jamour

jamour @jamour

عضوة نشيطة

مين فيكم عملت سونار وعرفت جنس الجنين ولما ولدت كان العكس؟

الحمل والإنجاب

سلام حبيباتي كيفكم
حبيت اطرح هالموضوع لانه كل ما اعمل سونار ويقولولي بنت بقول ان شاء الله يكون العكس :13:(بتامل)لانه عندي3 بنات والتالته عالطريق:06: الله يخليهم ويقر عيني فيهم واخاويهم بالصبيان:27:
20
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المحبه للجميع*
يابنت الحلال وكلي أمرك لرب العالمين
وأهم شئ تولدين بالسلامة والللي يجي يكون سليم ومتكامل الخلقة
صحيح الأمر ماهو بيدك وانك تبغين ولد بس قالو لك بنت
قولي الحمدلله الخيرة فيما أختاره الله ويمكن اذا جت بنت ربي يفتح لك رزقه
لانه معروفين البنات ..
وعشان تهون عندك ..اسمعي هذي القصة وحده في المستشفى من أربع سنوات تدرين ليش ..فقدت ولدها في التاسع فاصيبت بنزيف ولانقاذ حياتها قرر الاطباءأن يزيلوا رحمها فاحمدي الله ..
ووحده أخرى اعرفها عندها 3بنات وأنجنت تبي ولد تقول عشان زوجها ما يتزوج عليها
وكتب ربي وحملت بالولد هي ولدت من هنا وهو تزوج وهي في الأربعين ..
ان شاء الله قدرت أهون عليك ...
كلامي كثير صح ..تذكري اللي محرومين يتمنوا اللي عندك وانت مانت حاسه ..الله يقومك بالسلامة ويفرح نظرتك آمييييييييييييين
jamour
jamour
الله يجزيك الخير على مرورك وردك وما نقدر نقول الا الحمد لله:26:
jamour
jamour
وينكم يا امهات 50 وحده قرت الموضوع ما في غير رد واحد
blue sky
blue sky
انا واحدة قريبتي قالولها ولد وجهزت لولد ولما ولدت قبل كم يوم طلعت بنت وسلفتي قالولها بنت وطلع ولد سبحان الله يعني السونار ممكن يخطئ لكن في الغالب بيكون صحيح
ربنا يرزقك الولد الصالح وصدقيني ما بتعرفي الخير وين في الولد ولا البنت صحيح دايما احنا بنفرح لما يكون ولد سبحان الله يمكن غريزة مش اكثر لكن لما ييجي البيبي بيكونوا نفس الغلاوة ويمكن المحبة للبنت والحنان بيكون اكثر
صدقيني اهم شئ الصحة والعاقية
بعرف واحدة عندها 5 اولاد كلهم عندهم اعاقات مختلفة ما عدا واحد منهم سليم شفتي اهم حاجة يكونوابصحة وعافية و من الذرية الصالحة ولد او بنت وهذا الشئ احنا ما النا دخل فيه ربنا يرزق من يشاء اناثا ويرزق من يشاء ذكورا ويجعل من يشاء عقيما
اختي نحن لا نملك الا الدعاء وان شاءالله ترزقي بما تتمنين يارب
om ikram
om ikram
هلا اختي jamour
في حملي الاول ماعملت سونار وكنت اطلب ربي يرزقني بنت والحمد لله جاتني بنت وفرحت من كل قلبي وفي حملي الثاني عملت سونار وقالت لي الدكتورة ولد وفرحت وفي يوم الولادة عملت سونار في المستشفى وقالت لي الدكتورة عندك بنت وكان زوجي بجانبي وفرحت كدلك من اعماق قلبي والله العظيم وكانت زى القمر وحتى زوجي فرح هو الاخر والحين بيحبها موووووت هي واختها الله يحفظهم وينبتهم نباتا حسنا هم وجميع درية المسلمين يارب
والحين انا حامل ومترددة اعمل سوناروالله حتى لوجاتني بنت حافرح كثير اشوف بنتين يعني قليل :27:
الله يجيب لنا الخير كله والله سبحانه وتعالى يختار لنا دائما اللي فيه الخير اتمنى من الله العلي القدير ان يرزقنا درية طيبة بصحة وعافية
اتمنى من الله ان يناولك اللي في خاطرك وفبالك يارب وخبريني انت عملت سونار وقالوا لك عندك بنت ان شاء الله يتبعوها ثلاثة اخوان ان شاء الله
اسمحي لي طولت عليك وقلت لك عن تجربتي والله يسهل على كل حامل ويرزق كل محروم يارب :26: :26:
ام اكرام