رأس أطفالنا والقمل..

الأمومة والطفل

بسم الله الرحمن الرحيم
حبيباتي الامهات..الله لا يبلانا ولا يبلاكم بالقمل اللعين..معاناة شديدة للخلاص منه..ومع المدارس كثر انتشاره بين الاطفال..حتى الامهات ينتقل لهم من اطفالهم...والعائله كلها تبدأ بالاصابه بهذه الحشرة..وأخيرا ولله الحمد..لقيت طريقة سهله وغير ضاره للخلاص منه ومن بيوضه المزعجه..الى كل أم تعاني ..ماابي منكم الا الدعاء لي دعوة من قلب..
حببيباتي..اشتري من الصيدليه غسول الفم ليستيرين الازرق..وحطيه في رشاش ( بخاخ ) ورشيه على جذور الشعر وافركيه شوي ..وبعدها رشي باقي الشعر ..خلك كريمه ولا تبخلين ...رشيه الين يبدأ الشعر يقطر ..غطيه بقبعة بلاستيك او كيس واتركيه ساعتين كاملتين...بعدها شيلي الكيس وشوفي شعر الطفل ..بيكونون ميتين في الكيس وعلى قمة الشعر..يا رب لك الحمد..والحين الدور على الصيبان (البيوض) الملتصقه بالشعر بماده مثل الغراء..حطي شوي خل ابيض في البخاخ وبخي الشعر..تبين تشطفينه بمويه اول مافي مشكله اللي تبين...انا بخيت الخل بدون ما اشطف الليستيرين..اتركي الخل مغطى لمدة ساعه وبعدها اغسلي الشعر بشامبو ناعم للاطفال وحطي كونديشنر اذا ودك..وسرحيه بمشط القمل وبعدها نشفيه مثل المعتاد
وباذن واحد أحد بتكون آخر مره تشوفين القمل..وهذي صورة ليستيرين للي ما تعرفه...
بنات الحقوق محفوظه...وماابي الا دعواتكم الصادقه...بالتوفيق...
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
الله يجزاك خير وان شاء الله يستفيدون البنات اللي يعانون من هالمشكلة
..Lo0oRiNa..
..Lo0oRiNa..
الله يجزاك بالجنه
انا ماعندي الا بنوته وحده عمرها سنتين بس بحتفظ بالطريقه واعلمها قرايبي لاني سمعت انه منتشر كثيرررر
سكون بحر
سكون بحر
جزاك الله خير
أم خمس بنات
أم خمس بنات
شكرا معه انه غريب مطهر حق الاسنان بنفع بحطه في بالي وان شاالله ما احتاجه
كراشة14
كراشة14
مشكوره
بس واللله كمان بخ الشعر كامل بالريد او الفليت ويتغطى بكيس لمده ساعه ويغسل بتايد والله منجد تقضي على القمل وهذي الطريقه سبحان الله من زمان من يسون كذا