ام لنوده

ام لنوده @am_lnodh

عضوة جديدة

ديد الضبعه للسرطان

مريضات السرطان شفاهن الله

بنات احد منكم سمع بعشبة اسمها ديد الضبعة قريت عنها في النت انها جدا مفيدة للسرطان وفادت ناس كثير ياليت اللي جربتها شخصيا او احد حولها تعطيني خبر لان زوجي مصاب بالسرطان منتشر في البطن والكبد والظهر والمستشفى قالوا خلاص مالك علاج لكن املنا بالله كبير انه ان شاءالله بيتشافا
بالله عليكم لاتنسونه من الدعاء في هذي الايام المباركه ان الله يخليه لاطفاله ولي
40
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

CCCAAA
CCCAAA
الله يشفيه ويخليه لكم
= محد قدي =
= محد قدي =
الله يشفيه لكم ولاحرمكم منه
رفع لعيونك
ام لنوده
ام لنوده
CCCAAA ومحد قدي الله يسمع منكم ويسعدكم
ترآتيل"
ترآتيل"
الله يعافيه ويشفيه عاجلا غير آجل وتقر عيونكم بسلآمته حبيبتي..
والأعمار بيد الله فهي اجال مكتوبه لايحددها مرض ولا عافيه..ضعي ثقتك اولا بالله وافعلي الأسباب
عسى ان تكون خيرا له...

انا يالغاليه جربتها وبصرآحه ماكملت المده اللي هي 45 يوم لورم واحد في الثدي..وبالنسبه لزوجك ربي يحفظه
اتوقع لازم يستمر عليها من شهرين لثلاثه او اكثر..بس نتايجها تبين من شهر
واللي حسيت فيه من استخدمتها ان حجم الورم صغر بكثيييييييير عن الأول مع اني اخذت
3 جرعات كيماوي وماتغير حجمه الا شي لايذكر ولا هو واضح..وبعد ما استخدمت العشبه وكملت 25 يوم الا حجمه صغر للنص
وحتى الدكتور قال عندك استجابه هالمره 70 بالميه..
وخلي زوجك يركز ياقلبي على كل ماله علاقه برفع المناعه مثل عصير العنب والجزر وديد الضبعه اساسا ينخلط معها ثوم
وحلبه وحبه سوداء يعني متكامله ...

وفيه وحده اسمها ام عبدالرحمن بالمدينه تعالج .. سمعت عتها كثير بس والله ماجربت علاجها..وشخص مسوي اعلان بالتلفزيون
لعلاج
عنده وهو بالأردن..وكلمته وحلف لي ان بعد 20 يوم راح ينتهي المرض وبشكل نهائي بدون حاجه لكيماوي ويقول راح يكون ذكرى
بعد 20 يوم ..وعلاجه غالي ..ويقول لأن هذا العلاج من استخدام مره وحده وانا اجزم ومتأكد ومسوين عليه تجارب سنوات
وانتي بتشوفين بعد 20 يوم الشفاء التام...
بس والله ما ادري ماصار الواحد الحين يثق في احد....وكثرو اللي يستغلون المرضى وحاجتهم للعلاج..

المهم عزيزتي ديد الضبعه لأني جربتها وان شاء الله تكون سبب لشفائه........
والأفضل تشترينها طازجه لأن اللي عند العطارين تكون ناشفه واساسا ماهي موجوده الا عند عطار واحد بالرياض اللي هو ابا الخيل
بالمعيقليه...

وهذي صورة ديد الضبعه اللي استخدمتها...نزلتها من جوالي علشانك..
واشتريتها من واحد حاطين رقمه بالنت وكلمته وعلى طول وصلها عندي الله يجزاه خير مع انه ساكن برى الرياض..وحاط معها الكميه الازمه من حلبه وثوم وقرنفل وحبه سودا .. والطريقه طابعها معها..

توكلو على الله واستخدميها وطريقتها معروفه ومكتوبه بكل موقع..

ان شاء الله اكون افدتك يالغاليه واذا عندك اي استفسار انا حاظرهـ...
**Blue Rose**
**Blue Rose**
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي زوجك شفاءا تاما لا يغادر سقما
لا تياسي من الدعاء أختي
الدعاء بيقين الإجابة و الرقية و الصدقات

الله يشفيه و يفرحكم بشفائه التام