@ تعالو. . شوفو عجايب خامة الربل @

الفن والأشغال اليدوية

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم حبايبي ان شاء الله أنكم بخير أعود اليكم بعد غياب تعرفون المداس. . تقولون اننا رجعنا ندرس من جديد مع مذاكرة هالعيال الله يعينا و يعينكم ويوفقهم جميعا. .
حبيت أطرح موضوعي اليوم وهو عن خامة الربل سألوني كثييير عن الربل بعدما طرحت عملي الاول في الربل وعلب الكاكاو وها انا ارد لعيونكم: الربل خامه تباع في محلات الاواني المنزليه و التحف لها الوان واشكال متعدده وهي في الاساس دعاسات للحمامات الله يكرمكم اشتريها بـالمتر المتر بـ10 ريال انا اشتريها من محلات يا بلاش اللي ساكنه في جده اكيد تعرف هذي المحلات واليوم راح اعرض لكم جميع اعمالي في البيت اللي استخدمت فيها هذي الخامه اتمنى انها تفيدكم. . للمعلوميه الخامه هذي سهل التعامل معاها يعني خفيفه وسهله جدا في القص واثناء شغلي عليها ما استخدمت الا عقلي ومقص وغراء مسدس .
( أذكرو الله يذكركم)
هنا جبت لكم بعض القصاصات من الربل حتى ابين لكم شكلها

هنا غيرت شكل المغسله عندي لاني طفشت من منظر البلاط على جدار الصاله فقمت بالآتي جلدت الجزء العلوي بتجليده عاديه من المكتبه وعملت عليها طراطيش بالبخاخ البني علشان تمشي مع الوان ديكور الصاله والجزء السفلي اللي هوه بلاط طبعا مع المغسله بخيتها باللون البني الفاتح و الغامق ودهنتها ورنيش علشان يحفظها ويديها لمعه وعملت لها برواز بالربل بس التصوير هضم الوانها معليش

هنا لبست مفاتيح المراوح و الافياش بالربل وللأمانه فكرة زوجي خخخخخخخ

هنا في غرفة حبايبي

هنا عملت من نفس خامة الربل برواز للمكيف واطار لجدار غرفة حبايبي

هنا كان عندي مرايه بدون اطار كمان من جهة المغسله الثانيه بخيت بلاط المغسله باللون البني وعملت اطار للمرايه بالربل

هذي الغرفه كانت مستودع فحولتها غرفة لبست جدارها بورق الجدران وعملت اطارات من الاعلى ومن الوسط بالربل وعلى الافياش

وهنا بعد ما عملت شوية تجديد لمطبخي الحبيب لبست البلاط ورق جدران من النوع اللي اشبه بالنايلون يعني يسهل عملية التنظيف وعملت بعض اللمسات بالربل

وهذا المطبخ من الجهه الاخرى

وان شاء الله يارب أكون أفدتكم عن هذي الخامه
أحس نفسي في دعايات عن الربل هههههههههه.

هنا لمن اراد الافاده

ردا على استفساراتكم حبايبي. . عن خامة الربل وتجليد وصبغ البلاط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2693476
138
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جني 43
جني 43
برافو عليك يسلم الابداع

هذه الخامة متوفرة بالوان حلوة كتير في مصر وما اعرفه عنها انها لفرش التواليت والمطبخ

لكن واضح ان ابداعاتها كتير

يسلم العقل المفكر واليد المنفذة
الفن الراقي
الفن الراقي
فكرة حلوة ونتيجتها رائعة

تسلم ايدك
المنتظرة دوما"
والله قبل يومين كنت بالسوبر ماركت وشفتها وعجبتي وقلت وش اسوي فيه ؟؟؟؟ اليوم اروح اجيب والصق واعمل دعاية انا كمان <<<< ياغيورة خخخخخ
بس اسالك كيف جلتي الحمام اعزك الله مايفتك مع الحرارة لان انا شقتي صغيرة ومافيها الا حمام واحد
يسلمو حبيبتي مجهود رائع الله يعطيك العافية
الفراشه المبخوته
الله يعطيك العافية
اسامي جميلة
اسامي جميلة
ماشاء الله تزيين رائع