السعودية - الرياض
مطلوب مكيف للبيع
...................................... مطلوب مكيف للبيع

السعودية - الرياض
مطلوب مكيف للبيع
...................................... مطلوب مكيف للبيع

قديم 20-10-1431 هـ, 07:35 مساءً   #1
عطـ الزهور ـر

عضوة جديدة

آآآآه ياقلبي بموت زوجي واهلي دمروا نفسيتي وطعنوني بقلبي

اسلام عليكم كيفكم عساكم طيبين اناا مره تعبانه نفسيا منهاره تماما ومحطمه ومكتئبه جدا جدا
اهلي الله يسامحهم اجبروني اخذ متزوج وعنده عيال وانا ماابغاه وقعدوا يقنعون فيه خذيه انتي مطلقه من قبل قبل الدخول ماعاد بيجيك شاب خذيه ومن ذا الكلام على الاقل يجيك ولد وان اصلا خلاص تاقلمت على العزوبيه وتعودت عليها
المهم انا عمري 27 سنه ملكة جمال العالم كل اقاربي انصدموا يوم وافقت على ذا الرجل والنصف الثاني يتشمتون
اااااه بس الله يلهمني الصبر اللهم لااعتراض الي قهرني في ذا الزوج انه ماقدرني ولااحترمني بهديا تشرح الخاطر وتبرد القلب
مثل اي وحده مخطوبه ودها تفرح وتحس ان خطيبها شاريها من قلب مع ان حالته الماديه ممتازه بس ماكلف على نفسه والزواج يبيه بعد شهر صدمني ويبيه في استراحه صغيره حسيت اني عجوز ولا كبيره في العمر ولا ابشع بنت على وجه الكره الارضيه ولا استاهل اي اهتمام منه
المهم انا من قبل يخطبني مسجله بدبلوم عالي وناويه ادرس ذي السنه والسنه الجايه اكمل ماستر بس زواجي منه بيوقف في وجه طموحي لانه بمنطقه بعيده عني وعن المكان الي بنيت طموحي فيه وغير كذا احسه مايحس فيني ولايهتم بمشاعري ولا ردة ففعلي ولا شيء همه حرمه وبس والدليل هداياه ماادري وش اسوي ساعدوني احس اني مخنوقه والعبره كاتمه على انفاسي محتاره الحيره بتقتلني شوروا علي ساعدوا اختكم في الله ولو بدعوه من القلب الله يرضى على الي ترد علي وتحس فيني انا خايفه مره ومو مطمنه

عطـ الزهور ـر غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

20-10-1431 هـ, 07:49 مساءً
يمكن ماجت على باله يهديك

يعني مو قصده قل اهتمام

والاستراحة مو سبب انك تحكمين عليه

والرجال دامك مادخلتي عليه وعشتي معاه لاتحكمين عليه

اما اهلك ممكن شافوه كويس وتحسفوا فيه

مو يقصدون جرحك او اهانتك

الله يكتب لك الخير ويوفقك ويسعدك يارب

^
^
حفيدة سليمان

توقيع

حفيدة سليمان عادت بكل شوق وهذه قصة ولادتي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3118093
حفيده سليمان غير متواجد حالياً  

20-10-1431 هـ, 07:55 مساءً
الله يوفقك حبيبتي ويكتب لك الخير وين مكان وزوجك متعرفيه زين لين تعيشي معه ادعي ربك ترى سهام اليل ماتخطي
الله يجمع بينكم على خير

توقيع
غيوض000 غير متواجد حالياً  

20-10-1431 هـ, 07:56 مساءً
ياعمري انتي ماعاشرتيه علاشان تحكمين عليه يمكن بعدالزواج والعشرة يتغير
لاتستعجلين بالحكم عليه قبل الزواج وترا الفترة الي قبل الزواج ترابتتعبين نفسيا كنت زيك بغيت ارفضه بدون سبب
بس خفت من ابوي والحمدلله عدت على خيرو الهديه يمكن ماعندهم هالشي قبل الزواج فيه ناس كذا وريحي نفسك على الاخروخلي الاستغفار على لسانك
ودايم ادعي ان كان فيه خيرانه ييسرلك الزواج منه وان كان فيه شر انه يصرفه عنك دعواتي لك يالغلا

توقيع

نورالضلام2009 غير متواجد حالياً  

20-10-1431 هـ, 08:00 مساءً
الي موتني من القهر ان خطيبي الي قبله تكلف مره بالهدايا وهو شاب مو متزوج جابلي اغراض فخمه مره بس اهلي الله يسامحهم
كرهوني فيه هو الي احسه شارني بالغالي بس كان يخونه التعبير معي وتدخلوا ناس بينا وكرهوني فيه حتى جوالي كان يشحنه اقل شيء بميه
حتى من غير مااطلبه هذا لاجوال طلب اهلي يطلعون لي وليته يشحنه ولا طاراله حتى دبله ماجابلي

عطـ الزهور ـر غير متواجد حالياً  

20-10-1431 هـ, 08:04 مساءً
الله يفرج همك

انتي حكمتي عليه من الهدايا والزواج بالاستراحه واحس هذا السبب مو كافي

انا صديقتي الحين راح تتزوج ان شاءالله وهي بنت وبتتزوج واحد ماشافته ولاشافها وماتعرف الا اسمه وزواجها بيكون باستراحه ولا هدايا ولا شي والحمدلله ماقالت شي يمكن لو انك قلتي ان السبب لانه متزوج كان قلت انا معك مو اي وحده تتقبل المتزوج بس انتي فكرتي باسباب ثانيه احس انها مبهمه وماراح تعرفين عنها الا مع العشره استخيري واستخيري يمكن ترتاحين

مب انا غير متواجد حالياً  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطـ الزهور ـر مشاهدة المشاركة
اسلام عليكم كيفكم عساكم طيبين اناا مره تعبانه نفسيا منهاره تماما ومحطمه ومكتئبه جدا جدا
اهلي الله يسامحهم اجبروني اخذ متزوج وعنده عيال وانا ماابغاه وقعدوا يقنعون فيه خذيه انتي مطلقه من قبل قبل الدخول ماعاد بيجيك شاب خذيه ومن ذا الكلام على الاقل يجيك ولد وان اصلا خلاص تاقلمت على العزوبيه وتعودت عليها
المهم انا عمري 27 سنه ملكة جمال العالم كل اقاربي انصدموا يوم وافقت على ذا الرجل والنصف الثاني يتشمتون
اااااه بس الله يلهمني الصبر اللهم لااعتراض الي قهرني في ذا الزوج انه ماقدرني ولااحترمني بهديا تشرح الخاطر وتبرد القلب
مثل اي وحده مخطوبه ودها تفرح وتحس ان خطيبها شاريها من قلب مع ان حالته الماديه ممتازه بس ماكلف على نفسه والزواج يبيه بعد شهر صدمني ويبيه في استراحه صغيره حسيت اني عجوز ولا كبيره في العمر ولا ابشع بنت على وجه الكره الارضيه ولا استاهل اي اهتمام منه
المهم انا من قبل يخطبني مسجله بدبلوم عالي وناويه ادرس ذي السنه والسنه الجايه اكمل ماستر بس زواجي منه بيوقف في وجه طموحي لانه بمنطقه بعيده عني وعن المكان الي بنيت طموحي فيه وغير كذا احسه مايحس فيني ولايهتم بمشاعري ولا ردة ففعلي ولا شيء همه حرمه وبس والدليل هداياه ماادري وش اسوي ساعدوني احس اني مخنوقه والعبره كاتمه على انفاسي محتاره الحيره بتقتلني شوروا علي ساعدوا اختكم في الله ولو بدعوه من القلب الله يرضى على الي ترد علي وتحس فيني انا خايفه مره ومو مطمنه
اختي الكريمة حاولي تكسبين زوجك

وماعليكي الا الدعاء وان شاء الله ربي

ييسر ليك امورك وبالنسبة للهدايا ترا في رجاجيل ما يهتمون بهالسوالف

وانتي شوية شوية عودية وبالصبر والدعاء ان شاء الله كل شي راح يكون تمام

وفي الختام ربي يوفقك

توقيع

[img]http://external.hawaacdn.com/externals/9/7/8/8/3/0/******_y1TZjTeWHP-1.gif[/img]
ام رحيق 2006 غير متواجد حالياً  

الله يفرج همك ويوفقك وسخرلك زوجك اللهم امين امين امين

عاشقات الجنان غير متواجد حالياً  

وش السالفة
وين الغلط؟؟؟

توقيع

اصغر قدر محشي في العالم ..بدخله موسوعة غينس

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2823894
سندريلا الدمام غير متواجد حالياً  

20-10-1431 هـ, 08:05 مساءً