gjق MisS

gjق MisS @gjk_miss

محررة ذهبية

٪ ₪ من أرووووع مأآإجرربت..في عأآالم الأساس والبودرات المضغوطة ٪ ₪

المكياج والعطور

☺ بسم الله الرحمن الرحيم ☺

أهلين صباااياااا ...كيييفكوووم ..؟ :27:

حبيت افيدكم ببعض المنتجات اللي جربتهاآآ وبصراحه ماأحب اكتب عن شيء الا بعد تجربه..وأكون انا مجربته بنفسي..<<استعداداآآ لأي سؤؤؤؤعال :35:

مااأطول عليكم قمااري..:

- بالنسبه للي رح اكتبهاا ترى انا من النوع اللي احب المكياج الخفيف ماأكثر الوان وخرابيط..فاللي تحب الستايل النااعم ان شاء الله تعجبهاا..

1- البودرة المضغووطه..:

- طبعآآ نحتااس الين نلقى البودرة اللي تناسبنا سواء لون البشره..او من ناحية السعر اوو غييييره.. كنت من فتره طووووويله استعمل بودرة بودي شوب المضغووطة بس القديمه وبصراحه روووووعه بس بعدين انقرضت :icon33:

- المهم بعدهاا استعملت بودرة شانيل المضغوطة واستغرب والله انو محد يكتب عنهااا وبصراحه رااااااااااااائعه بمعنى الكلمه..

وهذي صورتهاآ مرتزه

تناسب جميع المناسبات الخفيفه والمناسبات الكبيره والسهرات البودرة هذي مااستغني عنهاا أبدآآآآآ..طبعآآ كمية البودرة اللي تحطيهاا تحكمك المناسبه اذا كبيره او صغيره..

تستعمل لمختلف انواع البشره..درجاتهاا من 1 الى 5..

لما تنتهي عليك البودرة وتبين جديده احتفظي بالعلبه ويعطيك البودرة فقط وانتي ركبيهاا ع العلبه..وتوفرين تقريبآآ اكثر من ربع السعر..^_^

- سعرهااآ غااليه شويه لكن تستاهل ب 260 ريال..افتكر لما كنت بغير حقتي قال الكاشير لو جبتي العلبه كان اعطيناكي ب 190 :44:..

البودرة الثانيه برضوووو الحمدلله مررررره مناسبتني وسعرهاا مرره طيب ..لكن تناسب الجمعات الخفيفه ماتنفع لسهرة لانهاا خفيفه..بس حلووه وبنااتيه ..

بودرة ماركة صبايا من مكيااجي ..سعرهاا 69 ريال << الله يستر مايزيد ^_~

حاجه وحده لاحظتهاآ في البودرة هذي انوو اول ماتحطيهاآأ على وجهك ماتبان كثير وماكأنك حطيتي شيء بس انتظري دقايق يطلع لك اللون البيج الرااااائع..: )

لما تووزعي البودرة هذي بالذات حااولى توزيعك يكون سريع شويه عشان ماتبقع ويكون مكان فاتح ومكان غامق..:

وطريقة استعمال البودرة المضغوطة اكيد معروفه ..تبللي فيسك ياقمر بالمويه بعدين توزعي البودرة تمام..

آآخر شيء اللي هوه كريم الأساس ومعروف عند الجميع بس الاعاده فيها افاده هع هع

كريم خفيف ويناسب الجمعات الكبيره نوعآآ ما..وسعره مررررره حلووو وكريم لونه بيج طبيعي ..مررره مناسبني الحمدلله..ومايحتاج تحطي بودره فوقه..الكريم هذا يغني عن البودرة..

كريم ميبيلين..سعره اعتقد الآن ب 55 ريال..

وبث..انتهى موزوعي أتمنى يكوون عجبكم ..

واتمنى اللي جربت اي شيء من اللي ذكرتهاا تكتب تجربتهاا حتى الكل يستفيد :04:
59
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فكتوريا2009
فكتوريا2009
صادقه انا جربت دريم روووووووووعه
**الشووق**
**الشووق**
مشكووره
دلوعة زوجها44
دلوعة زوجها44
مشكوررررره
gjق MisS
gjق MisS
العفووو حبيبااتي

مشكوورين على مروركم :)
لؤلؤة الصياد
لؤلؤة الصياد
مشكورة حبيبتي بس ياليت لو تقدري تفيديني أيهم ينفع للبشرة الدهنية و المختلطة؟؟