~**Mehaaf~2006**~
~**Mehaaf~2006**~
الله يعينك يااارب طيب ليش ما تروحين المستشفى يمكن عندك شي يسبب الخمول وتفائلي بالحياه وشغلي سوره البقره وشمري وحذي ادوات النظافه من الى للمجلس سطل ومساحه ومكنسه كهربائيه وكيس زباله وافتحي الانوار والشبابيك وانفضي الشبك واشفطيه بالمكنسه الكهربثم امسحي الزجاج بالملمع وشيلي الكنبات وكنسي تحتهم واذا السجاد ضغي شيليه باي مكان واغسلي الارضيه بما دافي وفيري وطلعي المويه للحمام وطبعا من قبل صبي بالحمام كلوركس وانتبهي علا بنتك الله يحفظها يارب وحطيها بعربيه لا تخلينها تززززحف ابدا

واغسلي الحمام وامسخي الجدران بمنشفه ناعمه مبلوله بمويه حلوه ولينور

وهكذا مع باقي البيت وبعد ما تخلصي من المجلس روحي لغرفتك النوم بعدين الصاله واتركي المطبخ اخر شي بالبيت وقسمي وقتك عليه لانه يبغيه تنظيف عميق ولا استاجري شغاله تساعدك اسبوع واستمري بعدها
واذا نزلتي السوق اشتري فواحات من بودي شوب وعطور زيتيه
ومبخره كهربائيه وشغليها كلها بالبيت حتى لو ما خلصتي بس تعطيك انتعاش وحماس للشغل
وربنا معااك وليتني عنددك اساعدك والله وترا بنتي نفس بنوتتك تزحف ربي يحفظهم مشكله هالسن يمشون ويبلعون الله يصلحهم وانتبهي لبنيتك يا رب تحفظها ويارب تكون بعون اختي متميزه جدا باااي يا الغلا
أحب زوجي حد الجنون
الله عليك يا اختي هنادي كفيتي و وفيتي ....و مجرد كتابة الاخت للموضوع و طرحه علينا ...هو خطوة نحو التنظيم و التنظيف
الله عليك يا اختي هنادي كفيتي و وفيتي ....و مجرد كتابة الاخت للموضوع و طرحه علينا ...هو خطوة نحو...
البااااسقه
البااااسقه
ياأختي مميزه..بقول شيء مهم لازم تعرفينه..تراكثير من البنات اذاتزوجوا مايتأقلمون مع الحياة الجديده وأحيانا من الحمل والولاده والطفل الجديد يتغيرجدولهم ومايقدرون يترتبون,لكن انصحك انك ترددين لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..وعن تجربه,
وممكن انك تكلمين وحده من اللي تحبين وتعطينها موعد تزورك بعد أسبوع مثلا عشان يزيد حماسك للشغل وتخلصين بسرعه قبل موعد حضوره لك..
وحاولي انك وانتي تشتغلين تذكرين امك وشغلها بالبيت وقولي ابصير مثلها لانه ربتني وبتآخذ اجري وادعيله كماربت صغيره الله يرحمها خلي تذكرك له يعطيك طاقه وحماس,وباين عليك انك تكتمين اشياء كثيره بداخلك وهذا له تأثير سلبي انصحك تفضفضين لاحد ع الاقر اكتبي اللي محزنك ومضيق صدرك بالمنتديات او بدفتر عندك لان الكتمان الزايد له تأثير سلبي ع النفس,
صدقيني يامميزه أنا والله ولا أزكي نفسي وقفت مع بنات مشاكلهم كبيره وقلت لهم فضفضولي وعبروا عن اللي بداخلكم وبصراحه صار له اثر ايجابي جدا, والله العظيم اتكلم لك عن خبره يامميزه صحيح انا ماعندي شهادات بعلم النفس لكن عندي خبره وتجارب ومستعده اتم الاستعداد اساعدك,ولو تبين يديني ارسلتهن يساعدنك بالشغل..
وبقول لك شيء ثاني أنا توي ساكنه ببيت جديد وحاسه اني مومرتبه شوي وبعد ماشفت موضوعك تحمست اني ارتب وبديت بالصاله والمجلس لانه مو مره حوسه,ويالله خلينا نتنافس انا وانتي على الشغل,أنا اليوم برتب غرفة جلوسنا واللي فيها التلفاز وجلسه وسرير ودولاب وتسريحة وكمدينة طفلي ودولاب ألعابه وفيها المنشر والمكنسه ,وياليت اعرف انزل صور كان نزلتهن.
وأنتي عشان تحمسين للشغل زياده حاولي إذا رتبتي شيء تنزلين صورته وبتحمسين زيااااده
يالله شدي حيلك يامميزه وبصراحه أحس انك فعلا مميزه شوفي كثرة الردود ع موضوعك وانا لو اكتب ماحد يشكرني بس عاااادي اهم شيء الفائده<<خخخ داخله عرض .
ولاتحسي انك يوم ماسويتي فطور يعني فاشله لا والله خلي فطوركم ماء وتمر وقهوه وعصير وحلاوجاهز مثلا وطبق انتي سويه مثلا سمبوسه او فطاير والعشاء شوربه وباقي الفطاير والحمد لله هذا موعيب ولاشيء حنا نصوم لله مو للفطور لمنوع والرسول صلى الله عليه وسلم كانيفطر ع تمر وماء,
أنا مااتكلف ابد بالفطور وواثقه من نفسي تصدقين اليوم فطورناماء وتمر وقشطه وسمبوسه صغار وعصير جاهز جابه زوجي لان ماء الشرب خلص ولا قدرت اسوي عصير,وصحن فطاير جاهز من الجيران الله يسلمهم..ووالله العظيم اني عااااديه ولاأحس هذا عيب ان شاء الله اجهز عشاء زين والحمد لله.
وبنصحك نصيحه خااااالصه لوجه الله حاولي تشتغلين الصبح بعد صلاة الفجر ترا هذا الوقت فييييه بركه عجييييييييييبه والله العظيم الله اني مرة جلست ارتب البيت وكان حووووووسه وكنت اشتغل الفجر 3 ساعات بس رتبت خلالها 90% من البيت يعني رتبت الصاله وكانت مليانه اغراض من السوق و و و...وكنستها ومسحت المناظر والتحف ورتبت المجلس وكنسته وغسلت المغاسل ورتبت المطبخ ونظفت الفنر وغسلت المواعين ودخلتها وغسلت المطبخ وقولوا ماشاء الله ولله الحمد ع البركه.
وبصراحه ابي افيدكم بنظريه اسمه (اغلاق الملفات) واللي مايطبق هذه النظريه يضيع وقته وهي ترتب وبالنهايه تحس انه مارتبت شيء.. وكل واحده تقيس نفسه واهم شيء صديقتي الغالية مميزه,أنا يوم عرفت النظريه هذي عرفت ليه الشغل مايخلص ابد<<ع قولهم
النظريه تقول :اذا فتحت ملف اعمل اللي فيه واغلقه..يعني لاتخليه مفتوح...
بمعنى اوضح اذا بدأتي بشغل انهي الشغل قبل ماتنتقلي لشغل آخر,,,وإذابدأت بغرفه رتبيها تماااااااااما قبل لاتنتقلي لمكان آخر,,وهكذا
وهذا هو سر مشكلتك يالغالية مميزه,,والسر وراء مشاكل كثير من رباااات البيووووت وأتحدااااااااكم ا كاااااااااان كلاااامي خطأ
أنا أخذت دوره وقال هذا الكلام المدرب((الخويطر))طبعا الكلام بتصريف.,,لكن المهم ماتتركي الملفات مفتوحه وتتراكم عليك صدقوني كلامي هذا صحيح 100%
ولاتنسين المنافسه يامميزه ضروري تدخلين وتردين ع عشان ابدأ بالشغل وارد لك الصبح قبل مانام يعني ممكن 8 أو على مانتفق عليه...

ياللله بسررررررررررررررعه تابعوا المنافسه بين العضوتين الجدد مميزه جداااااا والباسقهـ
ترى من سيفوز؟؟
؟
هنادي ج
هنادي ج
الباسقة
الله عليك جزاك الله خيرا
L000Se
L000Se
وينك اختي مميزه الكل بنتظارك