السعودية - الرياض
رضا مكتب فايز العنزي
يوجد خادمات من الفلبين واندونسيا واثيوبيا ممتازات للتنازل 0598188160
السعودية - الدمام
معلمه بمنزلك
ادرس رياضيات وكيمياءوفيزياءوانجليزىواحصاءكل المراحل الدراسيةوالجامعه

قديم 19-01-1432 هـ, 06:26 مساءً   #1
**رمانة الميزان**

عضوة فعالة

إختبار الحمل المنزلي,,,يوجد صوره ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
كيف الحال ,,,يارب بخير وعافيه ,,,أنا ياأخواتي بدخل الموضوع على طول ,,,أنا آخر دوره 29 / 11 وإلي الآن ماجات علما إني لي 3 شهور وأنا أشرب منظم الدوره ولما جات دورة شهر 11 ماشربت المنظم لظروف السفر ,,,المهم أنا جربت تحليل المنزل بكذا نوع جهاز مايطلع شئ ماعدا الجهاز اللي كرتونه ظاهر في الصوره ,,,هذا إذا حللت فيه يطلع الخط الثاني ظل بس وإذا تأخر ساعه أو ساعتين يظهر الخط الثاني ,,,ووريت زوجي لما عملت أمس التحليل قال هذا أثر المفروض يطلع على طول الخط الثاني ,,,سؤال من جربت هذا النوع من الأجهزه وطلع له خط ثاني وهي مي حامل يعني الخط الثاني يادوب ينشاف وبعد كم ساعه يوضح ,,,يعني أنا أقول ممكن هذا النوع هو كذا يعني أي وحده تجربه يطلع لها خط وهي مهي حامل ,,لأن الأجهزه الثانيه مايطلع فيها الخط الثاني ولا بعد عشر ساعات ,,,وربي محتاره ,,,اللي جربت هذا النوع تطمني هل ممكن أكون حامل ولا بس الجهاز مخربط....
وجزاكم رب كريم بخير وفير ,,,ومتعنا الله وإياكم متاع الصالحين ,,,وصلى الله وسلم على خير المرسلين ... معليش يابنات مارضيت تتحمل الصوره المهم هم كرتون أبيض مكتوب عليه بالأحمر أو العودي ماركته acon

[SIZE][/color][/size]
**رمانة الميزان** غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

19-01-1432 هـ, 06:29 مساءً
طيب حللي دم والله يرزقك

توقيع

املي كبير غير متواجد حالياً  

19-01-1432 هـ, 06:38 مساءً
الله يكتب لك اللي فيه الخير
حللي دم ولو طلع حمل الحمد لله ولو ماطلع سوي سونار شوفي اش السبب

توقيع

أحب حياتي غير متواجد حالياً  

19-01-1432 هـ, 06:44 مساءً
الله يارب يرزقج .. ممكن يكون ارتفاع هرمون فقط .. وحده من صحباتي صار معها كذا وطلع فقط هرمون .. وان شالله تفرحين بالحمل قريب

توقيع

يآآرب نحفني عآجلا غير آجل

روعة احسااس غير متواجد حالياً  

19-01-1432 هـ, 06:52 مساءً
نفس كلام الاخت أحب حياتي

توقيع

اللهم استعملني بطاعتك
وارزقني حسن الخاتمة
"أم عبدالإله" غير متواجد حالياً  

19-01-1432 هـ, 07:02 مساءً
طيب حبيبتي هل الاغراض بقصديره؟؟ وهل الجهاز نفسه ابيض؟؟ والانبوب شفاف؟؟ سعره بـ10؟؟ طريقة الاستخدام مرسومة على الكرتون من برى؟؟ والكرتون ابيض مكتوب عليه باحمر مايل للعنابي؟؟؟
اذا كان اجاباتك نعم فهذا كم مره اشتريه ماكذب معي ابدا اذا مافيه حمل يعطين سالب الا اخر مره اعطاني موجب لاني حامل ..

توقيع

دلوعتي؛؛؛بنوتتي غير متواجد حالياً  

19-01-1432 هـ, 07:08 مساءً
الله يكتب لك اللي فيه الخير
حللي دم ولو طلع حمل الحمد لله ولو ماطلع سوي سونار شوفي اش السبب

توقيع

يارب تحفظ مصر واهلها يارب

محبة الخير2007 غير متواجد حالياً  

19-01-1432 هـ, 07:14 مساءً
مالك لا تحللي دم بعض التحاليل تبان النتيجح من 5دقائق الا 10دقائق وبعدها اذا طلع خط ثاني يكون خط غير محسوب او ماينحسب
وبعها تطلع النتيجه متأخره وهذا اللي حصل لاختي
في التحليل ابو عشره ريال وهذا افل تحليل ومعتمدين عليه

توقيع

امي وحشتيني.
غاب حضنك وزاد
شوقي وحنيني.
تعالي شوفي دموعي
واشفي جروحي.
بعدغيابك وضميـني

تونة1430 غير متواجد حالياً  

19-01-1432 هـ, 07:32 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعتي؛؛؛بنوتتي مشاهدة المشاركة
طيب حبيبتي هل الاغراض بقصديره؟؟ وهل الجهاز نفسه ابيض؟؟ والانبوب شفاف؟؟ سعره بـ10؟؟ طريقة الاستخدام مرسومة على الكرتون من برى؟؟ والكرتون ابيض مكتوب عليه باحمر مايل للعنابي؟؟؟
اذا كان اجاباتك نعم فهذا كم مره اشتريه ماكذب معي ابدا اذا مافيه حمل يعطين سالب الا اخر مره اعطاني موجب لاني حامل ..
هلا حبيباتي ,,,مشكورين وجزاكم الله خير على الرد ,,,بس أنا أستغرب مع الجهاز هذا يطلع خط ثاني خفيف مره ومع مرور الوقت يغمق وينشاف حتى مره شغالتي شافته وجات تسألني مدام ماشاء الله بتزف يعني موجب قلت لها لا هذا خربان ,,,والأجهزه الثانيه مايطلع شئ,,والله محتاره ,,,يارب عندك الخير الكثير ,,,
ونعم ياأختي نفس وصفك بس إنتي أبد مايطلع لك خط ثاني حتى لو متأخر لو مافيه حمل؟؟؟ ,,,طمنيني الله يوفقك ,,,

**رمانة الميزان** غير متواجد حالياً