لارين3
لارين3
الله يجزاك خير وانا مررررررررررره متحمسة للدوره وانتظر جديدك بفارغ الصبر
الله يجزاك خير وانا مررررررررررره متحمسة للدوره وانتظر جديدك بفارغ الصبر
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
الاجابة الاولى \
لان الفص الايمن عند الرجل اكثر فاعلية وهو المسؤول عن المنطق والواقعية وادراكيه واسعة للامورلذلك يحرص على الانكارللمحافظة على هذاالزواج ولان المرأة عاطفية قدتتخذقراراخاطئ عندانفعالها دون تفكير

الاجابة الثانية\
لان الرجل عندما يركز النظر يخف السمع اوينعدم لذلك ينسى الاغراض لان قديكون بصره مشغول بمراقبة الطريق عندقيادته للسيارة مثلا فلايستطيع استعمال دماغه بشكل كامل
dema100
dema100
اشكرك مدربتنا الغاليه على المعلومات القيمه كان عندي جزئ منها
بس مره ماكنت اعرف احكايه الملح هاذي
انا وزوجي دائم انقار على سالفه الملح
سبحان الله
اذا عرف السبب بطل العجب
بس عندي سؤال بعد اذنك
لش تفكير الرجل في الجنس اكثر من المرئه
يعني على طول باله وتعليقاته على هذا الموضوع
نور العيون22
نور العيون22
لماذا في نظرك يغضب الرجل عندما تتهمينه انه ينظر لامرأه غيرك كانت تتودد اليه رغم انكاره انها لم تفعل ...؟؟؟
لأن الرجل ليست لديه قدرة على التدقيق في التفاصيل
ولماذا دائما ينسى الاغراض عندما تطلبينها منه عن طريق الهاتف...؟؟؟
لأنه لا يستطيع استخدام كلا فصيه في الدماغ مثل المرأة التي لديها
قدرة اكبر على سماع الصوت وإدراكه.
......................................

هل معنى هذا الكلام لو انه دخل معي السوق وكان كل همه يركز على البنات الموجودين راح يكون تركيزه عليهم
وراح يطنش أي شي ثاني لأني لما استشيره في اي قطعه بشتريها
ما يعطيني رايه أفضل انا اسأله وهو يطنش واحس إن عينه طايره عالبنات
هند أم زياد
هند أم زياد
الاجااابه ع الواااااااااجب
السؤال الاول
بسب ان المرأه تنضر نضره عرضيه وتلا حظ ادق التفاصيل ويرجع هدا لانها تستخدم كلا الفصين لايمن ولايسر في وقت واحد اما الرجل فهوه يستخدم فصه لايمن فقط ولابصاااار عنده ااقوى من المرأه ويعتبر كائن بصري ونضرته تكون افقيه ولم يلاحظ انها تتودد ايله لانه لا يرا لا شياءالمجاوره ولا يدقق متل المراه
اجابه السؤال الثاني
تقل ميزه السمع عند الرجل لانه لايستطيع تشغيل كلا فصيه ولذالك لابد انه كان منشغل بشي تاني بصري اوغيره فلم يسمع ما طلب منه
ادري تاخرت بحل الواجب ولاكن كنت تعبانه ولم اريد ان احل الواجب لا اذ حفضت الدرس زين وركزت عليه اتمنى تكون لااجابه صحيحه ومن جد دائما لما اطلب من زوجي طلبات ينسى ويدق اكتر من مره وينسى لين اكتبها برسالها وارسها له
هند أم زياد
هند أم زياد
عندي استفسار بسيط حول الدرس دام الرجل كائن بصري هل اثناء العلاقه الجنس يكون سمعي ام نضري وكيف اعرف