koodij

koodij @koodij

محررة برونزية

مشاركتي في مسابقة ((ذات تصرف حكيم ))

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكركم على هالمسابقه القيمه

احب اعرض لكم تجربتي التى مررت بها منذ تقريبا 4 اشهر مضت انا كنت كازجاج النظيف الشفاف الناعم لاكن من تجربتي القاسيه علي جعلتني زجاج متشعر خشن حزينه وضعيفه القلب وعيناي تدمعان من دون دموع تحمل بداخلها عبارات و كلمات عتب ولوم
زوجي كان بدوله يعمل بها كان قادما عن طريق دبي الحالمه فأراد ان يبقى في دبي يوم ليستريح فيها فيأتي في اليوم التالي وانا بالسعوديه انتظره بكل مايحمله جسمي من قوه وضعف جهزت له اجمل الاصناف التي يحبها هذا غير عن الاستعدادات الاخرى من لبس وغيره
اتصلت لاتحمدله بسلامه وصوله لدبي ومر الوقت وتفاجأت بأتصاله في وقت متأخر من اليل يقول لي وصوته حزين جدا واحسست انه كان منهاراَ ويبكي وقال اريد ان اكون معك سأذهب الى المطار لاحجز بأي طريقه قلت له خلاص افعل اذا كان ذلك مريح لك
فأنا كنت مشتاقه لرؤيته فشجعته لذهاب الى المطار ففعلا حجز ووصلني بالسلامه فأستقبلته بطريقتي
ونظرت في عينيه وجدتها حزينه ولامعه وكأنها تريد الحديث
وتناولنا وجبه العشاء وشربنا فنجان من الشاي
وفاجأني بكلامه فقال لي حبيبتي انا مررت بموقف اثنا تواجدي بلفندق كان هناك بار فدفعني الفضول لدخوله وبقيت فيه ورقصت وكان هنا فتيات يرقصن بطريقه خليعه
فقلت له: ماذا حدث بعد ذالك فقالي لي اشيأ اخجل ان اخبرك فيها فتراجع الحديث من شفاهي وتقلبت الفرحه الى حزن عظيم وانا لااحكي

قلت له اخبرني حبيبي ماذا حدث بعد ذالك فقال لي لقد تسجل جواز السفر في ذالك البار وانا خائف وحزين
قلت له حبيبي لماذ دخلت هناك قال لي الشيطان كان قوي وانا لم ادخله قط في حياتي
طبعا هو لم يخبرني بحقيقه ماحدث لم يذكر باقي التفاصيل لخجله من نفسه
شاهدت زوجي في حاله رعب وخوف من الله فضميته لصدري فقلت له لاتقلق انت الان هنا في بيتك ومع زوجتك وبين اولادك
كان بداخلي جبل شامخ اصبح الان متكسر وبعض اطرافه متناثره ومشاعري اصبحت كالبحر يتلاطم في صدري وقلبي اخ اخ يازوجي العزيز لماذ جرحتني جرح لن يلتئم مادمت حيه واتذكر
فعدما ضميته لاحسسه بلـ الامااان بكى بكاء شديد قال لي انا اسف انت تنتظرينني بحبك وانا اسأت التصرف انا الان احسست بقيمه تصرفي هذا بقيت شهر كامل وانا ساعده ليخرج من حزنه وتعبه النفسي واحسسه بأني مسامحه له لما فعل في حالة ان اخبرني او لم يخبرني
احسست ان زوجي اصبح شخصأ اخر يصلي صلاته بوقتها ويتصدق للمحتاجين وايضأ كفل يتيماَ لايتحدث عن الاخرين وعندما ينظر الي لايستطيع ان يكمل ينزل رأسه او يلتهي بشى معين من خجله مني
وانا اخ ياانا بداخي اهااااااااااااات لايحمله الكون بكبره
لاكني شعرت انني احسنت التصرف وحافظت على زوجي واحتويته وساعدتة على الاستقامه وكتمت غضبي

اسأالله ان يطمئن قلبي لما يحبه ويرضاه

حكمتي :
الصمت حكمه والحكي مــصدر إفلاس= ولقيت في صـمـتي يزيد احترامي

وشكرا
90
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبتهم (أم عبدالعزيز)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الرحمن ..تصرف حكيم من امرأه حكيمه ..حافظت على بيتك..بحكمتك واصلحت انسان بحكمتك..وعلمت ان الله يغفر الذنوب جميعا فما بالنا لانغفر..

ثبتكما الله ..وسخركما لبعضكما

تمت الموافقه وضعي شعار المسابقه ياغاليه في توقيعك
اطياف سدير
اطياف سدير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اقشعر بدني وترقرقت الدموع في عيناي
من هول صدمتك .. وعِظَم حكمتك ..
انار الله دربك ولاحرمك نور البصر والبصيرة

حجابي عفافي
حجابي عفافي
بارك الله فيك وفي تصرفك الحكيم

ماشاء الله تبارك الله اسال الله ان يديم عليكما السعاده والتوفيق

وزوجك احتويه ولا تحسسيه بذنبه ابدا الله يغفر الذنوب فكيف بنا نحن

غفر الله له وثبته عليكي بالدعاء والاستغفار ينسيك همومك
koodij
koodij
بارك الله فيك وفي تصرفك الحكيم ماشاء الله تبارك الله اسال الله ان يديم عليكما السعاده والتوفيق وزوجك احتويه ولا تحسسيه بذنبه ابدا الله يغفر الذنوب فكيف بنا نحن غفر الله له وثبته عليكي بالدعاء والاستغفار ينسيك همومك
بارك الله فيك وفي تصرفك الحكيم ماشاء الله تبارك الله اسال الله ان يديم عليكما السعاده والتوفيق...
نورتي يالغاليه ومشكوره على دعواتك
وتم وضع التوقيع

تسلم لي عيونك يالغلا فديتك والله ينور قلوبنا يارب والله يحمي لنا يارب ازواجنا جميع ويهديهم

فديتك ياعيوني على كلامك الحلو واكيد لانسان لابد من ان يغلط
الله يصبر قلوبنا يارب
*بحر العطاء*
*بحر العطاء*
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ماشاء الله تبارك الرحمن ..تصرف حكيم من امرأه حكيمه ..حافظت على بيتك..بحكمتك واصلحت انسان بحكمتك..وعلمت ان الله يغفر الذنوب جميعا فما بالنا لانغفر.. ثبتكما الله ..وسخركما لبعضكما تمت الموافقه وضعي شعار المسابقه ياغاليه في توقيعك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ماشاء الله تبارك الرحمن ..تصرف حكيم من امرأه حكيمه ..حافظت على...
جزاك الله الجنه