ونزل مستواي الدراسي , اكثر شي احس يجيني النوم بحصص الدين والقران(استغفر الله العظيم يارب سامحني) , حتى مع شرح المعلمة مااركز , اقعد كل شوي اتثاوب , واحيانا عيوني تتقفل لوحدها من النوم,واذ خلصت حصة الدين, اقوم بكل نشاط ولا كني فيني شي .

هل فيه وحدة مرت باللي انا فيه؟

وهل تتوقعون فيه سبب معين؟

ولا بس كذا

انتظركم
12
880

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلآ جدهـ
حلآ جدهـ
وينكم بناات
شكولاته بيضا
شكولاته بيضا
اللهم اشرح صدرها ونور دربها بالايمان

ماعندي علم بس انا جاتني فتره التثاوب ان شاء الله البنات يفيدوك ويفيدونا ان شاء الله

اختي اوصيك بالاذكار والتعوذ من الشيطان الرجيم وكثري من ايات الحفظ وايات الشفاء وتوكلي على الله
حلآ جدهـ
حلآ جدهـ
جزاك الله خير اختي

up
متكشخة بكعب
متكشخة بكعب
مدري
ريحانه 9
ريحانه 9
يمكن معك عين او حسد لأني شفت ناس معهم نفس اعراضك بس الافضل انك ترقين نفسك واذا مافاد روحي لشيخ