ام ريما 94

ام ريما 94 @am_ryma_94

عضوة مميزة

تنظيفي لمطبخ الملحق

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح\مساء الخير والرضا والبركات

ازايكم----كيفنكم----اخباركم انا لي زمان ما شفتكم

كيفكم يا عضوات احلى منتدى ان شاء الله كلكم بخير

في البدايه احب اشكر كل من سألت عني سواء برساله على الخاص او افردت موضوع او على المسن الله لا يحرمني انا بخير الحمد لله ولسى ما ولدت الله يهون علي وعلى كل بنات المسلمين ويفرحنا بشوفة مافي ارحامنا باتم صحة وعافية ويرزق كل محرومة بالخلف الصالح

عاد انا اليوم صاحية بدري قلت اجي اشارك معاكم خصوصا اني مقصرة في الفترة اللي راحت لكن تعرفون الاجازاة والارتباطات العائلية ربنا يعيننا اجمعين

اربطوا الاحزمة وتعالوا معاي في جوله تنظيفية لمطبخ الملحق الشبه مهجور

هاذا الله يسلمكم مطبخ صغنووووووووووووووووووووووووووون مافيه اثاث يادوب فرن وثلاجة استخدمة بس اذا جاني ضيوف وباتوا في الملحق او اذا فيه شي زايد احطه بالثلاجة وبس

الاسبوع اللي فات كانوا اولاد زوجي عندي الله يحفظهم له ويبارك له فيهم ويجعلهم من البررة فيه وتعرفون الشباب انواع الفوضى والحوسة انا بس فتحت الباب وطليت صرت كذا

الثلاجة ترووووع

الفرن :09:

حوووسة شامله

شفتوا كيف

استعنت بالله ومعاي ريومتي الله لا يحرمني وبدات

اول شي غسلت الكروانه اللي كان فيها كل انواع الغبرة وعبيتها مويه حارة وكلور وفيري ونقعت كل الموجود بالمطبخ

يتبع
364
54K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ريما 94
ام ريما 94

نزلت الكروانه تحت وفركت المجلى من صماصيم قلبي مع الشباك اللي فوقه والحنفية والجدار وشبك المواعين

سحبت دولاب خيزران مرتبه فيه الاغراض وتحت الشمس وبالمويه شطفته وخليته ينشف وناويه اشتري له مفارش لانه كاره حياته

وريومة استلمت الرفوف فديت الايادي

وغسلت كل المواعين الموجودة في المطبخ

ام ريما 94
ام ريما 94

رحت للفرن ويا كرهي لتنظيف الفرن

واكيد اكيد مع خيشة البطاطس صارت مهمتي سهله ومريحة وبدون اي جهد

وفرك من قلب من جوا وبرا والقزاز والغطا والصينية والصاجة وعشان اتحلص من الصابون واثره فتحت عليه الموية باللي من كل جهة وميلت الفرن على جنب الين نزلت كل الموية ونشفته صار عرررريس يلق يلق

لبسته قصدير وغطيت الغطا برضو بقصدير وقفلته

الثلاجة فضيتها وغسلت الرفوف والادراج والاغراض اللي فيها بعد ما شيكت على التواريخ

رجعت كل شي يمت للاكل بصله في الثلاجة حتى الملح والزيت لان المكان تقريبا ما يستخدم وخفت من الحر يخرب الاشياء

ام ريما 94
ام ريما 94

مسحت الارضية والجدران والافياش وحاولت اسد اي فتحات خوفا من الوزغ والغبرة

وصار نظيييف وانا صرت مرتاحة نفسيا

وكافأت نفسي انا وريومتي بغذا معتبر رز بالزعفران مع شيش طاووق وسلطة بصل:42:

وبس خلاص

على فكرة لا تجي وحدة مطفية النور وتقول اني متأففة من عيال زوجي ما يعلم نيتي الا الله ولاجل عين تكرم مداين

والحقيقة انهم قمة في الادب والاحترام معاي ما شاء الله تبارك الله لكن هذا حال الشباب

اللهم اني استودعك نفسي وزوجي وبنتي وما في رحمي وبيتي ومالي وصحتي وعافيتي واهلي وجميع من احببت فيك يا من لا تضيع ودائعة
اللهم اني اسألك يا من تقول للشيء كن فيكون حملا خفيفا وطلقا هينا سهلا وولدا ذكرا صالح معافى مشافى تام الخلق والخلقه من غير زيادة ولا نقصان

اللهم اغفر لي وارحمني واعفو عني وعافني وتجاوز عني وعاملني بلطفك ولا تعاملني بعملي
اللهم اصلح لي العمل والنية والذرية واجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي

اللهم آآآآآآآآمين

سبحانك اللهم وبحمد اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

وداعة الله

عباير والقلب حاير
ماشاء الله عليك الله يهون عليك يارب ويديم عليك وعلينا نعمة النظافه وحب التنظيم
wh!teRose
wh!teRose
ماشاءالله عليكي و الوجبة شكلها يشهي