السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
متوفر في مكتبة جرير: الذ الوصفات وأسهل تصفح وأفضل تنظيم وادق صور لكتاب طبخ نال رضا الجميع

السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
متوفر في مكتبة جرير: الذ الوصفات وأسهل تصفح وأفضل تنظيم وادق صور لكتاب طبخ نال رضا الجميع

قديم 26-08-1431 هـ, 07:46 صباحاً   #1
اودنسة

عضوة فعالة

الصورة الرمزية اودنسة

مين جربت جهاز فحص الحمل المنزلي وصار لها مثلي يعطيكم العافيه ادخلوا

السلام عليكم يا حلوات ودي اسئلكم مين صار لها مثلي انا الدوره تاخرت عن موعدها 11 يوم بلضبط وعندي اعراض الحمل وحاسه اني ودي ارجع لما اكل اكرمكم الله لما رحت لدطبيب عملت فحص الحمل وطلعت مو حامل طبعا هذا كان سابع يوم عن موعد الدوره لما صار لي هليوم 11 يوم جبت جهاز فحص الحمل المنزلي وعملت التحليل وكمان ما في حمل وانا لسه شاكه بنفسي وحيرانه واخاف اكمل علاج تبع الجيوب الانفيه اخاف اكون حامل وتحصل مضاعفات
لان انا في ولدي عملت تحليل وعملت سونار وكل النتائج مافي حمل وقومي يا دكتوره وعمليلي كوي لرحم وكمان ما جتلي الدوره لحد ما صار اربع اشهور ويوم رحت لسونار كلي انتي حامل من اربع شهور وانا جدا خايفه هل مره بس انا سمعت ان جهاز فحص الحمل المنزلي ابين النتيجه من اول يوم من موعد تاخير الدوره الله يخليم مين عملت بهذا الفحص وشافت انها مو حامل وبعدين طلعت حامل وانا كمان عندي اعراض لحمل حبيت اذكركم

اودنسة غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

26-08-1431 هـ, 08:06 صباحاً
هلا حبيبتي انتظري شوي كمان انا سبحان الله بحملي السابق وبها الحمل سار لي نفس الشي تاخرت الدوره اسبوعين كامله وتحليل دم ومابان شي وسبحان الله بين معي الحمل متاخر لاتستعجلين على استخدام الادويه ولو مره تعبانه استخدمي اشياء طبيعيه عصير ليمون وابتعدي عن الادويه وان شاء الله تنولين ماتتمنين

توقيع

]
Full Moon غير متواجد حالياً  

26-08-1431 هـ, 08:19 صباحاً
االه يكتب لك الخيره في امرك بس نصيحه اذا انتي من اول لك تجربه ان الحمل يبين متاخر نصيحه عاملي نفسك انك حامل بالاهتمام والحبوب بس لا تقولين لاحد لين الامور تطلع في النور ويبان ..

توقيع

ربي ارزق ذريتي صحبة الاخيار وتوكل الاطيار ربي وبلغني فيهم غاية املي ومناي بحولك وقوتك ربي متعني ببرهم في حياتي واسعدني بدعائهم بعدمماتي

نونهm غير متواجد حالياً  

26-08-1431 هـ, 08:20 صباحاً
انتظري شوي وعيدي التحليل
الله يكتب لك اللي فيه الخير

توقيع

دعواتكم الله يحقق حلمي وافرح اللي احبهم
«ما مِن عبْدٍ مُسْلِمٍ يَدعُو لأَخِيهِ بِظَهرِ الغَيْبِ إِلاَّ قَالَ المَلكُ ولَكَ بمِثْلٍ »
فراشـ حواء ـة متواجد حالياً  

26-08-1431 هـ, 08:29 صباحاً
يمكن الحمل متاخر لا تتهورين وتسوين شي الا اذا نزل منك دم الدوره

الله يكتب لك اللي فيه الخير

توقيع

اللهم احفظ اهلي وزوجي وابني بحفظك ياارب العالمين
+ ساره + غير متواجد حالياً  

26-08-1431 هـ, 08:34 صباحاً
ممكن تعملي تحليل دم هرموني للحمل يبين نسبة الحمل هل هي ضعيفة او مرتفعة و اسأل الله أن يكتب لك مافيه الخير والصلاح.

جودك ياكريم غير متواجد حالياً  

26-08-1431 هـ, 08:41 صباحاً
مدري والله ربي يكتب لك ماتبين

توقيع

قد تفقد اشياء جميله فيقنعك الحزن انها لا تعوض فيفاجئك الله باجمل منها تنسيك ما لا يعوض...خزائن الله لاتنفذ ابدا كن واثقا بذلك....
طفله عشرينيه غير متواجد حالياً  

26-08-1431 هـ, 08:45 صباحاً
والله يا حبيبتي انا مره صار معي نفس الشي تأخرت الدورة 10 ايام و عملت تحليل منزلي و مافي حمل و بعد كم يوم عدت التحليل و مافي حمل بعدين رحت عملت تحليل دم و مافي حمل و بعدين رحت للدكتورة قالتلي مافي حمل بس يمكن عشان تفكري بالحمل هرموناتك تخربطت و اعطتني حبوب تنزل الدورة و بعدها بشهر حملت

توقيع

mars and sun غير متواجد حالياً  

26-08-1431 هـ, 08:46 صباحاً
الله يسعدكم يارب على ردودكم انا الي مخوفني انا زوجي يستعمل الكبوت لان تعبت من الولب والحبوب لاكن مره من المرات الكبوت انفجر وانا قلقانه من هاي المره الي صار فيها انفجار الكبوت

اودنسة غير متواجد حالياً