السعودية - الرياض
مطلوب اسطوانة غاز
.

السعودية - الرياض
مطلوب اسطوانة غاز
.
موضوع مغلق

قديم 25-09-1431 هـ, 07:19 مساءً   #1
وهج المساء

محررة ذهبية

الصورة الرمزية وهج المساء

نتائج خلطة الرومي/ يتواجد ملف للرقية الشرعيه

اخواتي العزيزات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
انا استخدم خلطة الرومي واليوم ثالث يوم ولكن ما شفت اي اعراض او اثار لها غير اني قبل ما ابدأ باستخدامها حسيت بخوف قاتل الله لا يوريكم لدرجة اني كل شوية بالحمام اعزكم الله
وبعد ما استخدمتها اول يوم غفيت بعد الفطور فحسيت بحرارة شديدة تحت جلدي فقط وراحت الحرارة بمجرد ما قمت من السرير وبعد السحور رجع جاني نفس الخوف واسهال شديد اعزكم الله وثاني يوم حسيت بنفس الخوف لكن بعد كذا خلاص صار عادي
ولكن الالام مثل ماهي احس مثل الحريق بأسفل اقدامي الله المستعان..
على فكرة انا استخدمها بوصفة من الشيخ عادل في جدة في مسجد العمودي بشارع حراء وكلمته بالتلفون وقال لازم اقرأ سورة البقرة يوميا على كل كيس من الخلطة طول السبعة ايام
لكن متى ممكن تظهر علامات الشفاء او علامات خروج المس من الجسم بعد استخدام الخلطة؟
افيدوني جزاكم الله خير

وهج المساء غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

26-09-1431 هـ, 03:28 صباحاً
معقولة 72 مشاهدة ولا واحدة تتكرم وتتنازل بالرد
حرام عليكم والله

وهج المساء غير متواجد حالياً  

26-09-1431 هـ, 04:00 صباحاً
اخواتي العزيزات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
انا استخدم خلطة الرومي واليوم ثالث يوم ولكن ما شفت اي اعراض او اثار لها غير اني قبل ما ابدأ باستخدامها حسيت بخوف قاتل الله لا يوريكم لدرجة اني كل شوية بالحمام اعزكم الله
وبعد ما استخدمتها اول يوم غفيت بعد الفطور فحسيت بحرارة شديدة تحت جلدي فقط وراحت الحرارة بمجرد ما قمت من السرير وبعد السحور رجع جاني نفس الخوف واسهال شديد اعزكم الله وثاني يوم حسيت بنفس الخوف لكن بعد كذا خلاص صار عادي
ولكن الالام مثل ماهي احس مثل الحريق بأسفل اقدامي الله المستعان..
على فكرة انا استخدمها بوصفة من الشيخ عادل في جدة في مسجد العمودي بشارع حراء وكلمته بالتلفون وقال لازم اقرأ سورة البقرة يوميا على كل كيس من الخلطة طول السبعة ايام
لكن متى ممكن تظهر علامات الشفاء او علامات خروج المس من الجسم بعد استخدام الخلطة؟
افيدوني جزاكم الله خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

لا بآس طهور إن شاء الله
عزيزتي خلطة الرومي جدا ممتازة للأمراض الروحية بأنواعها
وماشاء الله أعراضك طيبة بإذن الله .. ولكن أستمري لما نصحك به الشيخ الله يحفظه
عزيزتي أعملي ألي عليك والقبول من الله سبحانة وتعالى ..
وطولي بالك .. وأصبري وما صبرك ألا بالله العزيز الحكيم .. الأمراض الروحية تحتاج صبر ومجاهدة من المريض
حتى يرفع الله عنه ما بلاه قد تطول أو قد تقصر المدة على حسب نوع المس وتساهيل من رب كريم ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك بشفائا لا يغادره سقما عاجلا غير آجلا
يارب العالمين
آميــــــن

أستودعتك بحفظ الله

توقيع

أرجوا من كل وحدة ساهمت بموضوعها ولو بكلمة أن تدعوا لي ولأولادي بالحفظ ولا أريد غير ذلك .. من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..

كويتية حرة غير متواجد حالياً  

26-09-1431 هـ, 05:27 مساءً
السلام عليكم

ايش هي خلطة الرومي ؟؟؟؟؟

رجائي من الجميع ,,,,,, زيارة الموضوع

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=50930793#post 50930793

توقيع
نور الر وح غير متواجد حالياً  

26-09-1431 هـ, 05:52 مساءً
الي اعرغه وقت خروج العارض ممكن يصير اسهال
تابعي مع الشيخ واستغلي رمضا صيام وصلاه وقيام بيضعفهم انا من شهرين تغسلت بخلطه الرومي وقلت الحمد لله طبت
لكن بنص رمضان وانا اقلب على القنوات حطي على قناة شفاء للسدحان وتعبت مره اشد من اول والي يشوفني يقول سحر مو عين
تابعي واضعفيه
الله بيسخر لك ولي

توقيع
ذكريات الياسمين غير متواجد حالياً  

26-09-1431 هـ, 05:59 مساءً
انا استخدمتها وهى مفيده بس ملح حرقنى
بس متى يخرج العارض فهو بامر الله مانعرف متى وليس بضرورى ان الخروج العارض بسبب الخلطه
الخلطه تؤذى العارض
لكن فى العاده يتلازم الشعور بالراحه فى حاله خروج العارض

توقيع

رمش العيون2 غير متواجد حالياً  

26-09-1431 هـ, 07:44 مساءً
اختي الخوف هو خوف العارض وليس خوفك وهو مرهوب منها

وانصحك تحطي خلطة اليوم مثلا في قارورة ماء واقرأي عليه اسهل تقري على ماي من شيء جامد وتالي حطي القارورة بالي فيها فطشت وزيدي ماي

اختي لما قل الخوف هذا ما يعني انه تعود لا...هو كان قادر يخليك تشعري بشغوره بس بعدين صارت قوته ضعيفه ومب قادر يأثر عليك ويشعرك بشعوره..استمري..بعد اسبوع اما يموت او يهرب او يعاند ويبقى بس بيكون ضعيف جدا كملي عليه بماء النار

ماء النار هو..كاس ماء + قفشة صغيرة خل ابيض

نااااار حاااارقة فكبده .....شوفي اقري يس او الصافات او الاتفال او الدخان اي سورة ..في قارورة ماء ..والصبح والمغرب كبي في كاس وزيدي قفشة خل

هو بعد خلطة الرومي بيكون ضعيييف لا تخليه يسترجع قوته على طول احرقي قلبه حرق فبيضعف ويضعف حتى الموت..وموته بيد الله لانه لكل اجل كتاب بس يمكن يهرب

توقيع

علاج جديد..التدليك بالجهاز يهلك العارض بإذن الله - منتديات عالم حواء - http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4203020
أسوار قوية غير متواجد حالياً  

26-09-1431 هـ, 08:07 مساءً
اختي اسوار قوية الله يوفقك وين ما كنتي ويحفظك ويبلغك مرادك من الدنيا والاخرة ولا يجعل في طريقك ما يؤذيك يارب الى يوم الدين...
انا ولله الحمد مستمرة واليوم هو اليوم الرابع وبأتابع الى ان احرقه بإذن الله انا ما ابغاه يهرب انا ابغاه يحترق بقوة الله وجبروته وقدرته..
لكن احب اسألك مافي ضرر على جسمي عضويا من الخل والماء يعني الكبد والكلى ما تتأثرمنه؟ مع العلم اني عندي رضيع عمره سنة وسبع شهور ويرضع مني بس قليل جدا.. ما يتأثر ولدي من ماء النار؟
وبالنسبة للقراءة على الخلطة انا اقرأ البقرة يوميا على كل كيس لوحده يعني كل يوم بيومه..واقرأ كمان بنفس الوقت على زيت الزيتون والماء اللي اشربه زمزم والله المستعان.

وهج المساء غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق