اليوم زوجي دبحني بكلمة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
انا متضايقة جدا من زوجي مشكلتي معاه غريبة هو انسان دو خلق يميل للتدين اول ماتزوجنا كان فرحان لاني البس النقاب وكان يقولي هكدا افضل وحتى عيوني يقولي غطيهم وهدا افضل ليك ووووو
المهم انا لبست النقاب قبل الزواج بارادتي مع انه كان شئ غريب في بلادنا مافيش نساء تلبسه
لكن لبسته باقتناع تام مني لاني وجدته افضل طريقة للتخلص من نظرات الرجال
والله يابنات انا مرتاحة جدا وانا لابسة النقاب سعيدة وفخورة جدا انا الان اسكن في بريطانيا والبسه والبس الحجاب الشرعي الفضفاض والمحترم وامشي بكل فخر ولا ابالي بنظرات الناس لي والحمد لله الي الان لم اتعرض لموقف سئ اجد الاحترام من الغرب اكثر من العرب
قصتي انا زوجي غير فخور بي
والله كل يوم يصير شئ يثبتلي هدا
اليوم الصبح اخد ابني الي الروضة وكانت فرصه حلوة لينا انا نطلع مع بعض لانه داااااااائما كان يتحجج بابني ويقول انا لا استطيع الخروج به لانه مشاكس جدا وعنيد وصعب التعامل معه الله يهديه قولوا امين
المهم اليوم عطلتي وابني في الحضانه قلت خلاص هده فرصتي نخرج مع بعض لاني اتمني واتمني واتمني ان افطر في الكافي والله انها امنيه عاديه وكل النساء يدهبن مع رجالهن للمطاعم والكافيات
هناك كافي قريب من بيتنا اسمه الكوستا يعجبني جدا محترم وما فيه الا العجائز جالسين يفطروا
قلت له اليوم خلينا نروح نفطر في الكوستا تغير وجهه وقال لا قلت له ليش قال صعب قلت قولي شن هو الصعب لانه قبل كانت حجته الوحيده هي ابني واليوم ابني في الحضانه يعني ايش حجته ؟ تعرفوا شن قال ؟ قال لبسك . كيف بتاكلي باللبس هدا ؟
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه والف اااااااااااااااااااااااااااه
تعرفوا اني دائما اقول له اني اكل في الكليه في الكافتريا مع صديقاتي بالنقاب وعادي جدا يعني هو يعرف اني استطيع ان اكل بالنقاب ولكنه خجل مني نعم خجل وليس فخور بي والله يابنات اني احسست بالقهر والغضب والحسرة
بدلا من ان يشجعني وياخد بيدي في هدا العصر الي تخلي فيه الناس عن دينهم الا من رحم ربي بدلا من ان يكافئني ويشعرني اني افضل من الاخريات اللاتي لايرتدين الحجاب ويخرجن بكل حرية والله ازواجهن طايرين بيهم من الفرح وهن حاطين المكاياج
ياناس ياعالم من الاولي ان الواحد يفتخر بيها
المحافظة على حجابها والا المتهاونه
والله شئ يقهر ويقتل من الهم
الحمد لله انا نقابي لن انزعه والله العظيم لن انزعه مهما صار حتى لو تخلي عني وانا نعرف ان يوم من الايام سياتي اليوم الي يتخلي فيه عني ويتزوج وحدة تانيه تناسبه اكتر وغير لابسة النقاب
لانه هكدا يريد
هو لم يصرح لي انه لايريد النقاب بالعكس كل مانتكلموا في الوضوع يقول النقاب هو الاستر ومستحيل نتخيل انك طالعة بدونه او ان احد ينظر اليك
ملاحظة زوجي يحبني كتيرا جدا ويموت فيا وتزوجني بعد معاناه ومعارك وصراعات المعجبين والله العظيم اني اقول الصدق فقد شهد هو الصراعات هده وراي بعينه كم كان لدي معجبين قبل ان البس النقاب والله العظيم كنت لما اروح لمكان الا واجد المعجبين والخطاب والله اني انهيت كل هده المشاكل بارتدائي النقاب واخترته هو من بين 30 خاطب تقريبا
انظروا اليوم كيف يكافئني بانه يخجل مني
صديقاتي لا تقولوا اني اتوهم والله العظيم اعرف زوجي جدا واعرف انه لما نخرجوا كم يكون متضائق وحاسس بالخجل مني اعرف هدا جيدا
والله اني البس حجاب محترم ونظيف ومكوي ليس في اي انواع الزينه لكنه انيق يعني وحدائي محترم وانيق وملمع وشنطني انيقة ومحترمه احاول اختيار حجاب شرعي محترم وانيق وغير ملفت للنظر
والله تعبت منه وتعبت من نظراته ليا لما نطلعوا
انا اعرف انكم تقولوا ماهدا التناقض لكن والله هدا الصدق شخصيته غريبه حيرتني
مرة طلعنا في الشتاء وكان الثلج يسقط المهم لبست كاب(معطف) طويل واسود ولبست معه بنطلون ابيض وحداء اسود ولبست نقاب صغير حسيت انه سعيد جدا وقال حلو منظر البنطلون يبان من تحت قالي اليوم انت قمه في الاناقة
وانا والله يابنات لبسته بس لان الجو بارد جدا وبنطلوني الاسود كان مبلول فاضريت اني البس الابيض
يعني هو متوقع اني ما اعرف البس والله لو اريد اللبس خارج للبست افضل اللبس ممكن مالبسوها غيري لكن انا لا اريد ياناس اريد حجابي اريد نقابي كيف افهمه والله اني مجروحه منه ومستحيل نسامحه والله اني اشتكيه لربي سبحانه هو ياخد لي حقي ولكن ليس الان يوم القيامه لاني استطيع ان اصبر علي خجله مني وعلى ايدائه لي استطيع الصبر الان في الدنيا
والله يابنات مادا تتوقعوني فعلت لما قال لي لبسك
قلت له خلاص انهي الموضوع وقلت له حسبى الله ونعم الوكيل يعني لو ماطلعتنيش انت من يطلعني ؟
وخلاص نسيت الوضوع ورجعت عادي معاه مع اني استطيع ان افعل الكتير ولكن لن افعل شئ الان
قررت فقط ان اكتب همومي هنا في هدا المنتدي لاستريح منها
بارك الله فيكم علي سعه صدوركم وطولت عليكم كتير فأرجو السماح
ملاحظة :
ارجو الا تكون في ردودكم ان اكشف وجهي والله لاالدنيا تهمني ولازوجي اكثر من حبي لله وديني
النقاب كل شي في حياتي لن ارميه الا بعد موتي
اسال الله ان يميتنا علي الاسلام وعلى طاعته

ملاحظه : زوجي ذهب الان ليشتري غداء من المطعم قال لي لاتتعبي روحك اليوم
سبحان الله يبي يراضيني يعني يعرف انه غلط في حقي
كل ماتصير مشكله بيني وبينه من هدا النوع يحاول يعوض بشئ تاني متلا يشريلي شئ غالي جدا او يقولي ماتسوي غداء ويجيب غداء من برا من احلي المطاعم
مش عارف ان جرح الكرامه لايشفيه المال
196
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام نعنع
ام نعنع
لاياقلبي حجابك هو عفافك ماحد راح ينفعك وزوجك الله يهديه
*دريم ويب*
*دريم ويب*
الله يهدي زوجك ان شاء الله .. غريبة مع ان بريطانيا فيها كثير من النساء المنقبات وحتى في رجال من الخليج يمشون بزيهم الخليجي عادي جدا
*دريم ويب*
*دريم ويب*
للعلم انا لمى اسافر البس نقاب كويتي مستحيل اكشف وجهي .. والاقي مضايقات طبعا بس من داخلي اكون مرتااحه ..
النبيله روز
النبيله روز
ما شاء الله ..ثبتنا الله واياك على الحق ابارك لك هذه الهمه العاليه سددك الله ووفقك

عليك بالدعاء ..الله يسخر لك زوجك
عذبة المنهل
عذبة المنهل
حجابك .. حجابك
ماشاء الله لاحول ولاقوة الابالله ثبتك الله على الحق
وسخرلك زوجك
وهذامن الابتلاء
والله يكون معاكي
فيين البنات المتبرجات ولا الكاشفات عنك
لله درك