ayat91

ayat91 @ayat91

عضوة فعالة

لبياض البشرة وصفة مجربة بالعكر الفاسي والحمص والحلبة ومااء ورد

العناية بالبشرة

كل الوصفات الي انشالله ساعطيها لكم هي بالفعل انا جربتها علي وظهرت لها نتيجة مبهرة واتمنى انكم تسوووها وهي طبيعية مية بالمية وارجو منك خالص الدعاء لي ولكل امة محمد سيد المرسلين عليه افضل الصلوات والسلام

تاخدي مقدار من الحلبة المطحونه ومقدار من الحمص المطحوون وتخلطيهم بموية لين يصير خليط متماسك وبعدين تحطيه عالوجه والعنق مدة 15 دقيقة وبعدين تشطفيه بالموية وبالفرشاة بس بشويش لانه بيلزق عالبشرة بشويش وبنعومة وبهدا وة نزليه من وجهك وبعدين امسحيه بمنا ديل ورق المرحلة التا نية بتجيبي ماء ورد مع شويش من العكر الفاسي وهو مادة تنعم البشرة وتخليها موردة الخدود ولها فعالية كويسة عالبشرة وتستعمل هي اساسا في صناعة التجميل مشان كده تمنها مرتفع تخلطيهم مع بعض وتحطيهم عالوجه والرقبة مدة 15 دقيقة:time: واغسلي وجهك بالماء الفاتر لا تخافي ان بقى وجهك احمر مدة فالمسام :55:بتبقى تطلع اللون الاحمر بس بيخليه بعدين لون خجل سا حري مرة الدي افتقدناه في هدا الزمن:32:
وبعدين واخيرا امسحي وجهك بماء الورد وبعد ما ترتاحي مررة ممكن تقومي تغسلي جسمك بحمام دافء بس مشان ريحة الحلبة لو كانت لك حساسية من را ئختها هو اصلا ما تعطي ريحة شينة بس زيادة في الاناقة والنظافه لا غير اتمنى لكم يا بنات اوقات طيبة وتسوووه مرة بالا سبوع وبيخليه يصير ابيض وصاااااافي مرةةةةة
هدا قناع كان امهاتنا بيسوووه وسبحانه وجههم احسن بكثير من صبا يا الزمن ده لا كيما ويات ولا مرا هم ولا عمليات تجميل ولا شد الزمن ما اخد منهم شي من جمالهم هو هو هو يوم عن يوم بيطلعوا احلى فليه ما ناخد منهم العبر يا صبايا صح هو شيء مقرف ومتعب انك تسوي خلطات بالبيت بس تاكدن يا بنات احسن وانفع واحلى من أي مرهم :o
ملحوظة****** الله يعينكم يا بنات عالحلبة والحمص لانهم بيعصلكوا ما يندقوا بسرعه لا زم لكم حيل ممكن تجيبوهم من عند العطاااااااااااااار:06:
اما العكر الفاسي هو مادة فيها نوعين الاصلي والمفبرك انا اتكلم عن الاصلي الكيلو غرا م منه بيسا وي حوالي140دولار لانه بيخصص كماتدة فعالة في التجميل ومميزاته انه بيكون مثل مسحوق احمر مرررررررررررررة ولما تعرضيه بالشمس بيصير لماع مرو والوانه زي الوان الطيف تتلالا هدا هو الطبيعي انا با خد منه على قدي غرا مات بسيطة حسب امكانيات جيبي والله بيكون فعال اما المفبرك هو بودرة حمراء بس زي صباغة تحطها عالوجه مافيه أي ميزة وهدا غير لا زمنا انا سمعت انه فيه اخوات بالامارات حصلوه من مغربيات بيعملوا حمام مغربي اكيد بيحصلوه وميزته هنا بالمغرب وبيخلي نسوانهم جداابات هو طيلة المراة تكون نفساء بتحطه عالوجه وبعد 7 ايام تستحم بالحمام المغربي وتدهن جسمها كله وتطلي هليه حنة بورد وخليط معطر وقرنفل وتتركه عليها نص ساعة ولما تطلع منه يااسلام عروس ويظل وجهها ملائكي ومنور بنور رباني ومع الزينة يا سلام بتطلع شكل ثااااااااني وكانها ما وضعت بتصير احلى من الصبايا في عين زوجها انا بس حبيت اعطي مميزاته هده هي اقوى مناسبة الحرمة تستعمل فيه العكر الفاسي:32: واتمنى لكم حظ طيب
:28: :28:
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نـورا
نـورا
يعطيك العافية

ممكن أعرف وين القى العكر الفاسي بالريـــااض ؟؟

هذي 3 مرة اقرا عنه هو وماء الورد ولا حصلته للآن
ayat91
ayat91
هلا فيك يا غالية اشكرك عالرد:23:
العكر الفاسي ممكن تحصليه عند أي عطاااااااااااار مغربي بالرياض او أي با ئع تجميل بيجيب اغراض من المغرب وان كنتي تطلعي الامارات اكيد بتحصليه بالحمام المغربي ياريت لو جنبي كنت بعته لك بسعة صدر حتى تكون الافادة عامة لكل بنات حواء:32:
عيون الغزلان
عيون الغزلان
شكرا ويعطيج العافية

:26: :26:
ريح الياسمين
ريح الياسمين
مشكوره:26:
jamila80
jamila80
وااااو حبيبتي، وصفاتك كلها حلوين مثلك.
ميرسييييييييي
:26: :26: :26: :26: