تعالوا شوفوا وش سوت فيني منتجات بالمرز

العناية بالبشرة

السلام عليكم حبيباتي الغاليات

حبيت انقل لكم تجربتي مع منتجات بالمرز واللي غيرتني بفضل الله

كنت اعاني من التصبغات يعني الكلف والله مافيه خلطة ولامقشر ولا كريم الا جربته ومافيه فايدة

وبالاخير قرات موضوع وحدة من العضوات الله يجزاها الفردوس الاعلى وين ماكانت ولايحرمها ماادعي لها اللي غير حياتي في كم يوم

انا الان لي بالتمام والكمال في استخدامي لكريم الكلف 9 ايام فقط وجهي يارب لك الحمد والشكر روعة والكل لاحظ طبعا سعره 50 ريال وتلاقينه بأي صيدلية انا طبعا اشتريته ب 50 وزوجة اخوي اخذته ب 35 ريال واختي اخذته ب 50 ومعه عرض صابونة اسمه واضح سكن سكسس برضو استخدمته للركب والاكواع والله يابنات بدات اكواعي وركبي بالبياض جربوه ماراح تندمون

وهذا اشتريته للخطوط البيضاء ولي تقريبا استخدمه 4 ايام وبدأت الاحظ لكن بدري يبي لي وقت سعره 35 ريال

وهذا طبعا للصدر يشد الصدر ولي برضو استخدمه 4 ايام وبديت اشوف النتيجة لكن برضو باقي وقت

وهذا الكريم بجد روعة لاي مشكله فيك من التهاب او احمرار هو طبعا للاطفال يستعمل لحرقان الحفاظات لكن انا استخدمته بعد ماجاني التهاب في الاباط والحمد لله بيوم اختفى الاحمرار يارب لك الحمد سعره 15 ريال

وهذا طبعا غني عن التعريف هذي زبدة الكاكاو بجد روعة انا اخلط معها جليسوليد استخدمها بشكل يومي نعومة وطراوة للجلد والاقدام ياسلام بجد رووووعة سعرها طبعا العلبة الصغيرة اخذتها تقريبا ب 18 والكبيرة ب 38 يعني تكفي لك وقت طويل

بنات اللي تستفيد رجاء تدعي لي بظهر الغيب بالذرية الصالحة وتسخير زوجي لي
انا مانقلت لكم تجربتي الا لاني استفدت منكم بأشياء كثيرة
الله لايحرمني منكم
185
195K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نـادرة الوجـود
انا استخدم اخر واحد
ترطيبه حلو ويدوم فتره طويله

جزاك الله الف خير
وردة بيضاء12
وردة بيضاء12
جزاك الله خير ان شاء الله استخدموا
دلمون الحلوه
دلمون الحلوه
يزاج الله خير
الله يرزقج بالذريه الصالحه