صيآم دآوود عـليه الــسلام شـآركوني في الصيام يارب نتعدا 300 عضوه ومافوق للمشاركه ..!

الأسرة والمجتمع

شآركوني آخواتي بصيآم والدعاء لنفسك بما تريدين من خير الدنيا والاخره في سجودك وبين الاذان والاقامه و قبل غروب الشمس وفي وقت الافطار وفي الثلث الاخير من الليل بـما تشائين من خير الدنيا والاخره سواء ( الذريه_ الوظيفه_ الزواج...الخ)
وخصصي بضع دقائق للدعاء بدعوه بظهر الغيب لبنات المشاركات بهذا الموضوع تحت مسمىا ( آخوات في الله) بإن ربي يرزق كل ذي حاجه حجته

وبهذي الصيغه الدعاء بيشمل الجميع ( سواء كنتي تريدين الذريه _ الوظيفه_ الزوج_...الخ)

وبإذن الله نوصل لعدد يفوق التوقعات
والحآظره تعلم الغايبه ^^

وان شاء الله من بكرا نبدا بصيام ..!!

71
6K

هذا الموضوع مغلق.

الفـ دنا ــراشه
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت
خلقتني وأنا عبدك
وأناعلى عهدك ووعدك ما أستطتعت
اعوذ بك من شر ماصنعت
أبوء لك بنعمتك علي
وأبوء لك بذنبي فا اغفر لي
فإن لايغفر الذنوب إلا انت

سلك توصيلة
سلك توصيلة
أنا معكم من بكره الاثنين ان شاء الله
ويسلموووووو عالموضوع الرائع
واقول اللهم زد وبارك
الفـ دنا ــراشه
أنا معكم من بكره الاثنين ان شاء الله ويسلموووووو عالموضوع الرائع واقول اللهم زد وبارك
أنا معكم من بكره الاثنين ان شاء الله ويسلموووووو عالموضوع الرائع واقول اللهم زد وبارك
حيآكي الله اختي...:39:
يسلمك ربي ويخليك
^^ الله كريم
بنوتة المملكة
جزاك الله خيرا الله يوفقك ويسعدك عن نفسي ماقدر اصوم عندي دوام بس اصوم يوم الأثنين والخميس وايام البيض 0لاتنسوني من دعواتكم بالزوج الصالح عاجلا غير اجل من مكة سليما معافا مخمون القلب ..

عن نفسي انا ماقدر اصوم لاني عندي دوام بس اصوم ايام البيض والخميس ..
ادعو لي بالزوج الصالح لي ولاخواتي من مكة اعزب مخمون القلب تقيا نقيا ويبرني ربي بالخطوبة في هذا الشهر ..

ذ0
الفـ دنا ــراشه
جزاك الله خيرا الله يوفقك ويسعدك عن نفسي ماقدر اصوم عندي دوام بس اصوم يوم الأثنين والخميس وايام البيض 0لاتنسوني من دعواتكم بالزوج الصالح عاجلا غير اجل من مكة سليما معافا مخمون القلب .. عن نفسي انا ماقدر اصوم لاني عندي دوام بس اصوم ايام البيض والخميس .. ادعو لي بالزوج الصالح لي ولاخواتي من مكة اعزب مخمون القلب تقيا نقيا ويبرني ربي بالخطوبة في هذا الشهر .. ذ0
جزاك الله خيرا الله يوفقك ويسعدك عن نفسي ماقدر اصوم عندي دوام بس اصوم يوم الأثنين والخميس وايام...
اللهم امين
الي يريحك

وياقلبي الدعاء راح يكون بصيغة الجمع وليست الافراد لكي يشمل الجميع ^^
صيغة الدعاء