21-10-1431 هـ, 01:19 مساءً
هلا بي حبيباتي بنات حواء
السلام عليكم جميعا
الله يسلمكم
مره كانت وحده تشتكي هنا في المنتدى عن بهوت بشرتها وكانت مره موجذابه بشراتها
المهم وفيه اخت ردة عليها انها تشرب العصير الاخضر
وسويت بحث عنه
وتكفون يبنات ماابي منك غير دعوة لي بان الله يرزقنا ويقضي عنى الديون يارب ويصلح لي عيالي ويهديهم لي ربي

الطريقه

نصف كوب اوراق سبانخ
وبقدونس وجرجير وخيارهوحده
وجزره وحده
وقد الاصبع جنزبيل
وتفاحه خضراء
وعصير ليمونه وحده
اخلطيعم في الخلاطمع اشوي مويه علشان تنخلط
وخليهم الين ينخلطوو مع بعض ووصفيه واشربيه قبل النوم وعلى الريق
انا سويتها في رمضان على نصفه وبس استمريت عليها اسبوع ونززلت لهلي في مكه والله امي واختي وغير نظرات الناس الثانيه الكل يسال وش مستخدمه خلطه لبشرتك او كريم بس للاسف مااستمريت عليها علشان العيد وتعرفون الوحده ماتعرف تتهتم غير في بيتها والله يبنات بشرتي فتخت وصارت نظره وتراء طعم العصير مومره حلوو بس رهيب للبشره
وهذا الطريقه الي اخذتها من ذا المنتدى
وهذي الطريقه








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





شخباركم حلوين ؟








اليوم جبت لكم تجربتي مع الشراب الأخضر كما يسميه البعض <<< راحت العربية



طبعا طعمة الله لايوريكم بس ما أعمم يختلف من ذوق شخص لشخص ثاني






يتكون العصير الأخضر من الخضروات وبعض الفواكة وماممكن إنه تضيفوا عليها لمساتكم الخاصة





نأتي للمكونات :





سبانخ مقدار كوب

بقدونس مقدار كوب
خيارة
عصير ليمونه
تفاحة
خس مقدار كوب
زنجبيل بطول الإبهام





طبعا أنا ما أحب الخضروات بس سويته وضفت له جرجير + نعناع + جزر + كمثرى + موز





نأتي لفوائدة :
1- طبعا لاتخفى عليكم فوائد كل مكون من مكوناته غنية بالحديد والفيتامينات
والخضروات معروفة بفوائدها الكثيرة





2- بعد أربع أيام من شرب هالعصير يوميا طبعا تعطي نتائج فعالة بشرة بيضاء مشدودة وخدود وردية







وإللي مامصدق يجرب والتجربة خير برهان



طبعا كتبت الموضوع عن تجربة لأفيدكم فقط





ملاحظات :
1- أول يوم سويت فيه العصير وضفت له مكوناتي الغريبة جاني دوار + غثيان + شعور بالإعياء يعني كأنه إنشفط دمي





2- أتمنى إستخدام المقادير الأصلية




طبعا إللي كسول مثلي ومايخلصه يعصر مرة وحدة ويفرزنه <<< أي يضعه في الفريزر هه



أنا أشربة بعد الغدا لإنه فاتح للشهية إللي يعانو من النحافة وايد زين لهم



ولاتنسوي من صالح دعاكم
21-10-1431 هـ, 01:25 مساءً
جار تطبيق جزاج الله خير
سبحان الله والحمد الله ولااله الا الله والله اكبر
21-10-1431 هـ, 01:26 مساءً
مشكوووره حبي
ان شاء الله اسيتخدمه
مع انه غريبه مكوناته
مدموج خضروات وفواكه
الحلو مع البلو المثل يقول خخخ
شكرا عموما
21-10-1431 هـ, 01:30 مساءً
مشكوره

حسابي في الانستقرام
rannsi20014
21-10-1431 هـ, 01:32 مساءً
مشكورة
21-10-1431 هـ, 01:39 مساءً
جزاك الله خيرا
ورزقك من حيث لاتحتسبين
اسأل الله العلي العظيم لي ولكي ولاخواتي المسلمات نضارة في الوجة دنيا واخرة
وان يبيض وجوهنا يوم تبيض وجوة وتسود وجوة
اللهم ارحمنا واغفر لموتانا
21-10-1431 هـ, 02:05 مساءً
مشكورة
الله يرحم ابوي ويغفر له وجميع موتى المسلمين..

.ويشفي بنتي وتمشي في اقرب وقت..

اللهم آآمين..
21-10-1431 هـ, 02:28 مساءً
الله يجزاكم الله خير على ردودكم الحلووه
21-10-1431 هـ, 02:32 مساءً
الله يجزاك خير حطيتيه براااااسي
21-10-1431 هـ, 02:39 مساءً
والله انا حاليا سويتو و ليا اممممم 4 ايام يمكن
بس الصراحه للآن مافي نتيجه يمكن لاني سمرا ما ادري
يعطيكي الف عافيه حبيبي


الساعة الآن 10:48 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015