ضاقت بي الوسيعه

علاج السمنة والنحافة

صباح الخيرات
والله اني اشغلتكم معي كل شويه جابيه لكم سالفه:27:المهم انا طفشت من كل شي في حياتي امس رحت عزاء بعيد الشر عنكم كل اللي في العزاء كانو يطالعون فيه انا مستغربه اشبعهم هذولي انا مسويه شي غلط وبعد ماخرجت من العزاء اتصلت على بنت عمي وقلت اشبهم يطالعون فيه زي كذا :mad:قالت انتي مررررره زايده في تخنك قلت ادري لان الملابس كلها ماصارت تجي قدي طبعا اليوم قررت اسوي رجيم بعد نضرات الناس لي كني مسويه جريمه :mad:وبصراحه زعلت علي نفسي :44:واليوم انا صايمه قلت بعد المغرب اروح اسوي تحاليل اشوف فصيله دمي ايش المشكله9 اني ماعندي عزيمه مرررره ومك مره اسوي رجيم اذا طالت المساله اسبوع بكثير تعبت وانا ماعندي سالفه غير الرجيم والله ادري اني طولت بس مقهوره سامحوني طولت عليكم ونسيت اقولكم اني فيه فتحت شهيه فضيعه
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرةالصحراء
اميرةالصحراء
انا زيك احس ماعندي اراده بس بحاول

*****الله تجينا الاراده وننحف منغير شر
جوAAAهر
جوAAAهر
شوفي انا ضد كلمة رجيم واعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اهم شي اذا نويتي تنقصين وزنك فلازم تقررين عشان نفسك لانها اهم من الناس كلها نظمي وقتك نظمي اكلك اعيدي برمجة جدول حياتك من جديد انتي عارفه انو سبب سمنتك كثر التخبيص في الاكل طيب احمدي ربك اذا عرف السبب بطل العجب غيرك ماينعرف سبب سمنتهم نظمي نفسك واستعيني بالاستغفار ومافي شي يجي بالساهل حبيبتي حطي هذا براسك والحلول السريعه دائما نتايجها ترح بسرعه مهما كانت مبهره انا عارفه انك بتقولين كلام معروووف ومكرر بس هذا الحل الوحيد اللي من جربتهوانا صار وزني ينقص صحيح النزول بطيء بس فيه نزول وهذا الأهم ................
فراشه الامل
فراشه الامل
مشكوه اميره الصحراء ومشكوره جوaaaهروالله صادقه بس مشكلتي لما اشوف الحلا مااقدر امسك نفسي وبذات الجالكسي وانواعه
أنا أنثى
أنا أنثى
الله يعينا ويعينك
نخلة مثمره
نخلة مثمره
تدرين انا قبل 10 سنوات عملت رياضه بس ونزلت 15 كيلو بس بعدين زدت وهذه انا صارلي سنوات احاول وتعبت بس اليحين قبل رمضان كان وزني 85 والحين 80 الحمدالله مع الرجيم والرياضه صحيح اني اخربط بس ارجع اواصل وشوي الجسم يبيله تعويد انا ناويه مايجي العيد الا وانا نازله كيلوين انا اكلمك الحين وانا ميته جوع اكلت خبز وجبن والغداء بخليه تفاحه والساعه اربع سلطة تونه وبس مراح انحف الا اذا سويت كذه انا ودي انحف عشان مليت من الحرمان ابي انحف وبعدين خلاص اثبت وزني برياضه وبس انتي شدي حيلك وواصلي