الأمل الحر

الأمل الحر @alaml_alhr

محررة ذهبية

ورشات وشرح .....

الكروشيه والتريكو

كيف الحال يا بنات ؟
أنا حابه الكل يتعاون ونفتح ورشات مفيده للبنات
بس أهم سؤال هو ؟؟؟؟
شو هي أكثر ورشات إنتوا محتاجينها ؟
يعني ما هو أكثر شيء مطلوب بلايز ولا ملابس أطفال ولا ....إلخ
الآن في هذا الموضوع أي واحده في بالها تسوي إشي تنزل صورته وباترونه هون
وإلي تقدر تسويله ورشه من الخبيرات تسويه في موضوع تاني ولا ما تقدر تشرحه في هذا الموضوع
وهذا يفتح أمامنا إختيارات عديده وما في مانع نتعاون مع بعض في الشرح

وأنا في إنتظار الطلبات وآرائكم
مع تحيات الأمل الحر

344
59K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام البنين 4
ام البنين 4
يسعدني اكون اول من تطلب خخخخخخخخخ
حبيبتي ما تقصرين اي شي منج حلو ونستفيد منه
فساتين او حركات حلوة للبنات علما انا عندي توئم ثلاثي ولدين وبنت ولهم سنة وشوي وخاطري اطقمهم نفس الشي اذا ممكن عندج افكار بسيطة او صور
جزاج الله خير وجعلة في ميزان حسناتج
PINK LILIES
PINK LILIES
ياريت ورش فساتين بناتي لعمر 3 سنوات واكثر يعني نبعد شوي عن ا لفساتين المقاس الصغير اللي تكون مديلها بالصدر مربع وكم
يعني نبغى مديلات صيفيه تعليقات في الرقبه او حفر بمعنى نفس الموديلات النسائيه بس مصغره
والله يعطيك العافيه
حنان طاغي
حنان طاغي
اختى الامل الحر بصراحه كرمك احرجنا ايش نطلب
بس بطلب منك جكيت صغير للفساتين لتستير فساتين الافراح والمناسبا اللي يكون صغير ومرتب وكمه حفر او كت اتمنى عرفتي قصدي لان عندي فساتين ماقدرت البسها لانها حبال وسيور استحي اقابل احد فيها الله لاينزع الحيا منا اللهم امين ينولك ثواب اذا علمتينا هالطريقه
فوفو الأموره11
الله يوفقك اختي الامل بجد فكره راااااااائعه
الأمل الحر
الأمل الحر
يسعدني اكون اول من تطلب خخخخخخخخخ حبيبتي ما تقصرين اي شي منج حلو ونستفيد منه فساتين او حركات حلوة للبنات علما انا عندي توئم ثلاثي ولدين وبنت ولهم سنة وشوي وخاطري اطقمهم نفس الشي اذا ممكن عندج افكار بسيطة او صور جزاج الله خير وجعلة في ميزان حسناتج
يسعدني اكون اول من تطلب خخخخخخخخخ حبيبتي ما تقصرين اي شي منج حلو ونستفيد منه فساتين او حركات...
شوفي حبيتي أنا ناويه أسوي طقم لتويتز ولد وبنت زي هادول إن شاء الله بس لازم تستني على ما أخلص الشغلات إلي بإيدي وإذا العمر أكبر من هيك بس تزيدي عدد الغرز
وموفقه :26: