طريقتي الخاصه لترتيب اكسسواراتي (*)

التنظيف والتنظيم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حالكم اخواتي ان شاء الله تكونو بألف صحة و عافيه

مثل ما أنتم عارفين أي انثى تحب الاكسسوارات اللي تكمل لبسها و تظهر جماله و لكن اذا كانت تحب التشكيل و التغيير و التنويع و صار عندها كميات كبيره

هنا راح تنحاس عليها دائما و ماراح تترتب ابد

و من ضمن هالبنوتات أنا و الله تعبت كثير في ترتيب اكسسواراتي و ما يمدي ارتبها الا و تجي طلعه او مناسبه و اقوم اكب العلب ادور اللون اللي ابي و اخرب الدنيا من جديد

كنت مهووسه بالترتيب فما خليت و لا علبه الا شريت منها درازن

و لكن مافي امل تترتب :44:و بعدين اهتديت لفكره اللي هي احط كل اكسسوارات بلون معين في علبه الاحمر مثلا في علبه و الاصفر في علبه و الازرق في علبه و....

و لقيت العلب اللي تناسبني و هي عباره عن علب زعفران زينتها بكلف فضيه و صار شكلها و لا اروع

هذا طبعا بالنسبه للسلاسل و التعليقات

و هذا شكلها من على جنب

و بالنسبة للخواتم

شريت علب خاصه بالخواتم حلوة و رتبتها لي

رجاء لا أحد يرد قبل ما أكمل الموضوع
137
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خطوات خجل
خطوات خجل

و بالنسبه للحلق فأنا عندي كذا خرمين بكل إذن يعني البس حلق كبير و حلق صغير او اثنين صغار( الانواع الكبيره حطيتها في علبه نفس علب السلاسل ) و ( و الانواع الصغيره حطيتها بها العلبه )

رجاء لا أحد يرد قبل ما اتزل باقي الصور
خطوات خجل
خطوات خجل
و بالنسبه للحلق فأنا عندي كذا خرمين بكل إذن يعني البس حلق كبير و حلق صغير او اثنين صغار( الانواع الكبيره حطيتها في علبه نفس علب السلاسل ) و ( و الانواع الصغيره حطيتها بها العلبه ) رجاء لا أحد يرد قبل ما اتزل باقي الصور
و بالنسبه للحلق فأنا عندي كذا خرمين بكل إذن يعني البس حلق كبير و حلق صغير او اثنين صغار( الانواع...
الحين باقي بس شباصاتي الصغيره و كلبساتي و البنس

اشتريت هالعلب ووزعتها على حسب لونها

و شكرا لمتابعتكم لموضوعي و مروركم عليه و اقبل اي انتقاد او استفسار من اي اخت
][ أم حمودي ][
][ أم حمودي ][
ماشاء الله

مرتبه يالغلا
أميــ الود ــــرة
ما شاء الله حلو
بس من وين علب الحلقان
^Lover calm ^
^Lover calm ^