لقد وقعت ضحية لحبوب خميرة البيرة , و من واجبي توضيح كل شيء بتجرّد / قديم

الصحة واللياقة

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين .

كما تعلمون في الفترة الماضية , كثرت التساؤلات حول موضوع حبوب خميرة البيرة و بعد أن قمت بطرح رجيمي الذي حصلت عليه من أخصائية تغذية (( الموضوع موجود على هذا الرابط أضغطي هنا )) و الذي يحتوي على حبوب خميرة البيرة , و أيضاً بعد أن تعددت الموضوعات و الأفكار (( على أن حبوب الخميرة إذا أُخذت قبل الطعام و على الريق تسد الشهية و القابلية )) إليكم التالي :
أنا يا بنات و يشهد الله , قد وقعت ضحية هذه الحبوب ...
في الفترة الأخيرة لي , كثرت زيادة وزني بشكل رهيب جداً و لأول مرة بحياتي يزداد وزني بهذا الشكل و بهذه السرعة , أنا في البداية و كما تعلمون جميعاً , شجعتكم على أن تأخذوا خميرة البيرة و أنا كنت آخذها أيضاً و يشهد الله على ذلك ..
و كنت أول فترة ينزل وزني ثلاث كيلو في الأسبوع و لكن بعد أنتهاء الأسبوع , أعود و أنقض على الأكل و على الطعام بشكل جنوني و بشراهة غير طبيعية ...
ثم أعود و آخذ حبوب خميرة البيرة و أعود و آكل ... و هكذااااااا إلى أن وصل وزني إلى 108 كيلو أو أكثر شوي , و هي أول مرة في حياتي يصل وزني لهذا الحجم ..

و أخذي لحبوب خميرة البيرة يومياً وصل إلى فترة تجاوزت السبعة أشهر (( بدأت أخذ حبوب الخميرة من الصيف الماضي )) ...
و لكن ....
للأسف ....
و للأسف الشديد ....

تأكدت تمام التأكد بأن حبوب خميرة البيرة هي السبب في زيادة وزني ...
يا بنات و الله العظيم أنا وقعت ضحية مثلكم و من الواجب علي أن أحذركم أشد الحذر منها لا تأخذوها أرجوكم و لكل من نصحتها أنا بأن تأخذ حبوب الخميرة أول لها أرجوكي بأن توقفيها ..
(( لأنني كنت فاتحة موضوع في القسم بعنوان حكايتي مع أخصائية التغذية ... و كنت أنصحكم بأن تاخذوها و لهذا السبب أنا كتبت الموضوع هنا )) .

أكيد بعض البنات يقولون في أنفسهم (( ماهذا التناقض يا محبّة الخير , الفترة الماضية كنتي تنصحينا بأخذ حبوب الخميرة , و الآن تتوسلين إلينا بأن نوقفها ... فما الأمر ؟؟؟؟ )) ...
أنا سأوضح لكم كل شيء بإذن الله :
من حوالي شهر أو أكثر لم أدخل المنتدى ذلك لظروف شديدة جداً و لقد شاهدت الويلات في ذاك الشهر لكن الحمدلله رب العالمين ... (( طبعاً المرض الذي جاءني بكل تأكيد ليس من حبوب خميرة البيرة )) .....
المهم , قمت بإيقاف أخذ الحبوب لأنني نسيت أن آخذها تلك الفترة بسبب مرضي الشديد , فلاحظت بأن وجبات طعامي انتظمت + لم يعد لدي أي شراهة على الأكل + لم أعد أشتهي أي شيء , عدت طبيعية جداً جداً و آكل طبيعي مثلي مثل أي إنسان آخر على وجه هذه الأرض , بعد أن كنت آكل كميات طعام أقسم بالله مرعبة من كثرتها و أشتهي كل شيء ...
للأسف لم أكن لأدرك هذا الشيء في الفترة الماضية نظراً لأنني كنت مقتنعة فيها أشد الإقتناع بأنها تسد الشهية (( على حسب كلام الدكتورة الله يسامحها يارب العالمين )) فهي وجهت لي ضرراً لم أشهد مثله في حياتي ألا و هو الشهية المفرطة ....
صحيح بنات بشرتي صارت بسم الله و ماشاء الله رائعة , لكن شهيتي أصبحت مرعبة و آكل كميات مرعبة و كبرت معدتي بسببها ...
لذلك يا بنات أسألكم بالله العلي العظيم بأن كل وحدة قرأت موضوعي (( حكايتي مع أخصائية التغذية )) و استخدمت حبوب خميرة البيرة و فتحت لها شهيتها بأن تسامحني إذا كنت أنا السبب في ذلك لأنني يا بنات أقسم بالله العظيم بأنني كنت أريد أن أفيدكم فائدة لوجه الله و أريد لكل سمينة أن تنحف , و أنا وقعت ضحية مثلي مثلكم لحبوب الخميرة و يشهد الله على ذلك , و الله يسامح الدكتورة التغذية يارب العالمين و عمركم يا بنات لا تثقوا بأخصائيي التغذية ...
لكن لحد الآن يللي أنا مستغربته في الموضوع , بأنه أنا و الله العظيم أول فترة من أخذي لحبوب الخميرة أنسدت شهيتي بشكل مو طبيعي أي و الله , و كل الفترة (( السبعة شهور , التي أخذت فيها الخميرة )) كانت شهيتي تنسد لفترة و تنفتح لفترة أخرى ..
لكنني لم أدرك ذلك إلا الآن أي و الله , و الفضل يعود لله و من ثم لأهلي و لقريبتي جزاها الله كل الخير , أتت لتزورني في البيت فقمت لأتعشى أنا وياها , لاحظت كميات أكلي المخيفة و قالت لي :
(( أنا أول مرة بحياتي بشوفك عم تاكلي بهالطريقة المرعبة شوبيك و الله ما بصير هيك ... ))
و عوامل تأكدي و إدراكي و وثوقي بأن حبوب الخميرة تفتح الشهية هو التالي :
1- ازدياد وزني لحدود ال 109 كيلو غرام بعد أن كان في الصي الماضي لا يتجاوز 100 أو 102 ....
2- إخفاقي في عمل أي ريجيم أو تطبيقه بعد أن كنت دائماً أنجح في تطبيق الريجيمات .
3- هجومي المخيف على الأكل بشراهة مخيفة لأول مرة تحصل لي في حياتي و شهوتي للأكل المتزايدة بإستمرار .
4- انتظام وجباتي بشكل رائع و إنخفاض كميات الطعام التي آكلها إلى أكثر من النصف بعد إيقاف حبوب الخميرة .
5- نزول وزني إلى 3 كيلو غرام بعد أن أوقفت الخميرة لأنني عدت إنسانة طبيعية تنظم وجباتها و أكلها .
الحمد لله رب العالمين و الشكر له لأن وزني الآن 105 و أنا آكل كل شيء بشكل طبيعي و منتظم , لم يعد عندي شهوة للأكل كما كانت لي في السابق ...
و سبحان الله و جل جلاله (( يمكن ابتلاني بالمرض لكي أتنبه إلى أنها تفتح الشهية بشكل غير طبيعي بعد أن كنت أدافع عنها أشد الدفاع بأنها تسد الشهية ,.... )) ...
و بإختصار : (( لم أستطيع أن أربط بأن السبب الرئيسي في عدم إلتزامي بريجيم معين سببه خميرة البيرة لأنني كنت مسلّمة أشد التسليم و مقتنعة أشد الإقتناع بأنها تسد الشهية ...
و يمكن تقولون (( كيف كنتي تقولي لنا أنها كانت تسد شهيتك , و هي تفتح شهيتك بنفس الوقت ... ))
جوابي بكل بساطة بأنني كنت موهومة و متأثرة بكلام الدكتورة أشد تأثر لكن الحمدلله أدركت أخيراً بأنها تفتح الشهية و أيقنت هذا الشي و الحمدلله لا خسائر الحمدلله و الشكر لله .
بنات طبعاً حبوب الخميرة مفيدة جداً للبشرة و الشعر و الجلد , لكنها تفتح الشهية و الحمدلله أنني تأكدت من ذلك بنفسي رغم نصح الجميع لي بأن أوقفها ..
لكن يا بنات كل وحدة فيكم تضع نفسها بمكاني أو بموقفي , و أخصائية التغذية هي التي وصفتها لكم , ألا تقتنعون فيها كما أنا اقتنعت ؟؟؟
و الله العظيم لم يخطر ببالي للحظة واحدة بأن حبوب خميرة البيرة هي السبب بعدم إلتزامي بأي ريجيم و إقبالي على الأكل أكثر من قبل بمليون مرة (( و إذا لاحظتوا يا حبيبات ألبي الفترة السابقة بأن موضوعاتي عن معاناتي مع السمن و الشراهة ازدادت كثيراً هنا في القسم صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )) .....
لكن يا بنات هذا لا يعني بأن لا تثقوا فيني و في كلامي في مرات قادمة لأنني و يشهد الله كنت ضحية مثلكم لهذه الحبوب و كنت أفعل كل هذا لوجه الله و في سبيل إفادتكم ...
فأتمنى منكم أن تسامحوني إذا كنت سبباً في فتح شهيتكم ... لا أريد أن أقول بأنه إذا كنت سبباً في ضرركم لأن حبوب الخميرة فقط ضررها الوحيد بأنها تفتح الشهية و لكن الباقي كله فوائد أكيدة بلا شك بإذن الله ...
يعني أنا يا بنات ما بدي حدا منكم يدعي عليي لا سمح الله لأني و الله العظيم كنت ضحية مثلكم عرفتوا شلون حبيبات ألبي لا تدعوا عليي و الله أنا بحبكم و كنت رايدة لكنّ الخير و يشهد الله على هالشي :( ...

هذا كل مالدي حبيبات ألبي , أريد منكم إذا استخدمتوا الخميرة تعطوني تجربتكم معها بتجرّد كامل (( كوني كنت أنصحكم بأن تستخدموها سابقاُ و كنت فاتحة موضوع دام لسبع أشهر مع حكايتي مع خميرة البيرة .. )) ....
الحمدلله رب العالمين على كل شيء و بإذن الله الخميرة مالها أي أضرار على الجسم بل كلها فوائدة لأنها طبيعية و لكن كلامي هذا كله مشان المستقبل و مشان ما أحد يتورط بأخذ حبوب الخميرة من جديد على أنها تسد الشهية ...
66
363K

هذا الموضوع مغلق.

طبرجل
طبرجل
حبيبتي الحمد لله على سلامتك اولا 00والحبوب يمكن يختلف تاثيرها من شخص لشخص ويمكن مانسبتك فالاتعذبين نفسك باللوم على نفسك لاني انا سدت شهيتي في هذيك الفتره بس اني قرفت من ريحتها وطعمها 0000وحاولي تنزلي نفسك في فترة الشتاء لان الوزن بينزل بسرعه في الشتاء وحاولي اكل الفواكه والخضروات والمشروبات اللي ماتسمنك ومفيده بنفس الوقت مع احترامي لك لاعترافك بذالك الشي :26:
Nouvelle
Nouvelle
المحبه للخير..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

اول شي الف الحمدلله على سلامتج وماتشوفين شر..

بالنسبه لموضوع الخميره..فلا تعذبين نفسج ..
لان الحبوب المفروض ناخذهم بحذر شديد..

ولاتقلقين حبيبتي عارفين نيتج الصافيه
وعارفين ان كلامج كله من تجربه وصادق..
بالتوفيق حبيبتي:26: :26:
griwa
griwa
حبيبتي المُحبّة للخير
هنا في فرنسا تستخدم حبوب الخميرة لانقاص الوزن
الفرنسيون مشهورين باستخدامه لهذا الغرض
فلا داعي لتانيب الظمير

مع الشكر:26: :26: :26:
@ام بندر@
@ام بندر@
يمكن انك استخدمتيها غلط بعد الاكل تسمن ومافي داعي للزعل احنا عارفين وثاقين فيك:26:
** المُحبّة للخير **
بسم الله الرحمن الرحيم ...

sticky ماشاء الله ماشاء الله , الله يبشرك بالخير حبيبتي يعني الحمدلله كلامي طلع صحيح الحمدلله رب العالمين لكن قلت من واجبي أن أقوم بتنزيل تحذير هنا في القسم مشان ما أحد يقول السبب هي المحبة للخير لا سمح الله ..., و تسلمي يارب يا حبيبت ألبي على ذكر التجربة مشكورة جزيل الشكر و شكراً كتير يا عيوني على كلامك الحلو بارك الله فيكي

طبرجل يا حبيبت ألبي يا أختي طبرجل و الله اشتقت لك كتير كتير زمان و الله , يا أهلين فيكي عيوني و و كلك ذوق و الله يا ألبي , و بالفعل تأثيرها بيختلف من شخص لآخر , و شكراً جزيلاً لكي يا أختي طبرجل الغالية

*+*سنفوره*+* لك الله يسلمك يارب يا أختي سنفورة تسلميلي و الله , و الله يجزاكي الخير ريّحتي ألبي الله يريّح ألبك شكراً كتير حبيبت ألبي