الي عندها غساله اوتماتيك امريكيه توقف لما ترفع الغطا شلون تخليها ماتوقف عندي الحل

الأجهزة المنزلية والمشتريات

بنات وانا افرفر على قوقل اليوم ادور شلون ممكن اشتري اجهزه من النت

لقيت موضوع عن واحد يسأل وين يلاقي الغسالات الامريكيه الي ماتوقف لما يرفع الغطا

ورد عليه واحد وقاله اشترى غساله توقف لما يرفع الغطا وكيف هو يخلي الغساله ماتوقف لما يرفع الغطا عشان ماتكب المويه لما تخلص اللفه

وانا عن نفسي عندي هالمشكله في غسالتي ويبرلبول اني لما ارفع الغطا توقف ولما اخليها اول ماتغلق اللفه تصرف المويه واحيان انساها ماروح الفها الا قد صرفت المويه :mad: ولا يبيلي اروح واجي عليها وانتبه لها او احسب لها الوقت اول ماتوقف الفففففففففففها

فألي تبيها ماتوقف لما ترفع الغطا تجرب طريقة الاخ وبنسخها لكم مثل ماهو كاتب

أنا كانت عندي نفس مشكلتك وش سويت فكيت اللسان الحديدي الموجود في أحد جانبي الباب عند رفعة (عادةً ما يكون على شكل حرف uفي أحد انبي باب الغسالة و لا يوجد إلا واحد فقط) وأدخلته بالفتحه المخصصة له في جسم الغسالة و ثبته تثبيتاً محكماً بحيث يكون دائماً مغروساً داخل الغسالة سواء رفعت الباب أم أغلقته وبكذا يكون دائماً الوضع و كأن الباب مغلق حتى إذا فتحته ويمديك تشيك على غسيلك زي ما تبي و تزيد و تنقص بالثياب داخل الغسالة.

والي حاولت بذا الطريقه وماعرفت ممكن المحل الي اخذت منه الغساله يعرفون يسوونها ويخلونها ماتوقف لما يرفع الغطا

اعتقد ان غسالته مايتاج او ويبرلبول لكن انا اول ما اروح لبيتي لاني عند اهلي بشوف غسالتي وبسويها مثل ماقال لو طلع فيها هاللقطعه الي يقولها

حبيت انقل لكم عشان تستفيدون وان شاء الله تصيب معاكم الحركه
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لعب وجنان
لعب وجنان
حبيبتي انا عاجبتني الحركة انه اذا فتحت البا توقف

لانه اذا ابغاها تجلس الملابس منقوعه افتح الباب

ووقت ما ابغى اكمل قفلتة ما ادري لكن ان شاء الله الموضوع يفيد البنات

اللي محتاجين الحركة

ومشكورة على النقل
انا للمهندام
انا للمهندام
حبيبتي انا عاجبتني الحركة انه اذا فتحت البا توقف لانه اذا ابغاها تجلس الملابس منقوعه افتح الباب ووقت ما ابغى اكمل قفلتة ما ادري لكن ان شاء الله الموضوع يفيد البنات اللي محتاجين الحركة ومشكورة على النقل
حبيبتي انا عاجبتني الحركة انه اذا فتحت البا توقف لانه اذا ابغاها تجلس الملابس منقوعه افتح...
امي قلبي
امي قلبي
الحين المشكله الموديل الجديد حتى لو ظغطتي عليه بحديده او شي كبت المويه انا حقتي ادميرال وتكب المويه !!!!!!
أحلام اليقظة
أحلام اليقظة
يعني تستمر تشتغل والباب مفتوح لكن ما تكب الماء حتى أسكر الباب ؟؟

>> أخاف ألعب بحسبة الغسالة على الفاضي

غسالتي ويرلبول وما أتعبتني إلا بهذي النقطة ( رايحة جاية أعيد اللفة )

وياليت رابط الموضوع الأصلي على الخاص أبغى أشوف الخطوات بالتفصيل
أم وريف وبتال
أم وريف وبتال
مرحبا اخواتي

لعب وجنان وانا للمهندام مشكورين على المرور صحيح تستفيدو من وقفتها مثل ماقلتو لكن انا حطيت للي ودها تبقى المويه ماتتصرف بعد نهاية الغسله واذا صلحتو هالطريقه عشان ترتاحو من مراقبه لفت الغساله عادي اما التنقيع حطي الملابس والصابون ووقفيها دخلي الزر داخل وبتوقف

امي قلبي يمكن انتي هالطريقه ماتنفع مع غسالتك يمكن تكون مختلفه لكن من كلام صاحب الموضوع شكل غسالته ويبرلبول او ميتاج او غيرها مادري هو ماكتب نوعها انا عندي ويبرلبول ولما اروح بيتي بشوف اذا اقدر اصلح هالشي فيها ولا لا

يعني تستمر تشتغل والباب مفتوح لكن ما تكب الماء حتى أسكر الباب ؟؟
ايوه اختي احلام اليقظه تستمر تشتغل واذا خلصت الغسله ماتكب المويه وتقدري تجي تلاقيها وقفت وتعيدي اللفه واذا كنتي خلاص ماتبين تلفينها لفه ثالثه قفلي الباب وهي تخلص وتصرف المويه

بخصوص الموضوع اساسا مثل ماقلت لكم مو عن هذي الشغله كان عن واحد يسال شلون يشتري عن طريق النت غساله من النوع القديم الي ماتوقف لما يفتح الباب فجاوبه احد الاعضاء الاجابه الي نسختها لكم بالاحمر كامله عن كيف يقدر يشتري من المحلات الي هنا غساله ويخليها ماتوقف لما يرفع الباب ماهو كاتب كلام اكثر من الي نسخته لكم بس

وهو ماحدد نوع الغساله لا الي كتب الموضوع ولا الي جاوبه بس قال انها امريكيه يعني اكيد ياميتاج او ويبرلبول او ادميرال او غيرها من الشركات الامريكيه