السعودية - الرياض
سودانية معروفة بالنت
حلاوة دلكة حمام مغربي ام هبة سودانيةابحثي عنهابالنت يمدحاالكل خبرة ثقة

السعودية - الرياض
سودانية معروفة بالنت
حلاوة دلكة حمام مغربي ام هبة سودانيةابحثي عنهابالنت يمدحاالكل خبرة ثقة

قديم 05-01-1432 هـ, 03:07 صباحاً   #1
بهجه الرياض

عضوة نشيطة

الصورة الرمزية بهجه الرياض

هل ممكن يتغير جنس الجنين بفضل الدعاء

اخواتي في الله بفضفض لكم عن اللي بقلبي الدكتوره قالتلي ان معي بنت والله نفسي انكتم لما قالت ورجعت البيت وذبحت نفسي من الصياح لان في بنات بالعائله اول ومو قادره اقول لزوجي انها بنت ابغى اسالكم هل ممكن بفضل الدعاء يتغير جنس الجنين انا حامده ربي وشاكرته لان الحمل نعمه بحد ذاتها بس اكيد كلكم عارفين ان فرحه الولد تفرق وبالذات عند الرجال مع انه الحمدلله فاهم انها نعمه بس احسه يقولها وفي قلبه غيرررر

بهجه الرياض غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

05-01-1432 هـ, 03:14 صباحاً
الحمدلله على كل حال اهم شي يجي سليم وطيبه وقتها الدنيا ماتشيلك

توقيع

آللهمّ في كُل دقيقةٍ تمرُّ علىَ {وآلدي
في قبـرهـ .. أسألك آن تفتحَ لهُ بآبًا
تهبُّ مِنه نسآئِم الجنـّة لآيُسد أبدًا
روعه الخلق غير متواجد حالياً  

05-01-1432 هـ, 03:22 صباحاً
الاكيد ان الدعاء من قلب صادق ممكن ان يغير رايك وراي زوجك وكل من حولكم ويبدل ضيقكم بنوع المولود سعاده بل ولهفة ليكون هذا النوع الذي كرهتيه تحديدا دون غيره ..

رحمة الله واسعه ادعيه من قلبك ان يسعدك بمولودك على اي حال واي نوع ويقر اعينكم به ..

لااحد يدري اين الخير . .

توقيع
أم عتريسه غير متواجد حالياً  

05-01-1432 هـ, 03:25 صباحاً
حبيبتي الله يرزقك ما تتمنين يارب
شوفي هو ماهو تغييير الجنس لا بس ممكن لحكمه ربانيه مايظهر لهم نوووع الجنس الصحيح لان ممكن ربي اراد ان يسمع صوتك بالدعاء والصلاة والاستغفار والصدقه وبعد كذا تتفاجئين يقلولك جنس آخر بفضل الدعاء ،،
وشوفي تجريةالعضووه حب امي اكدولها احدث السونارات على انها بنت وظلت تدعي بيقين وجابت ولد بفضل الله سبحانه ويارب يكوون مافي رحمك ولد سليم معافى بار تقي ويكون من السعداء والاتقياء يارب

توقيع

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
كريمة الاصل غير متواجد حالياً  

05-01-1432 هـ, 03:57 صباحاً
انتي الحيي بالدعاااااااااء وصلاة اخر الليل وان شاء الله ربي يفرحج ويفرح اختي بالولد الصالح

توقيع

يارب ارحم اختي واغفر لها
اللهم اجمعني بها في جنات النعيم
من لي غيرك غير متواجد حالياً  

05-01-1432 هـ, 04:53 صباحاً
الاكثييير اللي قالوا لهم بنت وصار ولد انا بولدي قالوا لي بنت وانا بااول الرابع وانبسطت ابي بنت وبالخامس اكدت لي انه ولد والحمدلله الله يرزقنا بااطفال سليمين يارب ويسهل علينا

توقيع

اللهم أني أسالك العفو والعافيه
ام الدحمي 2 غير متواجد حالياً  

05-01-1432 هـ, 05:01 صباحاً
الله كريم قادر على كل شي
اهم شي يكون اللي في بطنك معافى تام الخلقه واشكري الله واحمديه
واكثري من الدعاء وربنا يرزقك بالولد المعافى الصالح البار

توقيع

&ذكرى& غير متواجد حالياً  

05-01-1432 هـ, 05:05 صباحاً
لاحول ولاقوة الابالله أختي ادعي الله بالحمل السليم والخلقه التامة هذا رزق من الله هو يختار لنا الأفضل مانعرف حنا الخير وين فيه وصدقيني البنت مثل الولد يفرحون فيها بس الحريم هم اللي يحسون انهم اذا جابوا ولد بيصيرون ملكات أختي ادخلي قسم تاخر الحمل وصدقيني بعدها ستخرجين بيقين شديد أنك بنعمة عظيمة لاترينها
الكل يقول أنا راضيه بس ودي ودي لو كنتم راضين ماقلتوا هذا الكلام الحمدلله على نعمته العظيمة ,,,

توقيع

$ لجين حياتي $ غير متواجد حالياً  

05-01-1432 هـ, 05:07 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمة الاصل مشاهدة المشاركة
حبيبتي الله يرزقك ما تتمنين يارب
شوفي هو ماهو تغييير الجنس لا بس ممكن لحكمه ربانيه مايظهر لهم نوووع الجنس الصحيح لان ممكن ربي اراد ان يسمع صوتك بالدعاء والصلاة والاستغفار والصدقه وبعد كذا تتفاجئين يقلولك جنس آخر بفضل الدعاء ،،
وشوفي تجريةالعضووه حب امي اكدولها احدث السونارات على انها بنت وظلت تدعي بيقين وجابت ولد بفضل الله سبحانه ويارب يكوون مافي رحمك ولد سليم معافى بار تقي ويكون من السعداء والاتقياء يارب

توقيع

اللهمّ لكَ الحمدُ حتى ترضى ولكَ الحمدُ اذا رضيت ولكَ الحمدُ بعد الرضى
حــنــيــن غير متواجد حالياً