29-09-1431 هـ, 11:30 مساءً
انا الحمدلله حامل في الاسبوع ال18 وماعندي مشاكل انا كنت باوربا حملي ورحت راجعت قالت الدكتوره كل شئ تمام بس في تحليل ينعمل اعتقد الاسبوع 11 هذا تحليل يظهر اذا الطفل منغولي اعوذ بالله المهم انا رجعت السعوديه ورحت لدكتوره مصريه قالت كلام فاضي وانسي ومش لازم تهتمي لان احنا المسلمين حتى لو الطفل عندوه مشكله الاجهاض حرام وانتي قربتي على الاربع اشهر انا ارتحت وسمعت كلامها لكن قمت اقرأ في النت وشفت مسلسل عن الاطفال المنغوليين وقمت الوم نفسي ابسألكم انتم عملتوه ارجوكم طمنوني لاني احس بالذنب الدكتوره المصريه تقول هناك في الغرب بيهتمو لان الوحده بتخلف على كبر بس هنا مافي احد يعمله الا اللي يبان ان الطفل عنده مشاكل في السونار طمنــــــــــــــوني اللي ما سوته تقللي و اللي عندها حبره تقولي وش اعمل الحين و على فكره جنيني تمااام اخذت طول الفخذ واليد وكبر الراس والعمود الفقري ووزنه ممتاز ولله الحمد بس الوسواس دخلني اعوذ بالله شاكل كلو تمام بفضل الله لــــــــكن تعرفون الحامل تفكر
29-09-1431 هـ, 11:53 مساءً
لاحول ولاقوة الابالله كثري الصدقه

يارحمن يارحيم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
رب اني لما انزلت الي من خمير فقير
لاله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
30-09-1431 هـ, 12:00 صباحاً
مرحبا ياعسل

كل عام وانتي بخير يارب

أنا ببريطانيا وقالولي على التحليل هذا .. لكن ماسويته .. هم هنا عادي عندهم الأجهاض لو كان الجنين فيه شي

لكن احنا لا مايجوووز ,,

استودعي جنينك الله الذي لاتضيع ودائعه .. الله يقومني ويقوومك بالسلامة يارب ويفرحنا بشوفة اطفالنا وهم بصحة وعافية
30-09-1431 هـ, 12:33 صباحاً
ليش تلومين نفسك ؟!!

بالعكس اللي سويتيه صح..

هالتحليل ماله فايدة ولا يقدم ولا يأخر ..

بالعكس احس اللي مايتكل على ربه ويعتمد على الامور المادية ويخاف من الشي يجيه ..( ترى ما أقصدك )

فاتكلي على الله وكلنا حملنا ولا سوينا هالتحليل

والله يسهل امرك
30-09-1431 هـ, 12:45 صباحاً
ان شاءالله مافيه الا العافيه
يابنت الحلال توكلي على الله ولاتخلين الوسواس يسيطر عليك لاتفكرين بالموضوع كثير مو زين لصحتك
اذكري الله واستغفري وكثري صدقه وماتشوفين الا الخير بأذن الله

أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله

اللهم أشرح لي صدري ,, ويسر لي أمري
30-09-1431 هـ, 12:48 صباحاً
اقتباس مشاركة  (ام ساره 1428)
ان شاءالله مافيه الا العافيه
يابنت الحلال توكلي على الله ولاتخلين الوسواس يسيطر عليك لاتفكرين بالموضوع كثير مو زين لصحتك
اذكري الله واستغفري وكثري صدقه وماتشوفين الا الخير بأذن الله
صلوا على محمد

اللهم صلي على محمد ماذكره الذاكرون الابرار وصلي على محمد ماتعاقب الليل والنهار وصلي على محمد عدد ورق الاشجار
30-09-1431 هـ, 12:50 صباحاً
انا بايطاليا وما طلبوه مني وما عملته والان بالاسبوع 14 وشوي بس اول الحمل لما فتحت ملف سالوني اسئله كثير من ضمنها اذا كان الجنين مش طبيعي بتجهضو ولا لا قالها زوجي لا

الوسواس طبيعي انا بكل ولادي بفضل موسوسه لحد ما اولد كلنا هيك بس حاولي تخففي عنك وماتفكري كتير بالموضوع
30-09-1431 هـ, 03:23 صباحاً
اشكركم من قلبي الله يرزقكم الاطفال الاصحاء ويريحكم
بارك الله فيكن جميعا
30-09-1431 هـ, 03:47 صباحاً
ياخي في السبوع 16 لين العشرين من قياسات الراس يبين لو كان الطفل منغولي ولا لاء لانه الطفل النغولي تكون قياسات راسه اصغر من الطفل الطبيعي توكلي على ربك ولا تخافين
أحب الصالحين ولست منهم... لعلي أنـال بهـم شفاعـة
وأكره من تجارته المعاصي... ولو كلنا سواء في البضاعة
ربي إغفر لأخي ورحمه وعافه وأعف عنه
وكن له بعد الحبيب حبيا" ولدعاء من دعا له سامعا" ومجيبا"
30-09-1431 هـ, 04:06 صباحاً
الله يرزقنا اطفال سليمين معافين
فــوفـه دلـوعـة حمـودي
اللهم احفظ لي بنتي وزوجي من كل سوء وارزقني الولد الصالح

الساعة الآن 04:34 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015