سيرين100
سيرين100
السلام عليكم جميعا بما اننا انهينى الحد لنا في التجمع السابق نبداء على بركت الله بملف جديد لاحلى لمه لبنات فرنسا
السلام عليكم جميعا بما اننا انهينى الحد لنا في التجمع السابق نبداء على بركت الله بملف جديد لاحلى...
توته
الله ييسر لك ، عليك بالتمر والمشي

طفلي
الحمد لله على سلامتكم
لاتقطعينا خليك معنا
بشري كيف الأهل ؟
tutah
tutah
توته الله ييسر لك ، عليك بالتمر والمشي طفلي الحمد لله على سلامتكم لاتقطعينا خليك معنا بشري كيف الأهل ؟
توته الله ييسر لك ، عليك بالتمر والمشي طفلي الحمد لله على سلامتكم لاتقطعينا خليك معنا بشري...
توته
الله ييسر لك ، عليك بالتمر والمشي

حبوبة كيفك:26::26:
شوفي أضحكك باقي من علبة تمر المدينه 8 حبات هههههه هههههه أكلتها كلها
:eek:
miss one
miss one
السلام عليكم جميعا بما اننا انهينى الحد لنا في التجمع السابق نبداء على بركت الله بملف جديد لاحلى لمه لبنات فرنسا
السلام عليكم جميعا بما اننا انهينى الحد لنا في التجمع السابق نبداء على بركت الله بملف جديد لاحلى...
طفلي الحمد لله على السلامه بشرينا كيف السعوديه واهلها والله كنت نعم الاخت في هالتجمع لاتقطعين طلي علينا

توته الله يهون عليك يارب ويسهل ولادتك وييسرها عليك وتشوفين احلى بيبي ان شاء الله وزي ماقالو البنات عليك بالمشي اهم شيء :)
mooOoon15
mooOoon15
ابشري تبغي تمر انا جنبك حاضره الله يسرها و يسهلها عليكي
tutah
tutah
الله يكثر خيرك يا عسولة خجلتيني :35::hahaha: