01-12-1431 هـ, 05:47 صباحاً
صباحكم ورد ياحوائيات

انا بصراحه عندي مشكله بالعطور مو كل شي يعجبني رحت امس للسوق وطلبت من صاحب المحل عطر دولسي اند جبانا عشان وحده زي ذوقي مدحته لي ووراني اكثر من نوع قديم وجديد وشميتهم كلهم اخر شي ماقدرت اميز كل واحد فيهم بس بوجه عام عجبتني فالله يجزاكم خير اي وحده عندها خبره بهالعطر تقولي وش احسن نوع ابغى اللي ريحته قويه وجذابه لاني ابغاه للمناسبات السعيدهوياليت بعد تنزلون معه صوره واسمه كامل لاني زي ماقلتلكم انواع وكل نوع له اسم

وين وين ارفعوا الموضوع ولو بدعوه الله يجزاكم خير واذا ماتبون تدعون ليرددوا الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
01-12-1431 هـ, 05:52 صباحاً
والله ماعندي علم لكن رفع لعنونكـ,,,
01-12-1431 هـ, 05:54 صباحاً
الله يوفقكـ ويجعلكـ من الفايزين بالجنه

الله اكبر الله الله اكبر لا اله الا الله الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

جزاكـ الله خير ع التذكير غلاتيــــ,,,,
01-12-1431 هـ, 06:24 صباحاً
الله يرفع قدرك يالشامخه ويجزاك خير
01-12-1431 هـ, 06:44 صباحاً

طبعا مايحتاج اقووول الاسم لانة واضح على العلبة وراح اكمل جزء ثاني اذا اردت وصعبة نجمع لك كل عطور دولتشي اند غابنا وهذي عطورها القديمة
ياالله ياسميع وياعليم ويابصير يامن هو على كل شي قدير يامن كان نعم المجيب للنوحا حينا نداة
ويامن عفيت يوسف من الزني اسئالك ان تجيب دعوتي وتفضح كل امراءة تريد لبلاد الحرمين الفتنة والتبرج والسفور
واعوانها وكل من دعاء لها اللهم زلزلهم ودمرهم وجعل ماخططوة ودبروة تدميرهم وحسرة في قلوبهم وجعل نساء ورجال بلاد الحرمين اكثر تمسكا بدينك واكثرهم اتباعا لسنتك واحرصهم على دينك ومن ارد غير ذلك فأعجل بسفكة وعذابة وتدميرة وزلزلهم حتي ترينا من هم برحمتك يارحم الراحمين واخر دعونا ان الحمدلله رب العالمين وصلي اللهم و سلم على نبينا محمد وصحبة وسلم

أدخلي هنا وتفرجي على مهلك

01-12-1431 هـ, 08:06 صباحاً
فيه عطر روز ذاون جناااااااااااااان وفيه رقم 10 اللي صورته فوق عندي عينه له حلو وفيه لايت بلو ايضا صورته فوق اخر واحد وثاني واحد كمان حلو
01-12-1431 هـ, 08:16 صباحاً

01-12-1431 هـ, 08:22 صباحاً

هذا عندي ريحته مررره روووووعه
01-12-1431 هـ, 08:28 صباحاً
اقتباس مشاركة  (الألماسه 22)

هذا عندي ريحته مررره روووووعه
العطر هاد بجننننننننننننننننننننننننن عندي وكل ما اكون حاطه منوالكل بساءلني عنو وفواح وثابت وقوي رهييييب
01-12-1431 هـ, 08:30 صباحاً
طيب موجوده عند باريس قالري ووجوه ولا ..لا
وشركه امريكه ولا فرنسي ..ممكن توضح لو تكرمتوا

الساعة الآن 05:36 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015