زوجي والبيلياردو طفشت

الأسرة والمجتمع

يابنات احس اذا جلسس على البيلياردو ينسى نفسة طبعا النت واذا لعب اروح اشوف مع مين يلعب وش يقول ويحلف انة بس يلعب ويطلع مقهورة يقول والله مااسولف انتم ازواجكم يلعبون والله اتمنى اكسر اللاب وافتك :mad:
51
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جرعةحنان
جرعةحنان
ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله تووي كنت العب

اصلن دي اللعبة المفرووض مايلعبهآ واحد متزووج لانه إدمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن مررة

اناا ماألعبهآآآ إلأأ لمن زوجي يكون مشغول _برى البيت _نآيم زي كدا خخخ

الله يعيينك ويسهل لك ولا تشكي فييه لانه من جد تحسي ادمآآن

بس خليكي جمبه ممكن

أو قولي له : وريني دي اللعبة وضحي له إنهآ مو عاجبتك مرررة بس حآبة تشووفي ايش عاجبه فيهآآ ,,,,

وبس ربي يسخره لك ويووفقكم يآرب لكل خير
كوكتل
كوكتل
شوفي ياقلبي انا كنت مثلك ولا من فتر طويله كاتبه موضوع كذا مثلك
والله اني كنت مستأ بس الحمدالله مصير يمل منهااا ياقلبي والحين انا رجلي صدق ماعاد يلعب فيهااا ماشاءالله
بس يلعب بلوت لعبه احسه احسن من البلياردو
(%صوت الهمس%)
(%صوت الهمس%)
هلا بحبيبتي كاني في دنيتي لوحدي قبل لا ارد عليكي ليش كأنك في دنيتك وحيدة الا اعرفة من كلامك انك متزوجة ويمكن فيه اولاد
حاولي انك تبتسمي للدنيا وتفائلي حبيبتي واشغلي بأشياء مفيدة وبالنسبة للزوج لا تحاولين حبيبتي تدخلين الشك بينك وبينة اذا دخل صعب جدا انه يخرج وبعد حبي لا تضيقين على زوجك هو يحب انه يتسلى بالبياردو يعني ان شغلتة بالاب توب يلعب طيب قولي الحمدلله انه مايروح مواقع موطيبة ومواقع اباحية وشات وغيرة وايضا حبي حاولي انك تكسبي زوجك في صفك اشغلية بااي شي يمكن يحبة زوجك والظاهر انه ينبسط كثير لما يلعب بالنت طيب انتي كمان حتى لو ماتحبي اللعب العبي معاه شاركية صدقيني هو بيفرح ويحس انك مشاركتة هوايتة بدل انك تشكي فية وتخلي المشاكل تدخل بينكم حسسية بحبك احسن ما تفقدية وهذا رأي واتمنى لك السعادة
رنوا
رنوا
الله يعينك ماادري من دلهم عليها
كاني في دنيتي وحدي
هلا بحبيبتي كاني في دنيتي لوحدي قبل لا ارد عليكي ليش كأنك في دنيتك وحيدة الا اعرفة من كلامك انك متزوجة ويمكن فيه اولاد حاولي انك تبتسمي للدنيا وتفائلي حبيبتي واشغلي بأشياء مفيدة وبالنسبة للزوج لا تحاولين حبيبتي تدخلين الشك بينك وبينة اذا دخل صعب جدا انه يخرج وبعد حبي لا تضيقين على زوجك هو يحب انه يتسلى بالبياردو يعني ان شغلتة بالاب توب يلعب طيب قولي الحمدلله انه مايروح مواقع موطيبة ومواقع اباحية وشات وغيرة وايضا حبي حاولي انك تكسبي زوجك في صفك اشغلية بااي شي يمكن يحبة زوجك والظاهر انه ينبسط كثير لما يلعب بالنت طيب انتي كمان حتى لو ماتحبي اللعب العبي معاه شاركية صدقيني هو بيفرح ويحس انك مشاركتة هوايتة بدل انك تشكي فية وتخلي المشاكل تدخل بينكم حسسية بحبك احسن ما تفقدية وهذا رأي واتمنى لك السعادة
هلا بحبيبتي كاني في دنيتي لوحدي قبل لا ارد عليكي ليش كأنك في دنيتك وحيدة الا اعرفة من كلامك انك...
الله سعدكم كلكم في الدنيا والأخرة بس كان يصلي ركعة في الليل تركها والصلاة في وقتها ياخرها علشان كذة مقهورة صح كلامكم ياصوت مهموس ياقلبي انة مايروح مواقع بس الله يساعد وانا اجي جنبة بس يقول اصحابي اغلبهم في اللعبة اكلمهم بس ربي يكرهة فيها ادعو والشك لن انتم ماتعرفون قصتي قصتي طويلة والله والله ان ربي كريم وبس احبكم وعلى قولك عيشي حياتك والله اني سرت احاول اطنشة بس اللي قاهرني ييبغى يعطيني شغلة علشان ماجي جنبة وهو يعلرفني غيورة :44: