الي عندها فرن كهربائي الي يشبه المايكرويف تدخل رجـــاء

الأجهزة المنزلية والمشتريات

اهلين ..
الله يجزاكم خير يابنات ودي والله اشتري فرن كهربائي ...وفيه كثير ماركات احترت مره مدري وش اخذ ..
ابي من الي عندها ومرتاحه معه ..تقولي اسم الماركه وصناعته ايش ومن وين خذته وياليت صورته .....
وياليت تقولون لي وش ازين المواصفات عشا انتبه:) ....
أنتظركم :icon28:
45
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يكفي يادنيا
يكفي يادنيا
هلا اختي انا وامي اشترينا من اللي موغالي ترا ع الفرن مايفرق يصبر اما احسن شي LGممتاز بعطيك معلومه اثرمن جرب الافران انا واحسنها اللي طقاقها مو فر يخرب بسرعه لو غالي احسن شي الطقاقين ع جنب يعني تضغطينه ظغط مو فر ازرار ارجو تكوني فهمتيني وطعتي نصيحتي لاني مجججججججججججججججججججججربه وعليك بالعافيه ادعيلي
مدى وصدى
مدى وصدى
هلا اختي انا وامي اشترينا من اللي موغالي ترا ع الفرن مايفرق يصبر اما احسن شي LGممتاز بعطيك معلومه اثرمن جرب الافران انا واحسنها اللي طقاقها مو فر يخرب بسرعه لو غالي احسن شي الطقاقين ع جنب يعني تضغطينه ظغط مو فر ازرار ارجو تكوني فهمتيني وطعتي نصيحتي لاني مجججججججججججججججججججججربه وعليك بالعافيه ادعيلي
هلا اختي انا وامي اشترينا من اللي موغالي ترا ع الفرن مايفرق يصبر اما احسن شي LGممتاز بعطيك...
امي جربتها ومرتاحه لها في الفطاير اكثر شىء وتحمير الدجاج وصياني المكرونه بس ناسيه الماركه وبالتوفيق عزيزتي
أم سومه
أم سومه
امي جربتها ومرتاحه لها في الفطاير اكثر شىء وتحمير الدجاج وصياني المكرونه بس ناسيه الماركه وبالتوفيق عزيزتي
امي جربتها ومرتاحه لها في الفطاير اكثر شىء وتحمير الدجاج وصياني المكرونه بس ناسيه الماركه...
اهلين يالغاليه توني من اسبووع شاريه ذا الفرن من الدانووب

بحوالي 280 ريال ومره رووعه وتلاقي مثله بقصر الاواني
بصراحه استعماله راااائع بمعى الكلمه ماشاءالله

فلايفوتك ودعواتك يالغاليه

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 599x449 و بحجم 23KB.
فو1كه
فو1كه
اهلين يالغاليه توني من اسبووع شاريه ذا الفرن من الدانووب بحوالي 280 ريال ومره رووعه وتلاقي مثله بقصر الاواني بصراحه استعماله راااائع بمعى الكلمه ماشاءالله فلايفوتك ودعواتك يالغاليه
اهلين يالغاليه توني من اسبووع شاريه ذا الفرن من الدانووب بحوالي 280 ريال ومره رووعه وتلاقي مثله...
حقي هذا
شاريته تقريبا من شهر من اكسترا
ومرتاحة عليه ماشاء الله
وعلى فكرة فيه شواية ..

كان ودي بلون اسود مالقيت
اتوقع فيه برا اكستر لأن الكرتون عليه موديل منه بلون اسود

لا اله الا الله ..
انين الكلمات
انين الكلمات
لوكسيل صناعه تركيه
ياخذ صواني كبيره
وسعره مو غالي