السعودية - الربوةالرياض
حضانة منزلية ممتازة
استقبل الاطفال من عمر سنتين حتى 5 سنوات العاب وتعليم
              

السعودية - الربوةالرياض
حضانة منزلية ممتازة
استقبل الاطفال من عمر سنتين حتى 5 سنوات العاب وتعليم
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-1431 هـ, 04:16 صباحاً   #1
ام عزام 2

عضوة جديدة
 
تاريخ التسجيل: 26-10-1431 هـ
المشاركات: 33


doc كيف تعرفين الحمل بذكر او انثي؟

كيف تعرفي الحمل ذكر ام انثي؟

علامات الحمل ببنت ولا ولد


1. أنظري إلى المرآة و شوفي شعرك...إذا كان مليء بالحيوية و اللمعان و الحياة...فهذا دليل أنك حامل في بنت

2. أنظري الآن إلى رجليك...بالنسبة لنمو الشعر في رجليك...لو كان بطيئا...أو بنفس سرعة نموه قبل الحمل...فهذا دليل حملك في بنت...

3. أنظري الآن إلى أظافرك...هل نموها و طبيعتها لم تتغير عن قبل الحمل ؟ فهذا دليل حملك في بنت...

4. في فترة الثلاثة شهور الأولى...هل شعرتي بأعراض الوحام القوية...بالذات عند نهوضك من الفراش ؟ فهذا دليل حملك في بنت...

5. بالنسبة لنوعية وحامك...هل كانت على الأشياء الحلوة و المسكّرة ؟ هذا دليل حملك في بنت...

6. أنظري في المرآة إلى ( مؤخرتك )...هل كبر حجمها فعلا ؟ هذا دليل الحمل في بنت...

7. و الآن إختبري قدميك...هل هي دافئة...و غير باردة مثل قبل...فهذا دليل حملك في بنت...

8. و أنت عند طبيبتك...و هي تقيس معدل نبضات قلب الجنين...إذا كانت فوق 140 نبضة في الدقيقة...فهذا دليل حملك في بنت...

9. بالنسبة لعصير البرتقال...هل أصبحتي مولعة به في فترة حملك ؟ هذا دليل حملك في بنت...

10. أنظري الآن إلى بطنك ( كرشتك )...هل تنمو للأعلى لتلامس السماء ؟ هذا دليل حملك في بنت...

11. أنظري مرة أخرى إلى بطنك...هل شكلها مثل البطيخة ( بالعرض )...هذا دليل حملك في بنت...

12. بالنسبة لحركة الجنين و رفسه...إذا كانت معظم حركاته على يسار البطن...فهذا دليل الحمل في بنت...

13. أيضا بالنسبة لرفس الجنين...إذا كان للأسفل دائما...فهذا دليل الحمل في بنت...

14. في خلال حملك أكيد قد زاد وزنك...هل تلاحظين هذه الزيادة في تقاطيع وجهك...إذا كانت إجابتك بنعم...فهذا دليل الحمل في بنت...

15. الآن أنظري إلى زوجك...هل وزنه يزيد مع زيادة وزنك على طول فترة الحمل ؟ إذا كانت إجابتك بلا...فهذا دليل حملك في بنت...

16:اذا ولد فانت ما تحسين بالغثيان و القيء صباحا لا تشعرين بها في اول الحمل و لكن بعد مرورر فتره على الحمل, اما في البنت فانها تظهر حتى من قبل ما تعرفي انك حامل.


17:اذا ولد بتكون نبضات قلبه اقل من 140 ن/د, بينما البنت تكون اكثر من 140 ن/د.


18:يكون زيادة وزنك في الولد في بطنك, اما في البنت فتكون الزياده في الحوض و الأرداف.


19:اذا ولد بطنك يكون شكلها زي كرة السله بس البنت بيكون منظر بطنك زي البطيخه.


20:في الولد تصبح حلمة صدرك غامقه جدا قريبه للسواد, اما في البنت فتكون ورديه.


21:في الولد بتكون نازله بطنك لتحت, في البنت بتكون طالعه لفوق.


22:في الولد بتتوحمي على المالح و الحادق و البروتين و اللحوم و الأجبان, في البنت تتوحمي على الحلويات و الفواكه و عصير البرتقال.


23:في الولد بيكونوا رجولك ابرد من الطبيعي بدون حمل و بيكونوا مايلين للاصفرار, في البنت بتكون حرارتهم عاديه و بكونوا محمرين بعض الشيء.

24:اذا ولد بيكون لون البول (اكرمكم الله) اصفر فاتح, اذا بنت بيكون اصفر غامق.

25:اذا جمعت عمرك لما صار الحمل+الشهر اللي كانت فيه اخر دوره, و طلع زوجي يعني ولد, اذا طلع فردي يعني بنت , كيف يعني:
لو عمرك 25 و آخر دوره كانت في شهر 10 : 25+10=35 فردي يعني بنت وهكذا.


13: اذا نزل دم بالطلق يعني ولد واذا مانزل تطلع بنت.


14: اذا عملتوا ارتاساوند او اذا صار عندكم صوره من الارتاسوند في ثلاث شهور الاولي وكان شكل البويضه صايره مثل الهلال يكون الجنين ذكر.....واذا صار مثل الدائره اوشكل مثل القرص يكون بنت.....
اتمنى تعجبكم هادي المعلومات اخدها من بعض المواقع ادعولي بالتوفيق وبستنى ردودكم والله اعلم بحال الولد والبنت؟؟


ام عزام 2 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر




14-11-1431 هـ, 04:20 صباحاً
#2
كلهم نعمه من ربي اهم شي يجون بصحه وعافيه


توقيع

يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته

رد مع اقتباس
اسيرة الحرمان20 غير متواجد حالياً  



14-11-1431 هـ, 04:22 صباحاً
#3
موووووصحيح
ماحس فيه فرق ما فيه فرق بحملي بولدي وبنت
الوحم شديد
والبطن نفسه تشابه كبير


توقيع



تابعوا جديدنا ع الفيس بوك

ماذا قالوا عن لاروزي































رد مع اقتباس
LaRosy غير متواجد حالياً  



14-11-1431 هـ, 05:02 صباحاً
#5
مشكوره

بس في اشياء غلط

انا حملي ببنتي توحمت على المالح


توقيع

كل من يشوف توقيعي يدعي لاابوي بالرحمه يارب


رد مع اقتباس
وحشني زمانك غير متواجد حالياً  



14-11-1431 هـ, 05:33 صباحاً
#6
تصدقين ياقلبي عندي اغراض البنت الليكتبتيها ولكن اكدتلي الدكتوره انه ولد ماشاء الله ........ومشكوره


رد مع اقتباس
كتكوتة وبس غير متواجد حالياً  



إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 01:56 .