نفسيتي زفت ولد شاذ في فصل ولدي

الأسرة والمجتمع

يابنات والله نفسيتي في الحطيط ولدي صف ثاني ابتدائي الله يحفظه ويحميه كتبت العام عن قصة الولد اللى يشوفه ولدي وهو يتحرش بالاولاد ويمسك اعضائهم التناسليه وهدا كله في الفسحه وحتى في الفصل يساوي نفس الحركه اما مع اولاد او مع نفسه ااااه والمصيبه ان ولدي يشوفه ويتكرر المشهد قدامه والله اني مربيته تربيه صالحه وهو حبيبي مايدري عن الخرابيط هدي وكل يسال ياماما ايش هدا ايش اللى يصير المهم العام تكلم ابوه مع استاذه وقال انا بنقل الولد من فصل ولدي وراح نتصرف معاه كااداره يعني المهم خلصت السنه وبدينا سنه جديده وتتكرر نفس سلوكيات الولد مااني قادره اصده اول وثاني ابتدائي حسبي الله ونعم الوكيل فين امه فين اهله مافي رقابه مافي دين مافي اخلاق متى لحق يتعلم هدي الحركات المهم والطامه الكبرى انه بدا يتحرش بولدي هو مامد يده على ولدي ولا مسكه لاني منبه على ولدي اذا قرب منك اعطيه كف على وجه حتى اذا ماساوى شي عيب المهم اليوم قال لولدي تعالى نلعب مع بعض في الحمام بس ولدي مارد عليه ومشي وتركه المهم ولدي قال لابوه في الصرفه وزوجي حب يدخل للمدير ماكان فموجود والوكيل قال طيب خير قول وانا ابلغ المدير قام زوجي حكاه عن كل اللى صار والوكيل قال لازم نقول للمدير ونستدعي ولي امره وبكره اتابع معاك الموضوع
بس انا في نار في قلبي خايفه على ولدي تفتحت عيونه على اشياء ماكان يعرفها وخايفه الاداره ماتتصرف لانها مدرسه اهليه يابنات ساعدوني الله يسعدكم تتوقعو ايش يساوي المدير انا ماراح ارتاح الا لو انقلع الولد من المدرسه حتى استاذ ولدي يقول ان الولد عنده مرض نفسي طيب بالله مريض نفسي ليش يجلس مع اطفال طبيعيين واسوني يابنات قولو لي ايش الحل افكر اصعد الموضوع للمدير العام للمدارس
87
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موطن الازهار2010
الله يحفظ ولدك واولاد المسلمين من كل سوء انت نبهي ولدك انه ما يكلمه
mento
mento
الله يعينك ...اكيد اهم شي سلامة ابنك..حتى لو اضطريتي تنقليه لمدرسه تانيه
سااااندريلا
سااااندريلا
الله يعينك..ماتقدري تنقلي ولدك مدرسه تانيه؟؟
ولاتنسي وهو رايح المدرسه استودعيه الله
ونبهييه مايقرب من هالولد...الله يحفظه لك يااارب
عيون نجولتي
عيون نجولتي
هذا نفس حالت ولد اختي
عندهم ولد نفس الحكايه والمشكله ان ولد اختي جالس يقول لا اختي ماما ليه يسويها طيب عادي انا اسويها
ياربيه اختي انهبلت لما قالها
واتفقت اختي اهي وبعض الامهات وتكلمو مع الاداره يا ينشاف للولد صرفه او احنا بنطلع اولادنا من المدرسه
والحين الولد مايداوم يمكن نقل لمدرسه ثانيه
اتوقع هذاا الحل راح يفيدكم من هذي الاشكال
والله يعينكم مدري وين اهلهم او المشكله من الاهل
فراولة مجنونة
المشكله انا من المدينه ونقلت بريده جديد بسبب عمل زوجي المهم ان المدارس مستواها صعب قمت انا سجلت ولدي في المنارات على اساس سمعتها على مستوى المملكه بس انصدمت بمستوى منارات القصيم ودورت مدرسه افضل ماحصلت والله تعبت وانا اسال وادور