بنوته طيبه
بنوته طيبه
هلا اختي فرح الشروق

يارب يثبتك على وزنك الجديد ويفرحك فيه بصحه وعافيه

اختي بنت مدائن صالح

ان شاءالله بدينا اليوم

السبت القادم ننزل الوزن الجديد يارب

الجلي هو مافيه سكر ولا كاربوهيدرات ولا كالوري اقصد جيلي رجيم

عموما مابستخدمه

يعطيك العافيه بنوته
المتحدية للظرووف
امال القلب بنت مدائن صالح الله يسلمكم جميعا فرح الشرق الله يستر عليك ياقلبي بنت المدائن ياالغلا انا طبعن بديت الاسبوع هذا وزني باذن الله ارسله لك الاسبوع القادم
المتحدية للظرووف
بنات انا توقيعي مايل ماادري اش عجزت وانا اعدل فيه بس متنح مثل وزني
ملاك وخطوتي هلاك
تمام الحمدلله خلاص انتي واختك حياكم الله :) همتك وارداتك اكيد تحققي هدفك وتنقصي وزنك لاماينفع تأكلي جلي كارب فري انا اعرف جيلي انا الباقي ماعرفه :42: وعليكم السلام والرحمه :) كلنا خبيصه هههههههههههههههههههههههههههه نص احسن من كيلو ههههههههههههه يله همتك معانا وانا كمان بدات برجيم غلا الاسبوع هذا خليها اسبوع عشان النتيجه تكون مفاجئه وقويه وتفرحك بعدين انتي شايفه ردود لناس ماشا الله التزمت وفقدت 6 ك بأسبوع همتك وارادتك تقويك :) واحنا معك رجيم جديد شكله ياملاك ماهو حق غلا ابدا هههههههههههه خليكي بالزبط عليه عشان تنقصي :) انتي بتتبعي رجيم معين ؟؟؟ ولا رجيم السؤائل ؟؟؟؟؟ خلي بالك من صحتك ياحبي اما نور هيا قالت اذا قدرت بتطل علينا لان النت عندها مره ضعيف والغايب حجته معاها الحمدلله تمام وطليبن وتسأل عنك العافيه حياتي :) ليه شو القرار المفاجئ هذا :44: يعني خلاص نويتي تتركينا طيب احكي لنا عن مشوارك نحو الرشاقه ماشاء الله تبارك الله ولازم تثبتي يافرح عشان تعبك مايروح هدر :26: بالتوفيق والله يسهل لك حياتك وينور دربك حببتي ارسلوها ليا ع الخاص احنا قولنا ترسل علي الخاص حبوبه فيه مجموعه ارسلت ليا وانتظر البقيه الله يعافيكم :) همتك ياحلوه عشان تنقصي قبل رمضان :)
تمام الحمدلله خلاص انتي واختك حياكم الله :) همتك وارداتك اكيد تحققي هدفك وتنقصي وزنك لاماينفع...
رجيم جديد شكله ياملاك ماهو حق غلا ابدا هههههههههههه
خليكي بالزبط عليه عشان تنقصي :)

هههههههههه صحيح رجيم جديد بس اليوم راح التزم ومراح أكل اي شي زياده والله تعبت لازم أنزل قبل رمضان على الأقل لين60 والله يعين.
ام سارة المصرية
وانا ****لله معاكم من بكرررره يااارب انحف
وانا ****لله معاكم من بكرررره يااارب انحف
هلا يابنات وحشتونى كتير وانقطاعى عنكم كان السبب فيه النت المفصول:09:
الاسم:ام سارة
الاكاديمية التابعة لها:
الطول:162
الوزن قبل المسابقة:79
الوزن الاسبوع السابق:
76
الوزن بعد الإسبوع ( 2):75
نوع الرجيم الذي تم اتباعة خلال هذه الفترة؟غلا الاشواق مع تحريف
هل مارستي الرياضة؟ اذكريهاخفيفة
هل استخدمتي أي نوع من الأعشاب؟ اذكريهاشاى اخضر
هل استخدمتي أي نوع من الأدوية؟لا
أي ملاحظات على الإسبوع (نزل وزنى كيلو بس كنت متوقعة اكتر:angry: ) ؟