بـــــــــنات السعودية .........كلكم تفضلو هنا للضرورة

ساعدوني

هلالالالا بنات كيف الحااال:41:
انا بصرااااحة من زماااان كان ودي انزل الموضوع بس سبحان الله الله ماكتب
انا لاحظت كل وحدة بمنطقة منزلة موضوع ايش الاشياء الي عندهم والجديدة والغريبةوالتخفيضات وكل شيء يخص بلدهم فقلت ليش احنا مانسوي مثلهم يمكن انا مااعرف اشياء موجودة عندنا وانتم تفيديوني والاانا اعرف شيء انتم ماتعرفونه وافيدكم
يله وش رايكم كل وحدة تقولنا وش الاشياء الجديدة والغريبة الي عندنا الي هي شافتها وايش الاماكن الي لقت فيها مثلا ملابس غريبة اكسسورات غريبة مطاعم جديدة او مقاهي حلوة او جلسات عائلية او محلات ديكورات رخيصة او اكسسورات بيت غريبة اي شيء ممكن تقولونة ونفيد بعضنا والا وش رايكم:o
395
44K

هذا الموضوع مغلق.

شكشوكةمالحة
شكشوكةمالحة
:24:
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
معقولة مافي احد رد ماتوقعتها منكم يااابنات :11:
انا ببد اذا منتم عارفين وش اقصد مثلا احسن المطاعم الي رحتلها واعجبتني مطعم تاو الي بالتحلية حلوة بصراحة جلستة وفية واتر ليمون بعد بالتحلية موشين حلو وبالنسبة للمقاهي وبنفس الوقت مطعم فية حديقة الشاي وفية شذا القهوة حلوة جلستهم وفية بعد جاناش الي بالفيصلية وبصحاري حلو قهوتهم والحلى الي عندهم
خلي نبد بالمطاعم والقهاوي وبعدها بالاشياء الثانية الي بتدخل بعدي يليت تفيدنا وش المطاعم والقهاوي الي راحت لها واعجبتها>>>>>>>>>وياويلكم لومارديتو عاااد:mad:
ابتسامة يأس
ابتسامة يأس
أخصائية نفسية موضوعك مررررررره حلو يعطيك العافية

أنا من جده

المطاعم المفضلة لدي : تشيلز , مطعم شيزان الهندي . مطعم الخليج الصيني اللي في الروضة . نكهة القهوة , المطعم الايطالي اللي في فندق الحارثي , مطعم نيوفيرستي في مركز الفارسي . ها اللي يحضرني الآن

:26:
مهاء
مهاء
فكره حلوه يا اخصائيةنفسية

وانا لي رجعه ثانيه ان شاء الله
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
ابتسامة يأس:هذي لك :26: لانك اول وحدة جبرت بخاطري وكتبت ومشكورة لمشاركتك

مهاء:بااانتظاارك:27: