دلوعة كيفي

دلوعة كيفي @dloaa_kyfy

محررة ذهبية

00بنات الامارات؟وحدة تشل الشعر بالاشعة الضوئية في البيت و بسعر مناسب لاتفوتكم00

أرشيف السوق

السلااااااااااام عليكم

تحيدن يوم مرة سألتكن عن وين احسن مكان يشلوون فيه الشعر بالليزر؟؟ و تحيدن يوم اخبركن عن الرووسية الي حرقت ريلي من حرارة مكينة الليزر؟؟:32:

المهم..

عاد انا سرت و تخبرت و ما خليت ..لأنكن انتن؟ ما سويتنلي سالفة!! الا 3 بنات مدري 2يزاهن الله خير مررن عليه مرور الكرام..على العمووم..ما بشره عليكن :29:

المهم..النتيجة من البحث هوه التالي:

الليزر مضر..و الاشعة الضوئية أأمن..و الاشعة الضوئية تشل الحبوب..و الليزر قوي و ممكن يأثر في المستقبل ..:30:

طحت على وحدة رومانية..عندها مكينة الاشعة الضوئية(spa touch)..و متمرسة فيها من 4 سنين(خبرة)..و يوم الجمعة تروح عند زباينهاا..مش اي زبااين..(بدون تلميح) لانه ايام الاسبوع تشتغل في صالون ..

المهم..انا جربتهاا حق منطقة الباط..و اليد و الريوول..و حسيت بفرق لأنه فعلاا كنت (حشيش) و الحين الحمدالله 90% فرررررررق!!

المهم..طبعاا لازم اتطرشيلها الدريوال اذا كنتي خارج بوظبي..لانه ماعندها سيارة..يعني اتطرشينلهاا الدريوال اذا بغيتيهاا..و اذا بيتكن سهل وصووله بتيكن بتكسي

يعني اسعااااااارها الصراحة اقل بواايد عن مراكز التجميل!!و في البيت؟ الصراحة اوكي:o

..و ممكن تفاوضينها في السعر اذا تبين.. لانهاا نقصتلي اناا..(لاني صرت زبونتها):23:

قلت افيدكن اذا تبن..و من الحين اقوولكن..انا من باب المساعدة لهااا و الأخوة الي بينا اقوولكن عنهاا..:01:

و اقسم بالله اني ما اخذ فايدة منهاا ولا لي فيها خص..اللهم اني بغيت اسوي خير فيهاا و افيدكن اذا تبن..لأني اعرف اسعار الاشعة الضوئية كيف نار في مراكز التجميل!:(

ممكن تتعاملن وياها بالايميل..و الي تبا ايميلهاا تراسلني على الخاص

مع السلاامة :27:
171
17K

هذا الموضوع مغلق.

دلوعة كيفي
دلوعة كيفي
شكراا على التطنيش

من طيب اصلكن

باي
متفيقة
متفيقة
هلا الغاليه
مشكوووووووووووووووووره على المعلومات
اممممممم
ممكن اطرشيلي ايميلها على الخاص:26:
غيــوض
غيــوض
ماشاء الله عليج اختي بصراحة هالرومانية شي ...

ياليت تعطيني تفاصيل عنها وعن اسعارها ....

:26:

تحياتي:
غيـــــــوض
شوق وذوق
شوق وذوق
عيوز مخالفه
عيوز مخالفه
حبيبتي دلوعة كيفي

ممكن تقولين لي كم جلسه سويتي ؟ وشو النتايج الين الحين في كل المناطق اللي سويتيها يعني خف في مكان اكثر من الثاني ؟وممكن اعرف كم سعر الجلسه ؟