يابنات ابغى اقنع زوجي بالشيخ

الأسرة والمجتمع

السلام يابنات اخباركم
انا قبل كذا اشتيكت من زوجي وهذا الرابط حق المشاركه حقتي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2513210

والله يابنات راح اقولكم القصه حقتي من غير زياده ونقصان والله يابنات
لي فتره لما انام واكون في عز نومي فجاءه اكون بين الصاحيه والنايمه بس ما اقدر اتحرك
ويجيي واحد زي شكل زوجي ويكون قريب من الشمعاه اللي احط عليها الملابس ويطل في وجهي بسرعه ويخنق في لما تطلع روحي واتشهد واحس الروح تطلع ويكون جالس على صدري وحس زي رجال كبير على صدري وخلاص لما احس اني ابغى اموت واصرخ وانا دي ومحد يسمعني بعدين يقوم عني
كل مره نفس القصه والله يابنات يحاول يجلس على صدري ويفتت عظامي واحس فيه واكلمه اقوله قوم واصرخ بعدين لما روحي تطلع يقوم عني والله تعبت كم مره ابكي على مخدتي واقول ابغى انا م بس مايخلني كل ما انام يجي يجري ويخنق في
المشكله مايجيني الا في غرفت نومي مدري ليه لما انام عند امي مايجي المشكله قبل فتره
صار يجي واحد لي زوجي في نوم ويحاول يشد شعر بنتي وزوجي ما يقدر يتحرك بس لما يصحى يطلع حلم يعني زي الجاثوم اللي يصحي الصلاه والله يابنات تعبت ورحت لشيخ وقالي البيت فيه جني او عين او نفس او سحر والله يابنات رحت رشيت على البيت ماء مقري علي وراح فتره ورجع بس على خفيف
بس الحين صارعلى شكل ثاني يعني يجي يخنق في واشوف نفسي في بيت مهجور وشيخ يقرا على
واحس بضيق بعدين اقوم يكون حلم

وزجي حالات يشوف زي الجني قاعد يحفره قبر ويشوف حرمه لابسه عبايه تجري وراءه والله يابنات تعبت خايفه على عيالي
بس هذي احلام يعني بين الصاحيه والنايمه
بس انا في سوال محيرني اللي يطير فيه جني مايروح الابالشيخ لانه زوجي
كان يروح لي ارض مهجوره لما انا احسه طار فيه جني صار يجامع وحده في الفراش ويعاوي زي الذيب ويفتح فمه والله كان يخوفني انا وعيالي بس هذي الاشياء ماتصيرله الافي البيت بس لما دخل السجن راحت هذي الاشياء ورجع الحمدلله طبيعي
اش اقولكم يابنات مره تصدقون بللنا الفراش انا وعيالي وزوجي في نفس الشهر واستغربنا ليش نبلل مع بعض
ولدي الكبير حلم انه غرفته كل ام اربعه واربعين الحشره هذي اكيد تعرفونه
واحيانا انا وزجي نشك في بعض وكل واحد
فين كان خايف انه الثاني يقتله بس هذي حالات
المشكله انا صرت اخاف كل ماراحوا عني عيالي مع ابوهم احس بخوف احس في احد يطالعني
بس هذا مجرد احساس صرت اشغل قران بس برضوا ما خف احس لسه في شي
والله يابنات هذا اللي يبرك علي ليه يجي على شكل زوجي والله يابنات كان يجني في الحلم وهو لابس بجامت زوجي وقلت لزوجي اللي صار
وانا خايفه راح زوجي قطع البيجامه حقته
فارحت نمت وجاني اليوم الثاني من غير ملابس على شكل زوجي يعني جاني عاري وحاقد وصار يخنق بقوه

طيب انا علاقتي طيبه مع الناس مين اللي يسوي فينا كذا
وحارتنا كلهم اصحاب دين واحنا ماعندنا فلوس يحسدون الناس عليه
المشكله زوجي يقول مافي شي انتي بس لاتخافين
زوجي دايما يكره النوم في غرفت النوم كان ينام بعيد عنها بس بعد السجن تغير ليه طيب
هل الصلاه مدت شهرللانسان تخلي الجن تروح من الانسان
لانه زوجي اصلا مايصلي

والله نفسي اعرف في شي في بيتي ولا
اخاف اتشجع واقول مافي شي ويطلعلي فجاءه واموت من الخوف
وانا اسفه خوفتكم بس والله تعبت خايفه على عيالي

كثير اشياء تصيرلي وقول للي اهلي يقولي مافي شي
وانا والله اني تعبت احس حالات اقول اغير البيت بس الفلوس الله يقطعها متساعد المشكله كل هذي حالات
يعني مو دايما وماني عارفه اش فيه وزوجي كل مره يقول حجه علشان مايروح للشيخ مع انه مقتنع انه في شي غير طبيعي في البيت
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شفاايف فوشيه
شفاايف فوشيه
ياعمري اطلعو من البيت لو بشقه صغيره يمكن البيت موقعه مؤذي الله ياجركم في مصيبتكم

للهم يا مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء
بيدك الخير انك على كل شيء قدير تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من
الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب اللهم ارزق شفايف فوشيه سلطان زوج لها وارزقها منه الذريه لصالحه وارزق جميع بنات الحمله والمنتدى الازواج الصالحين اللهم انك رحمن بالدنيا والأخرة ورحيمهما اللهم
ارحمني رحمة تغنني بها رحمة عمن سواك
ام انس لغالي
ام انس لغالي
الله يفرج كربتكم
طيب ضرررروري غيرو البيت
وفتشتي غرفت نومك من الي ضروري
يمكن فيها شيء
حتي الحشوه فكيها اتكدي
الدنيا مافيها امان
ميارالحجازيه
ميارالحجازيه
لا كل الجيران واهله سئلتهم ويقلون لا مايجيه الشي هذا وانا هذي الششياء تجي من فتره
مو اول ماتزوجت يعني بعد خمس سنين من زواجنا حتى زوجي تغير على كان
زوجي يموت فين الحين كلها مشاكل وشك مع انه يحبني
المشكله الناس تقول زوجي فيه شي غير طبيعي وانا حاسه انه البيت فيه شي بس انه معاند يقول عادي هم مع
يخوفون يعني قولي باسم الله ويروحون
بس انا رحت لشيخ ورشيت ماء مقري عليه يعني المفروض يكنون راحوا اش اللي رجعهم
اه يابنات كانت تصيرلي اشياء تشيب الراس بس خفت
لاكن احس الخوف لحد الاانا فيني
ميارالحجازيه
ميارالحجازيه
يابنات انا ماجيتكم شاكيه انا ابغى اعرف هل معي حق لورحت للشيخ
واذا فيه شيخ في ينبع ولا المدينه اوجده كويس ويكون عن تجربه
ويا اخواتي اذا ماعليكم امر ارفعوا الموضوع
علشان يمكن وحده ترد على كلامي لاني في كرب عظيم مايعرفه الا الله
ميمو..!
ميمو..!
اسمعي حبيبتي لازم تروحين لشيخ

لازم لازم لازم..

والتزمي بالاذكار انتي وعيالك ..

والمسك ياحبيبتي كثري منه .. قبل ماتنامين حطي مسك واذا صحيتي كلكم انتي وعيالك وزوجك

ولا تتركين نفسك روحي لشيخخ روحي روحي انتبهي لنفسك

والمسك ياحبيبتي ترى يبعد هالاشياء الي تجيك ..

المسك لاتنسينهه والشيخ اقري على نفسك كثيرر

.. انا متاكده انو فيكم شي ياعين او سحر او شي لازم تروحين لشيخ وتستخدمين الرقيه الشرعيه وان كان تبينها ارسلتها لك

ترى عندي مقطع صوت الرقيه الشرعيه للـ السدحان كل يوم اسمعيها وتحصلينها بالنت ..

لاتهملين نفسك نصيحه ..