للجريأت فقط …في ظرف اسبوعين..... حتصيرين قمر14 والكل راح يندهش من بياضك !!!!!!………

العناية بالبشرة

للجريئات فقط …في ظرف اسبوعين..... حتصيرين قمر14 والكل راح يندهش من بياضك !!!!!………

هـــاي ………………… ياحبوبات وياسنيورات ……………… يعلم الله ايش كثر احبكم واعزكم ……… مع اني فتره من الفترات قررت اترك المنتدى …لما لقيته من معامله سيئه من بعض البنات ….. بس تركت قسم الشعر … وراح اتفرغ للأقسام الاخرى …………… وانا ممنونه لكل البنات اللي اعجبوا بمواضيعي وساندوني ………… ولجل عيونكم راح اشارككم تجاربي ……………… نرجع حق محور حديثا.

راح اكتبلكم كل شي بالتفصيل ………بس ترا بعض الوصفات يبيلها جرأه ( إذا كنتِ خوافة لاتدخلين) …………. وللمعلوميه …. ترا كل الخلطات اخذتها من بعض البنات في المنتدى ـ الله يجزاهم خير وينولهم اللي ببالهم ـ بس مع بعض التعديلات من عندي ………. وكعربون شكر راح اهدي الموضوع لكل وحده استوحيت منها خلطاتي

الوصفات راح تفيد البنات اللي يعانون من عدم توحد اللون ، وآثار الحبوب ، والبقع ، والركب والاكواع الغامقه، وعدم الصفاء والجفاف ، بس أمانه .... لا تقولون لي خرابيط أو مضره .....................أنا ما كتبتها إلا لما جربتها على نفسي وتأكدت أنها خاليه من أي ضرر

اولا: راح أخبركم عن مشواري ( بالتقشير) ............وإللي كل البنات خوفني منه لكن عشان اقطع الشك باليقين رحت تأكدت وسألت الطبيب ركزو عيوني مو أي أحد طبيـــــــــــب

وقالي: أن التقشير جيد لحيوية البشره وللتقليل من التجاعيد ومن أثارالزمن بس لازم تتبعين الإرشادات ولا ما راح تستفيدين وأكدلي على أهمية

الواقي من أشعة الشمس إللي يساعد على الوقايه ويغذي البشره بالفيتامينات بنفس الوقت ...............
وإللي كثير منكم يهملون هالخطوه

وفعلا قشرت بشرتي منزلياً وجربت أفضل الحلول والمستحضرات لين ما ثبت على واحد ولقيت أنه الأفضل

وعن جد ما في أحد شافني إلا سألني عن هالتغير الكبير ببشرتي وعلى قولتهم يااااااااااااااااااااااي يا بختك لون وجهك ورقبتك وجسمك واحد ،وهذا هو المطلوب الصفاء والنقاء مع أنهم ما شافوني بعد أكمال هالكورس يعني كنت بمنتصف العلاج وبرضو كنت من غير ميك اب
هذي عمايلي
بوجهي ...................

ثانيا: أما أيديني ورجليني سالفتهم سالفه وعنايتي بها بالفعل جابت نتايج فعاله معي وتغيير جذري حتى كل ما أمشي من الفرحه أقعد أطالع فيهم كني خبله وأعتقد الكل يهتم فيها ..............بس هم راح أقولكم خطوااتي

ثالثاً: أما الجسم : طبعا يشتكي مني .... واه .....واه ......واه .......من الجرايم ............... مدري وش كنت مسويت به .............حسيت أني ظالمه نفسي وبشرتي ......................يعني كنت أسوي بعد شهرين أو ثلاث حمام مغربي , وإذا دلعت نفسي كل ما أتحمم أرطب جسمي ........... بـــــــــــــــــس

لين ما قررت أني أتخلص من الجرايم وطحتلكم على وصفه غيرت وصفي لجسمي .............يعني عن جد صرت فخوره وواثقه أكثر بنظارة بشرتي ...........وأحس بشرتي صارت لون واحد يعني ما في بقع أو ركب كل هذا زال وصار من الماضي وما راح يعوووووووود (ضمان ).................... وما راح توصلون للي وصلتله إلا إذا اتبعتو طريقتي المعدله لكل الوصفات إللي بالطبع أستفدت من اختنا الله يجزاها خير إللي ما قصرت وشاركتنا بتجربتها......والله كل يوم أدعيلها

والله صارو الناس يتغزلون ببياضي .......................ههههههههههه <=======تحب تمدح نفسها

حتى تخيلو كريم الاساس إللي أستخدمه ما صار يناسب لون بشرتي......................طبعا لا تقولون طيب دام بشرتها صافيه وش حاجتها لكريم الأساس ؟ أن أصلح ميك اب لما تكون عندي مناسبه كبيره عشان يكون هناك إضاءه ويكون فيه تناسق كبير جدا بين الأي شدو والوجه .........وأنا إللي كنت أظن أني بس تلمعت بس طلعت السالفه أكبر من كذا

وأنا والله ما كتبت هذا الموضوع إلا عشان أفيد البنات وخاصة إللي راح يقبلون على زواج ...............وبرضو تعرفون الإجازه قريبه وأعرف أنه كثير من البنات يعتبرونها فرصتهم للظهور .................ومن كثر ما عجبتني الطريقه وحسيتها راح تفيدكم وتخلصكم من مشاكلكم قلت راح اطرحها بالمنتدى ..........................طبعا راح أكتبها وحده وحده لأن الشرح فيها يطول ولازم يكون دقيق جدا ................بس إذا شفت حماسكم وردودكم راح أنزلها ...........وطبعا كما عودتكم الموسوسه بالمواضيع الموثوقه والمؤكده وإللي متخرش منها الميه <======= ما خذه مقلب الأخت

واكيد راح تخطر ببالكم هالسئله : وش نوع بشرتك ...و....و......و ....

انا بشرتي حنطيه فاتحه .. ووجهي مركب من حيث الدهون ... وفيه بعض آثار الحبوب ...اما جسمي صافي نسبيا .. بس يختلف لون وجهي عن جسمي بشكل ملحوظ ....
وركبي غامقه شوي مو كثير بس بشكل عام مافيني نقاء بجسمي ....وبشرة جسمي مايله الى الجفاف في فصل الشتاء .

أما عن عنايتي بجسمي قبل الخلطات القنبله هذي ...... اقدر اقول ميح .... انا من النوع اللي يتحمم مرتين باليوم حتى في فصل الشتاء ... ولا ارطب جسمي ابدا .. واحب اتحمم بالماء الساخن جدا....حتى ساعات اشوف جسمي يدخن ......هههه..... لووووووووووووول .....يعني جرايم من جرايم ............ وإذا تكرمت صلحت حمام مغربي بعد ثلاث اشهر ورطبته في يومه بس ....... اما بالنسبه لبشرة وجهي كنت اغسلها بغسول من ذا بدي شوب ... واصلح بخار في الشهر مره وماسكات .... وكنت من مناصرين الطبيعه .....لكن شفت اللي حوليني بشرتهم اغمق مني وصاروا ابيض مني بدرجات ............ وقتها قلت لازم اترك حركات العيال وابدأ الانتفاضه ...
أوكي لحد هنا وتعبت بعدين راح اكمل ....................

ســـــــــــــــــــــــــــــلام
615
868K

هذا الموضوع مغلق.

واحة المسك
واحة المسك
يا أختي ايش سويتي ..... والله اني بدي أعرف...
ســـ طــــلال ــاره
السلام عليكم

وانا معاج
:26:
dreaming
dreaming
:26: :26:

come on
روح المسك
روح المسك
:27: ما شاء الله عليج يا أم الجرايم خخخخخخخخخخخخ

حبيت ابارك لج... والحمدلله ما عندي لا ركب ولا أكواع سودة لكن مشكلتي شوية حبوب وآثارها عالوجه شويه مو وايد ابي شي يخلي بشرتي يلق زي اللمبة ..... ننتظر ونشوف عمايلك ....
:17:
سلاااافه
سلاااافه
اختي ننتظرك وش سويتي ؟؟
نبغى نصير مثلك :26: