صور للصبايا والمتزوجات كمان بخصوص حبوب منع الحيض

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

صباحكم ورد وياسمين

طبعا شفت موضوع عشان الدوره وماتنزل برمضان والي انصدمت منه انكم تأخذو حبوب منع حمل المتزوجه براحتها بس البنت لااااااااااااااااااااااا حرااااام

طبعا هالحبوب سالفتها سالفه كنت ناويه العام اروح الحج وحده من الاخوات قالت لي عليها الله يسعدها المهم ورحت للدكتوره عندي وسألت دكتورة نساء وولاده انه بنت وتوها مو متزوجه وتبي حبوب عشان اقدر اخذها عشان ماتخرب علي الحج

المهم وجابت لي نفس الاسم الي قالته لي البنت <<<<<بس تعرفون لازم الواحد يتاكد هالامور مافيها لعب:09:

المهم وماكتب الله لي الحج:icon33: <<<<<<مقهوره للان

المهم ياحلوين ويصادف موضوع بالاجتماعيه والاخت مهاد سالتها عن نوع حبوبها وراسلت لها الصوره واكدت لي انها نفسها <<<<<<<<<هنا اطمن قلبي اكثر وقلت يلا اتوكل على الله واخذها

لان في اي وقت ممكن اهلي يقولون يلا للعمره واخاف اتورط وتكون الاخت مشرفه وقت بموووووووووت قهر :44:

وقلت يلا مو مشكله وبتوكل على الله وترى مالها اي اثر جانبي ابد وامان على البنات وقلت انزل صورتها للي حابه تشتري وتصوم رمضان كله مثلي ولا الي تبي تاخرها بالعشر الاواخر

وطريقة استخدامها قبل الدوره ب10 ايام حبتين وحده بعد الفطور وحده بعد السحور وانتبهو تنسون حبه

وذا خلاص تبيها تنزل وقفيها وبعدها بثلاث او يومين تنزل

والحين بتركم مع الصور

عاد ابي منكم بس شي وااااااااااااااحد تدعون لي برمضان بظهر الغيب دعوه صادقه محتاجتها يابناااااااااااات ربما تصادف باب العرش وتستجاب ولاتنسون لكم ملك يقول ولك مثلها

عاد الي يصور ويجرب معناة رفع الصور والتصغير والحوسه بيعرف يلا عاد لاتبخلون علي بالدعوات الي تفرح قلبي

مشرفاااااااااااات بليز لاتنقلوه خلوه هنا لان اغلب البنات والحريم يدخلون وبخاطري يستفيدون

يااربي ليش يامشرفات العام نقلتو الموضوع الله يسامحكم :(

الحين منزله الموضوع عشان البنات مافي بنت بتدخل هالقسم شي يقهر
17
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أضحك كركر
أضحك كركر
هذا النوع اللي أخذه أحسن شي

مشكوره والله يفرج لك همك ويسعدك يارب

سـلامـ
ريم ونوره
ريم ونوره
جزاك الله خير وربي يوفقك ويرضى عليك ويسعدك
المطمئنه بذكر الله
جزاك الله خير

طيب ما تتعارض مع حبوب منع الحمل<< لاني استخدم مكرولووت حقت الرضاعه