16-09-1431 هـ, 08:23 صباحاً
يابنات جده ارجوكم ساعدوني ابغى افضل استشاري جهاز هضمي للاطفال وافضل استشاري مناعه للاطفال وكمان استشاري تغذيه ولي تعرف اي احد منهم لاتبخل علينا و في اي مستشفى ووسيلة الاتصال بهم ضروري وعسى الله يضااعف لكم الاجر في رمضااان يابنات ضررورري واللي ما تعرف ترفع الموضوع

()
16-09-1431 هـ, 08:55 صباحاً
الدكتور محمد منذر الدباس
في مستوصف هاله بن لادن

كلمة ممتااااااااااااااااااز قليله فيه وهو مررررره مشهوووور
خذي الرقم من الاستعلامات
بس لازم تحجزين بدري
16-09-1431 هـ, 11:56 صباحاً
انا ولدي يعاني من مشكلة في الجهاز الهضمي مو اي اكل يناسبه يجيه اسهال متكرر بسبب الاكل ..

فيه دكتور نصحني قالي مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز عندهم استشاري جهاز هضمي للأطفال بس قال نسيت اسمه

دوري عليه و اذا لقيتيه علميني لاني انا بالمدينة مو بجده و كمان التخصصي فيها 2 استشاريين لكن التخصصي صعب الوصول له لازم بتحويل من مستشفى حكومي ..
16-09-1431 هـ, 07:18 مساءً
اقتباس مشاركة  (البشرى 1096)
الدكتور محمد منذر الدباس
في مستوصف هاله بن لادن

كلمة ممتااااااااااااااااااز قليله فيه وهو مررررره مشهوووور
خذي الرقم من الاستعلامات
بس لازم تحجزين بدري
الف شكر لك حياتي وما قصرتي

()
16-09-1431 هـ, 07:19 مساءً
اطيب قلب اسعدني مرورك

()
17-09-1431 هـ, 01:11 صباحاً
استغفر الله واتوب اليه

()
17-09-1431 هـ, 06:59 صباحاً
استغفر الله

()
17-09-1431 هـ, 12:46 مساءً
للجهاز الهضمي 2 : الاول د.محمد حصوصة في مستشفى الحرس ولو ماعندك تحويل ممكن تدخليله عن طريق مركز الاعمال التابع لنفس المستشفى
الثاني د.عمر سعادة في المستشفى الجامعي وله عيادات خاصة اعتقد في الطبي الدولي وعيادة ثانية نسيت اسمها في طريق الملك
استشاري حساسية ومناعة د. محمد ابو رزيزة في مستشفى سليمان فقيه ولو قدرت في الحرس بتحويل او واسطة فيه د.ضيف الله الزهراني ود.لؤي قرنفلة
بالنسبة للتغذية الحرس عندهم واعتقد كل المستشفيات
الله يشفي جميع اطفال المسلمين.. وما ابغى الا الدعاء بالتوفيق والهداية
18-09-1431 هـ, 06:16 صباحاً
اقتباس مشاركة  (lolo_kitty)
للجهاز الهضمي 2 : الاول د.محمد حصوصة في مستشفى الحرس ولو ماعندك تحويل ممكن تدخليله عن طريق مركز الاعمال التابع لنفس المستشفى
الثاني د.عمر سعادة في المستشفى الجامعي وله عيادات خاصة اعتقد في الطبي الدولي وعيادة ثانية نسيت اسمها في طريق الملك
استشاري حساسية ومناعة د. محمد ابو رزيزة في مستشفى سليمان فقيه ولو قدرت في الحرس بتحويل او واسطة فيه د.ضيف الله الزهراني ود.لؤي قرنفلة
بالنسبة للتغذية الحرس عندهم واعتقد كل المستشفيات
الله يشفي جميع اطفال المسلمين.. وما ابغى الا الدعاء بالتوفيق والهداية

مشكوره وما قصرتي بالنسبه لعمر سعاده ممتاز واعرفه ومرينا عليه
وكمان حصوصه شاف ولدي كان زاير في الرياض بس نبغى نحوله الولد على حرس جده عسى الله يتمم الامور على خير يارب

()
18-09-1431 هـ, 06:21 صباحاً
للرفع
الله يشفي مرضانا ومرضاكم

نادراً ماأرجع لردودي اللي تبي شيء ترسل لي عالخاص

الساعة الآن 01:26 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015