اهئ اهئ اهئ,,,,تعالوا اسمعوني بقولكم تجربتي مع.......>> ادخلوا وانتو تعرفوا

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

أما بعد / خخخخ >>> اذاعة مدرسية

والله من حرّتي أنكّت خلاص بقولكم ايش اللي صار

في يوم من الأيام ومرة من المرات شفت وحدة من صديقاتي لابسة عريان <<< لا تفهموا غلط يعني كم عريان .. إلا وعيني تطيح على ( أستحي أقولكم ) منطة الإبط :35: وماشاء الله تبارك يلممممع أبيض ماشاء الله مافي أي أثر المهم سألتها وقلتلها ماشاء الله ايش مسويه في باطك لأني أعرف طبيعتوا وقااااالتلي السسررررررررر
اللي

هو

للتشويق

حركات أطفال :04:

سررررررررر >> كيف أقولوا لالالا أمزح برضي أنكت من حرّتي

قالتلي الخلطة اللي هيا

سودو كريم العلبة الكبيرة + بودرة التوت من نكتار الأصلي

تستخدمها وماتحط أي شئ ثاني أبدا

تشجعت وثاني يوم على طول خلطت الكريم مع البودرة وبدأت باستخدامها مع انوا المنطقة عندي مهي سوداء مرررة عادية لكن اتحمست وكنت كل شهر أنظف بشرايح الشمع استخدمتها من شهر شعبان حتى الحج
النتيجة ياحبيبات القلب :
المنطقة عندي فتحححححححححححت مررررررررررررة مرررررررة مرررررررررة صارت لون واحد صراحة شئ رهيب
و المشكلة :
صار يطلعلي ريييحة :09: أنا ماكنت كدا أبدا وماأستخدم مزيلات عرق أبدا لأنه الحمدلله يارب مافيا ريحة السودو كريم طلعلي ريححة (حتى زميلاتي قالولي يطلع ريحة مي حلوة ) قلت مو مشكلة أقدر أحل الموضوع
لكن الصدمة الكبرى :mad::mad: والتحطيييييييييييييييييم

إنوا لما نظفت باطي في عيد الحج حسيت بحرارة قلت عادي مع التنظيف لكن المفاجأة ثاني يووووم
باطي انحرررق تخيلوووو ألم مرة ماأقدر أرفع يدي غير المنظر مرررة سئ
عارفين كيف صار شكلوا :icon33:
فاكرين زمااان لما كنا نلعب في الشارع ونطيح عل الإسفلت على ركبتنا كيف تنقشط نفس المنظر
قلت في نفسي إن شاء الله كم يوم يروح ويرجع كل شئ زي ماكان لكن للأسف للأسف إنوا المنطقة صار منظرررها شنييييع سواد ومكان أغمق من الثاني وحااااااااالة الحمدلله يارب

هذي تجربتي بالتفصيل حبيت أقولكم ايش صار معاااايا
وأنتظر ردودكم

هذي الوردة الحلوة :26: لكل من يعجبها الموضوع و تضغط على شكرا واللي مايعجبها الموضوع تطلع ماكأنها شافت شئ :cool: بس ياليت دعوة حلوة عشان الملائكة تكتب ولك مثلها
لكم كل الحب يابنات أغلى منتدى :love:
:icon35:
81
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشاعر طفوله
مشاعر طفوله
يوووووه

الله يعينك ياعسل

يلا معليش علئة تفوت ولاحد يموت

مع اني سمعت >>قريت وحده تقول استخدمي سودو كريمبدل مزيل العرق يقطع الرائحه نهائي وكنت متحمسه أجرب

بس بعد تجربتك لا تووووووووبه
غلاء روحي
غلاء روحي
طيب روحي لدكتورة جلديه الحقي عمرك ....تسلمي على التجربه

اما انا على الشبه >بس سمرت اضباطي شوي في حراره بس شسوي ولا الريحة..
@اهات@
@اهات@
الله يشفيك يارب حزنت عليك طيب ارجعى حطى سودوا بدون بودره لانه يعالج التسلخات باذن الله قهر والله تره انا مانى مجربه يعنى لا تدعين على

دعواتك يالغاليه وان شر الله مافي اله الخير طمنينا عليك
الله يشفيك
روعة الكون 77
روعة الكون 77
الله يعينك ..ماعندي حل الافضل روحي طبيبه
صمت السنين2008
صمت السنين2008
الله يشفيك يارب حزنت عليك طيب ارجعى حطى سودوا بدون بودره لانه يعالج التسلخات باذن الله قهر والله تره انا مانى مجربه يعنى لا تدعين على دعواتك يالغاليه وان شر الله مافي اله الخير طمنينا عليك الله يشفيك
الله يشفيك يارب حزنت عليك طيب ارجعى حطى سودوا بدون بودره لانه يعالج التسلخات باذن الله قهر والله...
ربي يعين الجميع ياسكر لالالا تفكري تستخدميه ويمكن يختلف من وحدة للثانية :27:

الله يسلمك إن شاء الله ناوية أروح بإذن الله:27:

ليش ياالغلا أدعي عليك نورتي موضوعي بس مستحيل أرجع للسودو كريم :27: