نفاسي في بيتي لاول مره ..شوفو وش جهزت

الحمل والإنجاب

السلالالام عليكم..........
حبيباتي هالمره انا راح اجلس ببيتي بالنفاس رابع طفل الله يهون علي علشان عيالي يدرسون:27:
وبديت اجهز لنفسي علشان ارتاح بعد الولاده
لكن الشغاله حقتي الي عارفه كل شي لي من طبخ وغيره راحت:mad: وضاق صدري وقدمت وماجت الشغاله الثانيه الا بعد 6 شهور :44: يعني ببدايه التاسع ولكن لحقت نفسي وبديت اعلمها :angry:
اولا حبيباتي سويت لي علبتين وحده حلبه وماش مجروشين وقلت للشغاله لما اولد ان شاء الله تحطين ملعقتين بالترمس وتصبين عليها مويه حاره بس بدون غلي اسهل لها
والعلبه الثانيه طحنت قهوه قشر وقرفه وزنجبيل وحطيت نينخه ويانسون وخلطهم مع بعض وقلت لها كمان هذي ملعقتين وتصبين عليها مويه حاره
يعني كل صبح ترمسين
وجهزت بالحمام علبتين وحده مره مطحونه وحده ملح خشن وشريت حوض النفاس وحطيته بالحمام
علشان اخلط مره وملح واتنقع فيهم وناويه اشري ارطى واغليه واخليه بالحمام بعد اتنقع فيه يقولون زين للحرمه:35:
وشريت اطقم القهوه والشاي للضيوف وعلمت الشغاله للقهوه وريتها كيفيه التقديم بس الله يستر ماتنسى
وشريت تمر مطحون وسمن طبيعي وحطيته عند امي وقلت لها اول مااولد جهزي لي تمر النفاس وحنا صرنا نكور التمر كور كبيره ونحطها بعلب بلاستك وكل يوم نطلع كوره ونسخنها مع الحليب اسهل
وشريت من وحده معمول ملون وراح اصفه بالسلال واجهزه للتقديم وناويه اشري تمر محشي وجاهز علشان مااقعد احوس بالتمر للضيوف
هذا غير الشكولاتات
اتمنى اني افدتكم واي وحده ناويه تتنفس ببيتها تتجهز من بدري
79
80K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-بنت الجزيره-
-بنت الجزيره-
الله يهون عليكي وتولدي بالسلامه ياااااااااارب
ماشاءالله على التجهيز
sarh2006
sarh2006
ماشاء الله عليك الله يقومك بالسلامة
me999
me999
والله ياقلبي انا راااح يكون نفاسي عند اهل زوجي
لاني رااح اولد بجده واهلي بالطايف